قديم 14/04/2009   #11
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
ب

بعدين شو هو المنهج الي بدهم ياه الاخوان ؟ تحويل النظام الحاكم بسوريا لنظام اسلامي يعمل تحت الشريعة ا

فريد الغادري .... من أتفه الشخصيات على سطح الأرض ... ولا يمكن لأي سوريا عندو ذرة من الكرامة أنو يقبل فيه رئيسو .. لذلك .. تحول لكرت محروق ...

انتظار .. أما الاصلاح الداخلي ... و التغير من الداخل الحزب و مؤسسات الدولة ( و عم نسمع شغلات حلوة )
أو تشكيلة .. حركة .. جماعة .. حزب ... تيار .. اي شي .. يتبنى أحلام و أهداف الشارع السوري ..

و أكيد الحل الاول أفضل و الكل بيتمناه
بس على قولتك الشب مو ابن أبوه اللي تبرا من ابنو وبعد كام يوم صار من مؤيدي الولد العاق هاي أولا
وثانيا : عن أيا إصلاح داخلي حضرتك عم تتحدث ونحنا اليوم بأشد فترة تكميم أفواه بتاريخ سوريا الحديث والقديم وكلنا شايفين الأحكام اللي عم تطلع على من يطرح رأي أما إذا بتنهب البلد وتخربها إلى أبد الآبدين ما حدا بيقلك ليش المهم يكون هالحدا عم توصلو حصتو من متجرأ يحكي وهوي بالداخل
وبعدين أي انتظار , يا أخي( ولاد عم يكبروا وما بقدرو ينطرو تيصير في حكومة ... كاسك خيي برهوم )
ويعيش ويا يا يعيش غير الحكزمة ما فيش

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03779 seconds with 11 queries