قديم 13/08/2009   #13
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
انت ما فيك تكذب بدون ما تتأكد مع احترامي لألك

هالأحصائيات مؤكدة ولسى فيه مخبى كتير
اذا مرة بوحدة من البلدان العربية راقصة عراقية بكبريه مصابة بالأيدز نشرت المرض ل120 شخص وهدول الأشخاص نشروا لزوجاتن وأبنائن...
واذا بتحب اتأكد أكتر من محرك البحث
وهالموضوع منقول من موقع معروف بمصداقيتو...
بصراحة الرقم مبالغ فيه جدا مليون ونص مصاب ومافي احصائية رسمية معتمدة من مكان معتمد !! كيف وصلو لان في مليون ونص مصاب !! انا درست الطرق الاحصائية على مدى سنوات ، جد بدي اعرف اي ابتكار وصلو الو مشان يذكرو ان العدد مليون ونص بدون مايستخدمو اسلوب الحصر الشامل !!! (هتقلي كيف عرفت انو ماطبقو اسلوب الحصر الشامل ، لاء ذكي وفهيم يللي سألت) ما حدا كشف علي لا انا ولا اي حدا من اقاربي ولا من اصدقائي ولا جيراني ، وانت كمان ما حدا كشف عليك مو ؟
انا بعرف لو المغفلين القائمين على الدراسة من الجانب الاحصائي كانو جابو عينة مكونة من 1072شخص وعملو فحوصات عليهم وطلع ان 4 اشخاص مصابين بالايدز بتطلع النتيجة ان 0.00373% عندون اصابة بس انك تحول هالنسبة من العينة اللي هي 1072شخص الى عدد 400 مليون شخص وتطلع منها ان النسبة الاجمالية 0.00373 يعني مليون ونص مصاب (فهاد شيئ من 2 ) اما جهل مطبق او تزوير فاضح .

هامش على كلمة نقل العدوى للابناء
انا بعرف 5 طرق لنقل العدوى منها استخدام الابر والادوات الحادة متل امواس الحلاقة وماشابه (هل الابناء بيستخدمو امواس حلاقة الاباء ، الله وكيلك انتزعت البركة والشفرة بحلق فيها مرة وحدة )
عن طريق نقل الاعضاء هاي طريقة
من الام للجنين عن طريق الحمل او الرضاعة (بدها اطفال )
الطريقة الرابعة نقل الدم
الطريقة الاخيرة ، هي الممارسة الجنسية ، بقى هاد طلب للابناء مايسمحو للاب يمارس معون الجنس ولايجو يقولو الي ، ابي مابقدر ارفضلو طلب "الصحة اهم "

على كل جال هاي الطرق اللي قريت عنها او سمعتها ومابعرف غيرها ، ديرو بالكون من هالمواضيع تجنبا لنقل الامراض ، وعذرا اذا استخدمت اسلوب كوميدي بطرح الطرق .

Page generated in 0.02559 seconds with 11 queries