الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #67
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
خيتو حتى انتي وبهالحالة فيكي تفيدي المجتمع لقلك كيف
ممكن يصيرو يجو الطلاب اللي عم يدرسو طب ويعملو دراسة عن مرضك عن الاعراض عن كل شي كمجال للبحث العلمي او هيك شي وهيك انتي بتكوني عم تفيدي المجتمع
لما المرض او العزاب او الاعاقة بدن يخلوني افقد انسانيتي ما كنت شفتي واحد عندو انسانية

بالنسبة لسؤال اسير اكيد لاء ما بيحقلو لانو مستحيل حدا يحدد اذا الانسان مفقود الامل منو او لاء
لانو الانسان ما بيضمن شو رح يصير معو لبكرا فمستحيل تقول انو هالختيار رح يموت وهالشب رح يعيش ممكن الشب يموت حتى لو الاطباء اكدو على عيشو ما حدا بيقدر يحدد هيك شغلي وهيك بتكون خسرت التنين

بالنسبة لرد امراة من ورق التاني
ما عم نحكي اذا خف وجعو لاء بالعكس عم نحكي هوي وبقمة الوجع وقت بتعطي امل الا وما تتغير نفسيتو ويتحسن ولو بشي بسيط
فيي فيد المجتمع بموتي اكتر
يعني فيون يعملو الدراسة على جثتي بشكل يمكن افضل
بالاضافة كتير ممكن اتبرع باعضائي الغير متضررة من المرض لشخص بحاجتها لحتى يعيش حياة سليمة بالمية مية

واما عن نظرتي لفقدان الانسانية انا ماقلت انو المعاق او المريض او العاجز لازم يفقد الانسانية بنظر الاخرين بالعكس هاد اكتر واحد ممكن ولازم يكون انسان بنظر الناس...... بس انا بعد مابكون عايشة سنين طبيعية ومتعودة على العطاء بدرجة معينة وبعدين اعجز عن هالشي رح افقد انسانيتي بنظر حالي وهاد الشي الصعب

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.02861 seconds with 11 queries