الموضوع: فوق حقها .. دقها
قديم 21/04/2007   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة

يعني هالحالة ممكن تتسمى اغتصاب , افتراس بشري , قذارة , سقاطة , وطاوة , و آخر شي ممكن تتسمى فيه هو كلمة زواج ......

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
القصة غامضة كتير ريمي طبعا هي فيها جور وظلم كبير ع البنت لانو بعمرو العقاب بالجلد او الحبس ماحل مشكله مهما كانت وبرأي كل اللوم بيكون على عاتق الأهل بهيك حالات.

القصة الغامضة اي ما اختلفنا..بس انو هاد الي طلع للصحافه فالمخفي اعظم....
عم تقللي عن الزنا فهالحكم مخفف...البنت هربت من البنات... يعني تعي نتخيل ..ونطلق العنان لخيالنا...عن مستوى هالضغوط الي تعرضتلها...فهالبنت هيدي ضحيه...انو جد " فوق حقها دقها" فوق مانها ضحيه وكمان بتنجلد وشو بعرفني..."" انقلبت هالدنيي يا اختي ""....!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
و من زاوية اخرى، دعونا نفترض انه لا يوجد ضغوطات... فتاة عادية و استقلت عن منزل ذويها، و شو يعني؟؟؟ اي شرع هذا الذي يقبل ان يكون عقاب هذه الجريمة (إذا تجرأنا و اسميناها جريمة) هو الجلد و السجن؟

بدك اياها تستقل.....؟؟؟ وبالسعوديه كماااااااااااااان....؟؟؟؟ حبيبي وقتها ما بيستنو لا قاضي ولا بطيخ...بصير اي حد بالشارع من حقو انو يقتلها... ومو بعيد يعطوه وسام شرف كمان....!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة

أنو زمن عاهر بتفق معك تماماً ، بلد عاهر بتفق معك كمان ، يحكمها رجال عاهرون بتفق معك كمان بل و أزيد عليكي أنهم أخوات شرموطة . لكن !!! أن تعطي نفسك الحق لتقيم شريعة و أحاديث واردة عن نبي فهون بقلك وقفي لانك لست أهلاً كي تصفي ما ليس لكي به علم .
ن . يقول الرسول صلى الله عليه و سلم ( لا تنكح الأيم إلا حين تُستأمر ولا تنكح البكر حتى تُستأذن ) رواه البخاري و مسلم .
يا اخي.... مدري مين ... بيعطي لهلعالم والخلق الحق بتقييم العالم والخلق التانيين...اخخخخ بس لو شوفوا....!

بما اني ريمي حكيمة زماني ... فرح قلك كذا نقطة...!
1-الموضوع منقول...والحكي الي مكتوب فوق مو كلامي ...وبما اني نقلته فانا موافقه عليه مليون بالميه...
2-انو انا لست اهلا بانني افتي بالشريعه...اي معك اصلا ما حد اهل....ابدا ابدا ابدا...لانو مدري بشو بدهن يفتوا!!! اما انو ما ليس به علم.... فهيدي حزت بنفسي كتير...انو كتير كتير يعني... اسمحلي زيد على معلوماتك وتقييمك الي.... انو انا درست ..." ثقافه اسلامية + علوم اسلامية " لمدة سنتين .... يعني بعتقد انا بعرف عن شو عم بحكي....!
3-""الرسول صلى الله عليه و سلم ( لا تنكح الأيم إلا حين تُستأمر ولا تنكح البكر حتى تُستأذن ) رواه البخاري و مسلم ."" بذمتك بضميرك بالدين الي بصدرك.... لسا في حد عم برد ع هالحكي....؟!؟!؟

في اب عم يستأذن بنتو...؟!؟! في بنت بتسترجي تقول بدي هاد وما بدي هاد...!؟!.
قال سن الزواج للبنت 16 ويستطيع القاضي تزويج البنت تحت هالسن اذا ارتأى مصلحة في ذلك.... فينك تقلي اي مصلحة ووين المصلحة؟؟؟!

"فيق ابو زهدي فيق .."

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03620 seconds with 11 queries