قديم 26/10/2004   #7
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

هلق انا بالنسبي الي مسطلح "فتاة الاحلام" ما موجود بقائمة المسطلحات الي باخد وبعطي فيها ..
انتقلت من مرحلة الاحلام لمرحلة اليقين _- انا على يقين انو ما رح لاقيها بقا شطبت المسطلح هاهاهاها-
لا تخويتي هاي

انا بيواتي صحتيى (الي صارت على قدها ) وحدة زكية وزكية و فرايحية .. وما بدي ياها بتغار وهيك يعني الحياة اخد وعطى .. و بدي ياها اتكون تبع كلو هاهاهاها .. يعني بتفهم بكلشي بالنت والكمبيوتر والطب والهندسة والصيدلي والمحامة والسياسي والموسيقة والرقص والحنجلي وكلو كلو .. (بالظبط بالظبط متلي خخخخخخخخخ )
تخويتة كمان

اي شو بيعرفني انا شو مواصفاتها انا شو بتقلي الماما بعمل خخخخخخخخخخخخخخخخ
تخويتة كمان بس بايخة هههههههههههههههههه

والله ما بعرف سوال صعب .. بس بجد اهم شي بالنسبة الي الزكاء .. والشبه.. بحب الي بدي صاحبها مستقبلا اتكون بتشبهني وكل ما كانت بتشبهني اكتر كل ما كان رح نتفق اكتر ..
من ناحية الشكل .. ما منختلف يعني .. شغلة فاضيي
لا .. عن نفسي بدي ياها سمرا او لاء ما سمرا سمرا يعني خليها مثلا حنطية بيمشي الحال .. والشعر يا ريت يكون يا اما ناعم من النوع الي ما بدو بلسم او يكون مكزبر من النوع الي كمان ما بيتسبل بس الشعر الي نص نص تبع البنات تبع هال اليومين لا ما بيواتني .. من ناحية الجسم وهيك .. كمان ما منختلف عاد يعني بس لو ما بتكون نحيفة بيكون افضل انا ميال للملظلظين ههههههههههههههههههههههههه هههههه العفو منكون
بس شلون .. النوع الي ملظلظ على كبر .. يعني ما النوع الي من ظغرو ملظلظ .. لاء هذا ما بحبو لانو هاذا على بعد شي 20 سنة بيكون صار فيل .. بس النوع الي ملظلظ على كبر هذول بيكونو بطبعو نحاف او عاديين بس عاد على كبر ونتيجة اكل الشوكولا والحلويات وهيك عاد لظلظو شوي .. اي هذا بحبو لسببين الاول انو ملظلظ
والتاني انون بيكونو بحبو الاكل وبيستشعرو بطعمة تمون مظبوط اي كمان هاي شغلة منيحة لانو بيظلو ملتهيين بالاكل وهيك ما بتديق خلاقون وما بيديقو خلاقنا

سرحت كتر الظاهر ,..
مو!!

سلااااااااااام

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.05411 seconds with 11 queries