الموضوع: الانتماء
قديم 14/02/2008   #30
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
مو ...... و هو كان كالتالي :
-الذي يقول أقاتلك دفاعًا عن الله أو عن الحرية أو عن النظام والعدل إنما يعني الدفاع عن أسلوب من الحياة قد رتَّب مصالحَه عليه.
و هو اقتباس من كتاب ( أيها العقل... مَن رآك ؟) لعبد الله القصيمي

هلأا أنا بس حابب قول شغلة ...الأنتماء برأيي هو علاقة بين طرفين ..يعني ما بكفي طرف واحد يقرر ...أو يستنتج أو يتخيل انو هو منتمي لطرف تاني ليكون صار منتمي !!!

الانتماء بيتطلب رغبة و قبول .... تماما متل اذا بدك تسجل بمدرسة يعني .... او اذا بدك تفوت ع السينما

و غير هيك مابيمشي الحال .... يعني انا ما بقدر اطلع فجأة و قول انو أنا بنتمي لجيل السبعينات !!!
أو انو انا بنتمي لحركةتحرير الحبشيت صبعو !!
أو انو انا بنتمي مثلا لجنوب السودان !!!

وكمان نفس الشي ...يعني ما بينفع يجي الحزب الجمهوري الايرلندي و يقول أنو ياس بينتمي الو !! و ما بينفع تجي اميركا و تقول أنو الهنود الحمر ( مواطنين ) أمريكيين ...بدون رغبة ياس و الهنود الحمر انهن ينتمو للحزب الجمهوري الايرلندي و للولايات المتحدة ( ياس خود استراحة خمس دقايق و ناقش الهنود الحمر و ردولي خبر شو صار معكن )

اي انو هاي هيي يعني ... كتير بسيطة ...??

أول شي ليش بدنا نترجّى و نبكي لحتى تجي ترد عالمنبر؟؟ موضوع السنافر أحسن منّا يعني؟

خيو.. أنا قلت انو الانتماء حالة نفسية.. و اعتقد انو هالتعريف مناسب لكلامك اللي متفق معو...

شلون يعني حالة نفسية... السعادة حالة نفسية, و تكون سعيد لما في أسباب أدت الى انو تكون سعيد (أحداث مفرحة, مخدرات ... الخ) يعني انت ما بتصحى الصبح و تقرر انك فرحان اذا ما عندك أسباب بتستوجب تكون فرحان (هالقاعدة الها استثنائين.... انو الواحد يكون عندو مشكلة نفسية أو انو الواحد يكون حمصي)

الانتماء كحالة نفسية هو ناتج عن عوامل وهي التعايش و الخبرة الحياتية... الخ الخ

الباقي أعتقد انو متفق معو

ملاحظة: استثناء الحماصنة لا حدا يسيء فهمو انو الحماصنة عندهون مشاكل نفسية... أبدا... مجرد انو الحماصنة غير... و لتحيا حمص

ع راسي أبو نهلة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل yass يوم 15/02/2008 في 06:26.

Page generated in 0.03136 seconds with 11 queries