قديم 08/11/2008   #26
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
شكلو مارح يسألنا يا لما فرح جاوبو أنا بدون ما يسأل ..

إذا اعتبرت موضوعك جدي فلازم يكون واضحلك انو اطلاق الصفات الشمولية على حالات الشباب أو البنات بيعبر عن قصور كبير بالنظرة...
بمعنى ليس كل شاب أعزب هو انسان فوضوي وغير مرتب ويعيش حياة فارغة ولا كل شاب متزوج هو انسان مستقر وحياته منظمه ومستقره...

بهي الحالات الاجتماعية أبداً مافيك تطلق أحكام شمولية بحكم انو بهالحياة فيك تشوف عكس هالحالات وبنسب كبيرة...
باما في شباب عزابية ومستقرين ومنظمين وعايشين حياة جلوه كتير... وبنفس الوقت باما في متزوجين عايشين حياة مليئة بالفوضى والمشاكل وعدم الاستقرار من كل النواحي...

في نقط كتير بالموضوع فاجئتني ورح ادرجها تخت بند الطرافة أو المزح... لأنو الحالة يلي مصورها انت مابتخيل ممكن نشوفها بحياتنا وتحديداً بوصفك لغرفة عزابي... يمكن فيك تطلق هالوصف على شخص مريض نفسياً أو شخص يمر بأخر مراحل حياته.. ومافي شك انو الشخص يلي وصفتو هو شخص ناقصو تربية وثقافة وأخلاق...

بالنهاية بتمنى يكون موضوعك عبارة عن سخرية ومانو جدي وبهالحالة فيك تعتبر ردي عبارة عن معلومة عامة...
وشكراً...

بصراحه أنا شايف أنك معطي الموضوع أكتر من حجمه !!!
بعدين زي ما حضرتك أتفضلت وأنا شخصيا ذكرت هالشي برد من ردودي أنه موضوع سخريه ومانو جدي بتاتا!!!
فقط نزلته حتى أنضحكوا شوي بدل هالمواضيع الي بتنغص الواحد!!!
وأذا انتا شخصيا بتشوف انه هاد النوع من العزابيه مو موجود أو نادرين وأنه فوضوي و ماعنده ثقافه ومن هاي الستف برضوا هاد رأيك وأنا بحترمه!!!
على كل حال شكرا الك وعالمشاركه الطويله!!! بس ما أزهقت وأنا بقراها !!!
تحياتي ألك

Page generated in 0.03404 seconds with 11 queries