قديم 02/06/2005   #27
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

أنا مابدي زيد شي بس بنطر من الشباب أنو يطلعو على نص الكاسة الملان و مايكون نضالون من أجل الحرية ضال ساخر أو ناقد لدرجة الاستخفاف بكل التطورات يلي عم تصير لو أنها بطئة شوي
بس يلي بيسعى للحرة و بيتغنى بالديمقراطية بظن لازم يكون عندو نظرا محترمة شوي بالنسبة للواقع و مايكون نقدو ساخر ب ال
100% يعني إذا في غلط بالنظام ما منيجي منكفنوا بطريقة ناقدة بحتة لأنو بهيك أسلوب مارح نوصل لنتيجة سلمية بتراعي متطلبات الشعب بكل فئاتو
بس بطلب من كل الشباب انو يتأملو خير و يشتغلو على مبدأ الفعل
يا عمي لو مافي أمل أنو تتحقق الديمقراطية ماكنا حكينا كل هالحكي و ماكنا حلمنا هيك حلم
بقى قولو الله و انشالله خير

اقتباس:
انا بفهم ان الديمقراطية ليها مقومات وما بقدر افهم انو بين يوم وليلة فيه شعب يكون ديمقراطي (وهذا ما ادعو له)
انا بفهم ان في اغلاط بالسياسة الحالية بس ما بقدر افهم انو السياسة الحالية كلها هيك قشة لفة خطأ!!(وهذا ما ادعو له)
انا بفهم ان في فسادوفي فساد كبير وليس لي فضل في ان اراه او اكون ضده _فهذا شيئ طبيعي_ لكن ايضا في محالوات للإصلاح ما عم بقدر غض النظر عنها !! (وادعو ايضا لعدم اهمالها واخذها من الباب الإيجابي)
انا ما عم بقدر لاقي اي سبب بيستدعي الحكومة والرئيس لان يقوم بتنويم الشعب.. او الضحك عليه (ومن هون بدعو لفهم الأمور في نصابها الصحيح)
معك حق بهي حكيم

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا

Page generated in 0.02497 seconds with 11 queries