قديم 28/03/2006   #138
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
بعدين حضرتك انت انت كمان يا محبة تؤمن بانو تمثال حجر

لا يسمع ولا ينفع ولا يضر عم يحرك تمو ؟؟؟
طبعاً سأؤمن أن الله قادر على كل شيء أتعلمين أن أخي شفي بفضل الله ولكن بعد أن وضعنا له من زيت الصوفانية
اقتباس:
يعني ازا بدك بجيبلك لعبة هلق مو بس بتحرك تمها

بتحكيلك قصص كمان
اولا لا تساوا حالكن فهمانين ثانياً هذا تمثال قديم أي مو موضوع فيوا محركات وبقدرت الله تكلم وعندما تكلم تحولت عيناه لأعين بشرية وأدمعة وإن كنت لا تصدقين فهذه مشكلتك الموضوع مصور بالموبايلات وبأكثر من جهاز بنفس الوقت مما يعطيه مصداقية لا تستطيعين أنكارها إلا بالعناد
اقتباس:
يعني يا جماعة هدول الي عم يروجوا لهيك اشرطة فيديو

متل الي بيكزب الكزبة وبيصدقها

قال شو عنوان الموضوع "تمثال العدرا يحرك فمه "

يعني كاتبين تمثال ويحرك فمه كمان
بما أنك ايتها السورية المشتاقة اللي عايشة بالإسلام الدين الميت الذي لا يوجد فيه اي شيء منذ 1400 عام مارح تفهمي ولا تستوعبي شو يعني معجزة ألهية يلا تعي كمان نكري النار المقدسة اللي رؤساء دول ينتظروها من العام للعام الآخر مارأيك أن تشاهدي بعض المعجزات وإذا كنت سوريا وستزورين سوريا أنصحك فقط بالذهاب للصوفانية بباب توما وصيدنايا وتري بأم عينك
نحن لا نحتاج لمعجزة لمعرفة من هي مريم العذراء ولكن نحن نتكلم عن معجزاتها ورسائلها للبشر هل فهمتي الفرق

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

Page generated in 0.03113 seconds with 11 queries