قديم 09/07/2009   #48
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
بالله من وين جايب هالتحليل الرنان؟؟
يعني الاسلام ما بيعترف لا بالمسيحية كدين موحد ولا باليهودية كاول ديانة توحيد؟؟
لا اخي مانون كفار حتى بالمفهوم الاسلامي يلي عم تحكي عنو .. لانو لا بيكفرو بالرب ولا مامنين بتعدد الالهة
فمن وين كفار ؟؟؟؟ بتوقع كفار قريش كانو لا مامنين لا بالاسلام وهي اولا وكان عندون تعددالالهة تانية ولهيك هيك اسمون .....
فيعني بلا هيك الفاظ... لانو هيدا سبب اساسي للتعامل مع المسلمين بنوع من الجفاء واحيانا الكره ( متل الحادثة يلي هيي اساس الموضوع ) .. لما انت بترفضني وبترفض ديني وقناعاتي رح رد عليك بنفس الاسلوب وطالما انت بارضي فانا الي الميزة وبالتالي ممكن سيء الك اكتر ...
ما بفهم بالمرة انوبالسعودية في مناطق ممنوعة فيها دخول مسيحيين وبنفس الوقت اذا شي دولة ما عاجبها دخول اسلام بتقوم الدنيا وما بتقعد .. شو هالتناقضية ؟؟؟
باليمن اختطفو المان وقتلو المان والاعلام الماني غطى هالحدث بشكل كبير ومسع جدا .. بس ما شفت مظاهرات قامت تسب وتلعن ع العرب والاسلام... ولا هجمات معادية عم يدعي عليه حدا علنية بالشوارع وما بعرف ...
بس الشغلة انو هني عندون ثقة انو دولتون بتحترم مواطنيها وبتحاول بكل الوسائل تعيد الاعتبار الهون .. بينما نحنا الثقة عنا معدومة .. ومنزيد الطين بلة بتصرفات هوجاء ما بتقدم غير اسوا صورة عن العرب وبيصير ايا حدا عربي فيعني همجي..... لك يلي بيضحك انو هون ايا عربي هوي فورا مسلم...يعني طغت هالصورة ع كل العرب وكانو منطقتنا ما كانت تجمع لكل الاديان وفيها من جميعو اشكال الوان .. خلص عربي هيدا يعني مسلم ومسلم يعني متعصب ومتعصب يعني يا همجي يا ارهابي .... صورة رائعة فعلا... شي بيشرف كتير
يا ريت هالنزعة العصبية الفاضية تخف عنا .... لانها مسيئة اكتر بالف مرة من الفائدة .. اذا كان الها فائدة

أول شي حبيبي الإيمان بأن اليهود والنصارى كفار جزء من الإسلام بتعرف ليش؟؟؟؟؟
لأنه الله وصفون بالقرآن بالكفر والي بقول لاء عم يكذب القرآن يعني مو مسلم

تاني شي,,مين قال إنو مو محترم دينك؟؟
يا زلمة كل الي أنا قلتو عن معنى كلمة كافر كان وصف لحالة رفضه للدين الإسلامي بينما إنت قعدت تقلي إنها رفض وما رفض وعم تحمل الكلمة أكتر مما تحمله جملة من رفض وعداء ومضري شو وللعلم كان جار الرسول صلى الله عليه وسلم يهودي وكان يؤذي الرسول بس لما مرض راح الرسول زاره مع إنه كافر!

ثالث شي,,أنا جبتلك معنى الكلمة حرفيا وهادا ياللي عم ندرسه بالسعودية يعني المسلمين المتشدددين برأيك هيك الي قالو مو أنا

طيب إذا المعنى الي أنا عطيتك ياه خاطئ شو المعنى الصحيح؟؟؟

والمناطق الي عم تحكي عنها هي مدينة واحدة إسمها مكة
وبعدين شو بدون بهيك فوتة؟؟
يعني مافي شي بيقدر يستفيد منو الناس غير زيارة المسجد الحرام بس فشو بدون يجو يساوو الكفار 

أما إنه العروبة مقرنة بالإسلام فهادا شي أكيد لمليوووون سبب أولها إنه العرب الغالبية العظمى منهم مسلمين

كما أن الإسلام بدأ بالدول العربية
والعرب ما حكمو العالم إلا لما كانو متمسكين بالدين الإسلامي

كما إنه االسياسات الخارجية للدول العربية ومواقفها دائما ما تربطها بالإسلام والمسلمين

هادا عدا عنإنه المقاتلين المسلمين هنيه الي دائما ثارو ضد الإلستعمار والإحتلال

فشو بدك أكتر من هيك؟؟؟

Page generated in 0.03110 seconds with 11 queries