الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #58
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
اول شي هاني انا ضد الموت الرحيم الا اذا المريض نفسو هوي اللي قررو يعني ماعم ناخد منو فرصتو الاخيرة هوي اللي عم يطالب بهالشي

ومنشان الفترة اللي بقيانة للمريض اكيد مابقول انو حكي الطبيب اكيد 100%..... معك حق انو ممكن بحالات قليلة يقولو الاطباء ماضل الو غير شهرين ويعيش اضعافها...... بس برجع بقلك انو لحتى ينزل الدوا عالسوق مابظن لا ست شهور ولاسنة رح تكون كافية..... ليش؟؟ لانو الدوا اول شي بدون لحتى يركبوه بشكل صح وبعدين يتجرب اذا كان بيشفي المرض والشغلة الاخيرة واللي بظن انها بتاخد وقت لسه اكتر هوي تجربة شو الاعراض الجانبية واللي بتظهر بكتير اوقات بعد انهاء العلاج..... يعني مابدنا نشفيه من مرضو ونحط فيه ألف علة ومرض تاني
بقى لحتى نعمل كل هالفحوص والتجارب مابظن انها بتخلص بسرعة وخلال شهور
خيتو
لقلك ما في واحد بيتمنى الموت لحالو هلأ ايمت بيتمنى الموت وقت بيفقد الامل تماما بالشفاء
طيب وقت بيقول انو بدي موت موت رحيم ليش ما بعطي امل انو مثلا ممكن يكون بغرفتو يجي واحد من برا هيك ومنفعل واي والله اليوم سمعتلك خبر بالتلفزيون انو لقو دوا لمرضك وبدو ينزل خلينا نقول شهر الجاي (هادا كمثال بسيط ) ولو انو خبر كزاب بس بتلاقي المريض نفسيتو تغيرت بتلاقي انو كانو تجددو الشهرين اللي بقيانيلو
يعني انا ضد انو تستلم لارادة المريض المريض بيكون بيتمنى يموت موت رحيم مو من الالم بس كمان بجوز شايف عيلتو عم تتعزب شايف عيلتو ما عم تقدر تعالجو هون بيتمنى يموت
فيني سمعو بين المرة والتانية انو نحنا ما النا غنى عنك وانو الله يقوملنا ياك بالسلامة وترجع بيناتنا وهيك من هالحكي بتلاقي كمان بطل يفكر بهالاتجاه هادا

برجع بقلك انا ضد الموت الرحيم لو شو ما كانت الاسباب

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03179 seconds with 11 queries