الموضوع: HOPPLESS
قديم 11/01/2006   #3
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

الدنيا تعقدت جدا لم تعد طنجرة فول شيء لا يصدق هذا الكم الهائل منالتعقيد وفرة المعلومات امر مخيف جدا سهولة الاتصالات امر مخيف ايضا اللعب بعقولالناس امر مرعب ولعمري لو قامت جدتي من قبرها فستقسم انها ليست في عالم الارض بلاننا لسنا بشرا واننا جان وشياطين كيف ستقتنع جدتي انني اكلم شخصا ابعد عنه الافالميال بكل بساطة واراه يكلمني كيف ستقتنع جدتي انهم يصورون بالاقمار الصناعية رجلايضاجع زوجته في اخر الليل لعمري لو انها علمت ذلك لتوقفت عن ممارسة الجنس الى الابدولاراحتنا ولم ناتي الى هذه الدنيا العجيبة التي تغيرت بمسيرة حياتي وانقلب عاليهاواطيها فافهموني كيف ساقنع جدتي انهم قادرون على زرع قلب انسان اخر في صدرها انهميستنسخون اي حيوان من غير جماع وبقطعة من جسده يستنسخونه هو مرة اخرى ليحيا ولايموت لن تصدق جدتي وستقول سبحان الله الذي حول البشر الى جان وشياطين والذي غيرالارض الى عصفورية كبرى

انا لن استغني عن عالمي ولن اغيره ولن استمر في هذاالعالم الوهمي ورغم انه مسلي ولكنني اعرف انه خداع كاذب انا اريد ان اعرف ماذاسيفعله هذا العالم مع اولادي فاولادي يكبرون وسيراهقون ولا استطيع ان احرمهم هذاالعالم اريد ان اتعلم ما هو اريد ان اعرف جنونه اريد ان اجرب ما فيه لاتفاعل معابنائي لا اريد ان ابتعد عن اولادي لا اريد الا افهمهم فانا كنت اشعر ان ابي واميمن عالم اخر عالم ليس عالمي ولن افعل هذا باولادي دخلته ولا اعلم عنه شيئا اريد اناعرف هل هو خطير على ابنتي هل سيسمم عقل ابني الصغير نعم انه خطير جدا انه مصيبةوبلاء اعظم ويلي ان اعجبت بي فتاة هنا ثم قد تصدم ان راتني بالواقع بصورة غير ماتتخيلها ويلي ان عشقت ابنتي شابا مراهقا من النت ثم اكتشفت انه رجل متصابي يتسلىعلي ان اعرف اين سيذهب اولادي ماذا سيفعل بهم هذا العالم الغريب ولهذا دخلته وغرقتفيه ويلي انه بحر هائج متلاطم الامواج واكثر من فيه غرقى لا يعرفون العوم فكيفساعلم اولادي العوم وانا لا اقدر ان اجاري امواج هذا البحر الهائج لا استطيعحرمانهم من هذا البحر ويجب ان اعلمهم ان يجتازوه ان يميزوا الخبيث من الطيب ولكنكيف لا ادري فانا نفسي لا استطيع ذلك فما بالكم باولادي قد يكونون اقدر مني اناواثق انهم اقدر مني ولكن خائف جدا ان تزل قدمهم في عالم الوحوش بانيابهاالقاتلة

دعوني خيالا في عقل كل واحد فيكم فمن تخيلني رجلا فانا كذلك ومنتخيلني مراهقا فانا كذلك من يراني سخيفا فانا كذلك من يراني حكيما فانا كذلك منيراني شهما فانا كذلك من يراني وغدا فانا كذلك من يراني احمقا متهورا ارعنا فاناكذلك انا عالمكم الخيالي انا عالم الانترنت انا الخيال لا تصدقوا كلمة مما اقولوانا لن اصدق حرفا مما اقرأ انا مجنون بين العاقلين وعاقل بين المجانين انا لا شيءانا هواء يتطاير لا تحاولوا ان تقيدوني بهذا ستخسروني وسيطير عالمكم الوهمي ليصبححقيقة ويا ويلي من الحقيقة فهي مرة صعبة ليست جميلة كعالم الاحلام والخيال دعونيوشأني لن اجيب على اسالتكم وارجعوا الى احلامكم وخيالكم وقريبا سيطير هوبليسالمجنون ليعود الى حياته ويترك الخيال فالعالم الحقيقي اجمل بكثير من عالمكم وياتيبدلا منه مليون هوبليس اخر واستعدوا لمليون لقاء ومليون تحقيق مع مليونهوبليس

واخيرا اقول لكم وقد قلتها عشرات المرات سابقا ولكنكم ربما لمتقرؤوها او لا تريدون قرائتها او لا تريدون تصديق ما تقرؤون انا كذاب انا كذاب اناكذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب اناكذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب انا كذاب اناكذاب انا كذاب كعالمكم الذي تعيشون فيه انا عالم الانترنت

وحتى لا يكون كلكلامي كذبا فانا متضايق جدا لانني لم اجد قصة بسمة بالمكتبات ولا اتمتع بقرائتهاعلى الشاشة التي تتعب عيني واشعر انني لا استوعب جيدا واشعر ان متعتي بالقراءة طارتمع عالم الكذب والخداع وما زلت ارى الكتاب الحقيقي اجمل بكثير من الكتاب الخياليولا اجد اي وجه للمقارنة فانا سانقرض قريبا فهذا العالم اكبر مني ببلايين المراتوانا قرات بداية القصة ولم اكملها وان توافق بسمة بان انشر قصتها في بلاد اخرىفسافعل والربح يتفق عليه بنسبة مئوية ندخل بها الى العالم الحقيقي عالم المفاوضاتوالاقناع والقوة والضعف عالمي الذي اعيش فيه ولن اغيره

تقبلوا تحيتي وكذبيونفاقي وجنوني ولن اعود الى هذا اللقاء فقد انقطعت الكهرباء واحترق التلفزيون ولميبق من العمر اكثر مما مضى

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.04968 seconds with 11 queries