الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #62
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : layla عرض المشاركة
انا كمان ضد الفكرة
حتى لو مافي أمل بتضل الشغلة شغلة انو لو مافي أمل يرجع يصح ماكان هالمخ ضل شغال او الدماغ او شو ماكان اللي ضل عايش

انا وقت خلقت كان عندي اخت توأم. كانت أكبر مني بعشر دقايق
المهم الدكتور الآدمي سحبها بالفاكيوم مو بأيدو. راس اختي كان كتير هش والدماغ كتير تضرر
فقدت كتير وظائف حيوية يعني ماكانت تشوف ولا تسمع ولاتحكي وكانت بوجع لايحتمل على طول تبكي. لاتقدر تاكل ولا تنام.
يعني لمدة تلت سنين كانت حياة اهلي لاتحتمل وفوق كل هالشي امي رفضت حتى تبعتا على اميركا. خالي قللا انو بتعيش بس مارح تشوفيها مارضيت
بعمرهون مافكرو بقصة الموت الرحيم مع انو الكل عرفان انو البنت فاقت اليوم بيجوز بكرا ماتفيق
ويمكن انا او اي حدا تاني لو بنتي بدها تضل عشرين ولك مية سنة على هالحالة مابفكر اني آخد هيك قرار

اللي بآمن فيه كتير انو الحياة اقوى من الموت وعلى طول في امل انو هالمريض يعيش
حتى لو الامل منتهي مانو حقنا ابدا نتصرف هيك تصرف وننهي حياة الشخص حتى لو بطلب منو
هالشخص اكيد عم يطلب هيك تحت الوجع, بس لو بيوم من الايام خف وجعو اكيد رح يندم على الفكرة
ومتل ماقال هاني يعني اللي ميت ميت هيك هيك بيقول انو صبرت كل هالصبر مابصبر هالكم يوم الباقيين؟

الله لايحط حدا بهيك موقف واذا بدو يموتنا يموتنا هيك خبط لزق لاوجع ولا من يحزنون
شكرا كتير ليلى
بس انتو عم تحكو انو اذا خف وجعو واذا تحسن وضعو...... بس ليش ماعم تفكرو بانو احتمال يكاد يكون معدوم انو يتحسن وضعو
وصدقوني انا عن حالي بفضل انو اذا وصلت لهيك حالة موت لحتى حافظ على احساسي بانسانيتي...... يعني موت عندي احسن بكتير من انو عيش وكون مجرد عالة عالاخرين ورح كون عم حس حالي حشرة طفيلية اكتر من كوني انسانة يعني امنية الموت امنية حقيقية ومانها مجرد طلب تحت الالم الجسدي

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.02986 seconds with 11 queries