الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #65
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
طيب طالما فتنا بالاسباب اللي بتخلي انسان يطلب الموت الرحيم رح قلك تخيلي انا انو لو مرضت هيك مرض كيف رح يكون وضعي وليش رح اتمنى الموت الرحيم
اول شي الالم الجسدي بس اكيد لحالو مو كافي ابدا لاني اتمنى الموت
تاني شي متل ماذكرت انو رح حس بوضع اهلي والي بحبوني واني سبب بالعذاب الون
وتالت شي واهم شي اني لما بوصل للعجز وبعرف انو مافي امل او يمكن امل خفيف يعني مابيتجاوز الواحد بالمية انو اطلع من هاد العجز رح حس اني فاقدة انسانيتي وهاد اللي رح يخليني اتمنى الموت ورح تكون امنية حقيقية
يعني انا بحس بانسانيتي لما بكون قادرة على العطاء انو اشتغل شي فيد فيه المجتمع بشكل عام حتى لو كان العمل بمجال وظيفة صغيرة بس اكيد عم كون عم ساهم اني مشي شي للمجتمع او يمكن يكون العطاء انو شوف شخص تعبان وواسيه بكلام او بهدية صغيرة او بلفتة تخليه يرتاح اما لما بوصل للعجز وانو غير قادرة اعطي اي شي لاي انسان وكون من هلأ لاخر عمري متلقية وبس عن جد رح حس اني فقدت انسانيتي ووقتها الموت اريحلي بكتير

هلأ كلو بيضل خيال لوضع ماعشتو وبتمنى ماعيشو ومابعرف يمكن اذا بعيشو بالواقع (بعيد الشر) تتغير افكاري بس عالاكيد في ناس عايشتو بالواقع ومتمناية الموت كتير بس المحيطين فيون ماعم يحاولو يتفهمو هالحاجة اللي عندون

وتحياتي
خيتو حتى انتي وبهالحالة فيكي تفيدي المجتمع لقلك كيف
ممكن يصيرو يجو الطلاب اللي عم يدرسو طب ويعملو دراسة عن مرضك عن الاعراض عن كل شي كمجال للبحث العلمي او هيك شي وهيك انتي بتكوني عم تفيدي المجتمع
لما المرض او العزاب او الاعاقة بدن يخلوني افقد انسانيتي ما كنت شفتي واحد عندو انسانية

بالنسبة لسؤال اسير اكيد لاء ما بيحقلو لانو مستحيل حدا يحدد اذا الانسان مفقود الامل منو او لاء
لانو الانسان ما بيضمن شو رح يصير معو لبكرا فمستحيل تقول انو هالختيار رح يموت وهالشب رح يعيش ممكن الشب يموت حتى لو الاطباء اكدو على عيشو ما حدا بيقدر يحدد هيك شغلي وهيك بتكون خسرت التنين

بالنسبة لرد امراة من ورق التاني
ما عم نحكي اذا خف وجعو لاء بالعكس عم نحكي هوي وبقمة الوجع وقت بتعطي امل الا وما تتغير نفسيتو ويتحسن ولو بشي بسيط

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.04152 seconds with 11 queries