الموضوع: اعلن انسحابي
قديم 29/06/2007   #35
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنت الاكارم عرض المشاركة
جائتني رساله خاصه من احد الاعضاء يدعوني فيه لزياره احد المواقع الاباحيه ، لم اتخيل ان موقع اخويه يوصل الى هذه ا لدرجه من السخف ، لذا قررت ان انسحب من هذا الموقع الذي اصبح ينشر الفساد والرذيله باسم الحريه ، بعرف انه بغيابي ما رح يأثر شي عليكم ، وبعرف انكم رح تردو علي ردود سخيفه، بس حبيت انزل هالموضوع لتعرفوا كيف صارموقع اخويه

موقع اخويه هو موقع

يضع السم بالدسم

يجعل الفضيله رذيله والرذيله فضيله

يجعل الحق باطل والباطل حق

موقع يدعوا الى الفساد بمسمى الحريه الشخصيه

موقع عنصري متطرف حاقد

وفي النهايه اصبح ينشر المواقع الاباحيه للاعضاء

ما هو الهدف من وراء ذلك لا ادري

تحيااااااااتي
انا مارح احكي في اي شيئ قلتيه غير صلب موضوعك
الرساله الخاصه اللي وصلتك ,تعرفي اديش انا زعلان مشانك ؟؟؟
زعلان جدا جدا يعني جد لو شفت هالحقير هلا رح اتهور يمكن لانو بتخيل انو انتي اختي وحصل وياها هالحكي

فعلا شيئ مقزز وتصرف حقير ,يعني شخص يستحق وقفه فعلا ,

بس يا اختي العزيزه الرسايل الخاصه ليست تحت سيطرة ادارة المنتدى نهائيا يعني لاتملك سلطة حذفها او معاقبة العضو عليها لانها تمثل العلاقه الخاصه بين الاعضاء, لكن الاداره لانها تعلم انه يمكن اساءة استخدام الرسايل الخاصه ,وضعت درجات حمايه يعني مثلا اعطت خيار للعضو بعدم استقبال كافة الرسايل الخاصه وبعدين خيار باستقبال الرسايل الخاصه من شلة الحبايب , ومع ذلك انا مستاء جدا وغاضب جدا مشانك لان هذا الشخص حقير جدا ووضيع وانا معك بشده ,يمكن انا منفعل جدا بموضوعك وباللي حصل معاكي لانو حصل من فتره بسيطه
شخص وضيع وحقير تاني بعت مجموعة رسائل لأخت معنا هون بالمنتدى تحتوي على الفاظ نابيه ووقحه وعبارت مخله , انا بس بدي اقولك ان هالعضوه بالاداره وهالشخص تعرفيه وانا اعرفو من زمان, انا شخصيا اتفاجأت باللي حصل اول لما سمعتو ,
انا بدي اعرف منك شو رئيك بهالشخص وانو بعت هالرسايل لعضوه بالاشراف ؟؟
وكمان اذا بدك اقولك هو مين رح اكتبلك هون ورح احطلك مقتبسات من الرسائل اللي بعتها ,
يعني فعلا الاداره ما الها سلطه عالرسايل الخاصه حتى مع الاشراف ,

وبدي اقولك اني حكيت مع اكتر من شخص بالاداره ومستائين جدا من الرسايل اللي وصلتك ومقدرين لموقفك جدا

انا شخصيا لو شفت اللي بعت الك الرسائل مارح اتركو نهائيا . جايز لاني معصب هلا بس على كل حال هالتصرفات مو مقبوله مجتمعيا .
بدك تعرفي مين الشخص (اللي قريب منك ومني )اللي بعت الرسايل للعضوه اللي بالاداره ؟؟؟؟ وبدك تشوفي جزء من المقتبسات ؟؟؟؟؟

Page generated in 0.03073 seconds with 11 queries