قديم 08/03/2008   #41
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
مطارد .... إذا كان لك انت اسياد يلعبون بك كالدمية ... فلا تتوقع ان للجميع اسياد ... حماس وفتح واجعص تنظيم فلسطيني تحت نعل حذائي ... انا لا اقدس سوى الانسان البسيط .. فهو عندي فوق فصائل مهترئة ظهر بطلان وكذب وتضليل اقوالها ... الانسان عندي فوق الدين وفوق كل النظام ... فتح قمعت الشعب صحيح ... لكن حماس فعلت ما هو افظع .... لنعود للمقاومة المزعومة ....

يعني في اطار الاحصائات اللي حطيتها مشكور جدا ... يبدو ان حماس لا تعتبر ان احدا يناضل غيرها في المقام الاول ... وثانيا ... لا يهمها كم من المدنيين سقطو .... وثالثا للبروباغاندا نعود ... لمن يعلم ولمن لا يعلم ... عند الحديث عن الصواريخ ... فمطلق 95% منها هم سرايا القدس وليست كتائب القسام ... لا ينكر ذلك سوى جهلة او انهم ليسو من غزة اصلا ...

اسر شاليط ... لا يدل سوى على عبثية وفقدان اي بصيرة سياسية ... يعني تدمرت البلد ومئات القتلى وتدمير البنية التحتية ... اي مقاومة في العالم في اي بلد بدها تتحرر ... بيلزمها استراتيجية ... والاستراتيجية ما بتيجي من الاسلوب العبثيي والغير عقلاني ... كل شي الو حساب ... وكل امر بتنحسب نتائجه ... مش نتفشخر باسر جندي ... ومش مهم مئات المدنيين ياللي قتلو ... ولا مهم آلاف المصابين ياللي كتير منهم تقطعت ايديهم ورجليهم وصارو مقعدين ... وبالاخير حماس ما بتعد إلا عناصرها ....

التصدي للطائرات الصهيونية بالمضادات الأرضية : كم طائرة سقطت ؟؟؟ واين هي الطائرات التي اسقطتها مضاداتكم المزعومة ؟ ولو كانت ناجعة ونافعة فلماذا تستمر الغارات الاسرائيلية حتى اللحظة ؟ ولماذا كان اغلب من سقطو في جبالها كان نتيجة الطيران ؟؟؟ اسئلة على المحك يا صاحب المضادات الارضية ... التي لا تعدو كونها شطحات من الخيال ...

عملية ديمونا ... فلم هندي ... ولمن لا يعلم ... فلا توجد رواية رسمية ... توجد 3 روايات رسمية ... وكل واحد تناقض الاخرى ... فهل اسرائيل عاجزة عن تقصي حقيقة الهجوم وطبيعته ومن خطط له ؟؟؟ يعني بالعقل شوي ... يعني اسرائيل كتابها لا يفارق صغيرة ولا كبيرة إلا احصاها ...

اما ما تسميه برنامج حماس ... راجع شعبية حماس في غزة ... ستدرك ... انكم فشلتم وخسرتم كل شيء ... سوى اصوات لا تنفعكم سوى في الردح والصراخ والجعجعة ...

وبالمناسبة تذكرت ... ان حماس الشريفة ومقاومتها الباسلة ... اقتحمت مسجد ارض الرباط في الزيتون ... واغتالت مجموعة من مقاومي سرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي .... تحيتي لمقاومتكم الشريفة ... يبدو لي انك تتابع الافلام الهندية كثيرا ... اتمنى لك التوفيق ...

عملية القدس ... لا تزال الانباء متضاربة ... ائتني بالخبر اليقين اولا ... ولكل حادثة بعدها حديث ... اما بيت العزاء فاي شخص في فلسطين يعلم انه يتم حسب رغبات واهواء الاهل وانتماء الاب السياسي .. حتى لو كان في وصية الشهيد امر غير ذلك ...

اما المزاودات والتخوين والتكفير ... فهو ليس سوى اسلوب قذر نتن لا يعكس سوى الافلاس السياسي .. وقبله الافلاس الاخلاقي ... السياسة نقاش عقلي ... وليست ردح ولا جعجعات فاضية ...

واخيرا الانسان الفلسطيني أولا ... وكل ما سواه من تنظيمات وحكام تحت الحذاء ....
هلق فتح صارت كمان تحت نعالك شو هالافلاس هذا يا عالم
لا مفاوضات فتح ولا مقاومة حماس عجبتك شو بيعجبك

المقاومة فيلم هندي طول سنوات هالانتفاضة

ياريت لما يعرضوا الحلقة الاخيرة خبرني لهالفيلم هههههههههههههه

Page generated in 0.05009 seconds with 11 queries