قديم 17/01/2008   #15
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
وحكيك عاطفي ...
الحب بين تنين ... متزوجين ... بعد فترة .. بيدخلو الملل .. بعض او الكثير من الذكريات السيئة .. بيدخلو الروتين .. وما بيبقى عند الآخر " شريك الحياة يعني " شي جديد تكتشفو ..
هي مرحلة طبيعية بيمر فيها كل زواج ... إذا عند هالمرحلة كان الحل انو ننفصل احتراما ً لذكرياتنا
كانت معظم الزواجات بالدني انفصلت او اتجهت للخيانة
لأ الحل اني ارجع اعيد الحب " الحب ما بس مشاعر واحاسيس " .. الحب حالة شعورية بتجعلني أنسان أفضل و بتخليني اتقبل اللي قدامي كما هو وحبو ..
برأيي الحب ممكن يرجع يعيش بعد فترة الملل .. بشوية غفران وشوية .. تجديد
انا لا زلت " وغالبا ً " رح ضل .. احترم الالتزام اكتر من الحب
اعطي أهمية للأسرة اللي بنيتا اكتر من الحب
إذا بعد عشر سنوات من الزواج وصلت لمرحلة ما عاد في حب .. فأنا حتما ً برأيي ما بيكون الحل بالبحث عن حب جديد ..
بالنسبة للمتزوجين
بعتقد ان ماكلن بيدخل بحياتن الملل (طبعا هاد بيعتمد علي كيف اتزوجو)
يعني فكرة ان الحب بيصير روتين هاد مافيني اعتقد لاني انا بحب ماما مثلا من اكثر من 24 سنة وفيني اعطيكي كفالة ان راح ظل حبها لموت
اما بالنسبة للرفيقة الاعلي الي بنيسان راح يصير صارلنا 5 سنين مع بعض ورغم كل التحديات فان عم نحس ان لسات حبنا مو بس بعمر الشباب لا حتي بعمر الاطفال
القصة ان الحب مابيحب الاجواء المستقرة ,بدو دائما تحديات والا راح يفشل ويصير بارد
وبالتالي هالي عم تحكي عن ناتج ان الزوجين ماعاد هامهم هالشي الي كان بيناتهم قبل الزواج (طبعا اذا كان في شي بيناتهم)
بالنسبة للاتزام انا بايدك ..
اذا كان الانسان عند عيلة وولاد وصار حالة هالبرود ويمكن خلال هالفترة ان يتعرف علي انسانة تخلي قلب يرجع ينبض فيفترض ان بيقارن النتائخ السبية والايجابية الي راح تصير مع
صراحة انا بعرف عيل كتيرة خيار الطلاق هوه متل الرحمة بين الزوحين والاولاد لان الحياة ضمن هالبيوت بيكون متل العقوبة
هاد راي
اممي

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.26706 seconds with 11 queries