قديم 01/11/2007   #33
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

شكرا لمشاركة الجمييييييييع..
msalehh
روميا>>>على طول أنشاء الله أيطياليا رابحة...بلا ما تموتينا من نرفزتك هههههه.شكرا على المشاركة
mams_civil>>أنا تنرزفت من حكيك يا زلمة..وينو هاد يلي ماعم يفهم عليك لفهمو أنا..شكرا على المشاركة
ASH>>>أول الشي يسلمو على المشاركة..تاني شي طققتني ضحك مشان غيتارك..وينك لا تسكتلو خليك عم تشدووووو لينقطع..مشان يعرف ما يكبر راس..
lolit>>>يسلمو على المشاركة..يلي بيكذب عليكي..غنيلو كذاب كذاب والله العظيم كذاب
سمية>>>شكرا على المشاركة..و الأهل من يوم يومون هيك..انتي ما عليكي إلا اطنشي هههههه
cuty>>شكرا على المشاركة...أنا و انتي متفقين على هالشغلة
hajoora>>>شكرا على المشاركة..
farbella>>>شكرا على المشاركة....على قولتك هالزلمن ما بيمشي غير المتل يلي بيقول إن لم تكن ذئبا..أكلتك الذئاب
عاشقة عمرو دياب>>>شكرا على مشاركتك..وصعي..شو الشي يلي ما ينرفزك
was616im>>>شو قصدك مافهمت((عم اتغابا عليك)) مشان تقوم تركتب جريمة فيني ههه..نورت الموضوع
آم الجماجم>>>سلامتك من الآخ حجة...المهم أضلي مروقة..الله يسلمك..انتي الحلوة
Willi>>>نورت الموضوع..و متل ما بيقولو..والله في خلقه شؤون..أنا وقت بلاقي التخلف موجود دغري بهرب لأني بموت
black_iris>>>فار دمي عنك والله..المهم روقتي هههههه..والله يسلمك أيديكي..نورتي الموضوع
معروف بن جمر>>>سلامتك من الطقييق..نورت الموضوع
DRIV3R>>>يسلمو على المشاركة..اما الحرية..قصتا قصة..إذا بدنا نبلش ما بنخلص
la-virage>>>نورتي الموضوع..والله أنا متلك..كلشي إلا الحكي عن الأهل..بعمل العمايل والله
سارة$$$>>>نورتي....أنتي متل عاشقة عمر دياب معناها..شو يلي ما ينرزفك ههههه
Berain>>>اي إذا بدنا نحكي على الأصوات..صوت الدبانة فظيع..و وقت بتدبق..خلللص..مافي مجال تحل عن الواحد..نورتي..على الهامش..اسمك بيجنن..أنا بدي سمي بنتي هالاسم..حاجزتو

( ( بحلم أني لاقيك ) )
=*=*=
>>بجرب يا حياتي.شيلك من حياتي. أمشي و انسى كل الذكريات<<
>>مابسهر لو ما عيونك هنن خلوني أسهر<<
=*=*=
> (* (بحبك أنا) *)<
>(*( مجنون بهالعيون)*)<

باي يا شام..ماعد شوفك

Page generated in 0.03616 seconds with 11 queries