قديم 01/03/2005   #6
شب و شيخ الشباب goodheart
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ goodheart
goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

إرسال خطاب MSN إلى goodheart إرسال خطاب Yahoo إلى goodheart

اقتباس:
طيب هلا متل ما انتبهنا انو هو ملف بيدخل بجهاز الضحية و بيعطلو النورتن و اجهزة الحماية الاخرى ...
طيب بعد هل الحكي كلو بينزل ملف بعد التعطيل بالجهاز...
هلا شو نوع هادا الملف....
انا بئول تورجن....؟ و لا شو ؟؟؟
وكمان شغلة ...انا حاولت اعمل الملف بس بعد ما خلص مرحلة الدمج و شوف ملفي ما بلائي ؟؟

ملاحظة : وصلات التحميل بالموقع لا تعمل في حال وجود مسرع للداونلود.... (مجربة)
اخي الملف الي انت بتعمله هو نفسه يلي بيعطل برامج الحمايه وهو نفسه السيرفير يلي من خلاله بتخترق وهو تورجن من نوع باك دور
وعن وصلات التحميل لو ما اشتغلت ببرمج الداون لود فإعمل كل يمين واختار سيف اس
اما بالنسبه لانو عملت سيرفير وشفرته فما بيصير انو يختفي لانو موجود بمجلد البورتات ولازم يكون متشفر بالاول اما اذا بالغلط كبست عليه قبل التشفير وفتح فمعنها انك اخترقت جهازك لانو من طبيعه الحال حسب ما مشروح بالصوره لازم يختفي فلو كان هيك الحال اكتب الايبي تاعك وافحص حالك فلو تم الاتصال فمن خلال البرنامج نفسه ممكن تحذف السيرفير وبعدها اعمل سكان
وعلى فكره لو حابين برنامج يلي بيجيب الايبي بمجرد انو يكون المسن اون لاين انا بحطو مره تانيه
اقتباس:
برامج الاختراق يللي بتعتمد على السيرفرات صارت مكشوفة كتير و اذا الهدف ماعندو ريال اي بي فعمليا انت مو عمتستفيد شي
صحيح ميلاد حكيك مظبوط بس السيرفرات مكشوفه كلها ولهك شي في تشفير ودمج وشويه خدع زي ما وضحت بالصور وانا عم احكي على اني خدعت انسان واثق من نفسه كتير ومتمكن وتم اختراقه بكل سهوله فلو رحت الموقع ونزلت الباتش ما راح تكتشف انو تورجن الا لو امعنت النظر فيه منيح وبحجمه بالذات وعلى فكره في برامج لتكبير الحجم الوهمي كمان يعني صارت كامله

وبصراحه انا اخترقت من مده شهر لليوم ما يقراب 30 جهاز بس بعد الاختراق وشويه مزح بحذف السيرفير لانو الراحه بالتغير

اما عن الايبي فأنا عندي ايبي ثابت والتبليغ عليه متواصل يعني لو فات الضحيه وطلع كل ثانيه بيوصل التبليغ مع تشغيل الوندوز واسرع كمان
واحنا بالاخص عم نحكي عن اختراق انسان انت حابب تخترقه (( مثلا صديق على المسنجر او شي وحده على المسنجر بعد ما تنزل الباتش او بعد ما تبعت الباتش بالمسن ما راح يكتشف وممكن تاخد الايبي عن طريق الدوس بكل سهوله وتخترق زي العسل ما في مشاكل
خيو Atramez_Zeton لو عايز اي مساعده بخصوص البرامج والاختراق يلي شرح فأنا موجود وخلينا نتعاون لحتى ما تكون معلوماتنا ضعيفه ونقويها شوي بعدين بالنسبه للبرامج فحتى هذه اللحظه البرامج مش مكشوفه وكل واحد بيغدر يستغل الفرصه ويستفيد منها
ومره اخرى لو اي واحد بدو اي بي لاي شخص انا ممكن اجيبو بس هاتوا الايمل وخلص وانا راح ارفق البرنامج الخاص ومشكورين

[url]www.members.lycos.co.uk/heartgood[/url]
أنا هو الألف والياء , البداية والنهاية , أنا أعطي العطشان من ينبوع ماء الحياة مجانا

لقائي بالسيد المسيح
[url]http://www.islameyat.com/arabic/islameyat/nahed_metwali/leka2i/leka2i.htm[/url]

Page generated in 0.03428 seconds with 11 queries