قديم 02/06/2005   #23
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

دكتور حسام الصراحة وأنا عم اقرألك تذكرت نيشته .. يعني فعلا" أفحمتني .. بس في فكرة انت أقمت نقاشك على أني معتبر كلامي شعر أو خاطرة .. بس هاد لانو شعر ولا خاطرة هي اسمها هلوسة ادبية .. يعني ما الها قواعد أو بحور او اوزان .. والمقياس الوحيد لتقييمها هوي مدى تأثيرها .. وأنا أقمت مقياسي على عشرة أشخاص لأنون شريحة .. مانهن مجتمع بس شريحة ..
وبالنسبة لمفهومك للديمقراطية .. فبقلك أنو ادارتك للمنتدى دليل واضح على ديمقراطيتك وتفهمك الها ..
وبالنسبة لكلامك أنو ما بدك تحطملي معنوياتي .. فحابب قلك انو بدك كتير لحتى تأثر على جزء من معنوياتي ..
وبالنسبة للنقاش الطويل العريض لفتحتلي ياه عن الديمقراطية واليسارية والمعارضة فهادا مو هون محلو .. مناقشوا بمواضيع تانية ..
وعلى فكرة

اقتباس:
ولهذا سألتك شو المقصود ..لوين بدك اتوصل ..(لاني اعتقد ان اي تصرف من دون هدف هدر للوقت) وهذا اتبنى على خلفية من ردودكم الي تتصف بالنقد بطابع عام _نقد غير بناء_ .. بدنا شي على الأرض .. يدنا حلول ..
أشبعنا شحن وصار لازملنا تنفيسة بشي عملي .......
لا تواخذنا دكتور يعني انت طارح مشاريع عملية ضخمة نحو تطوير سورية وبشكل عملي .. بس نحنا عم نعرقلك بالشحن المعنوي تبعنا .. شعبنا كلو شايف الخطأ معك .. بس بدو شحن بالأول لحتى يقوم بوجه الخطأ .. يعني ما حدا رح يقبل منك مشاريع وطروحات ..
قبل ما يكون مشحون ومستعد للتغيير ..

وسلام حبيب .. لأنو الصراحة عندي شي أهم من أني رد على المعلقات اللي بتكتبها دائما" واللي ممكن تتلخص بكم سطر .. وهالأسلوب بالنقاش تبعك .. أنو تسكت الخصم نتيجة ردود عملاقة نجح معي .. لأنو ما عندي وقت ضيعوا بالرد على كلام مسهب .. ومتشعب عن محور النقاش الأساسي ...

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.02722 seconds with 11 queries