قديم 09/09/2008   #9
شب و شيخ الشباب passerby_intime
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ passerby_intime
passerby_intime is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ترانزيت على طول.. عابر سبيل

إرسال خطاب Yahoo إلى passerby_intime

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : a7la lolo عرض المشاركة
الله يسلمك ويعافيك يا رب

ومشان أعراض جنون البقر فأنا ملاحظة عحالي إني عالفطور عم باكل بعض من الحشائش متل البقلة والجرجير رغم اني ما كنت حبها.....وصايرة عم اشرب كاسة حليب عالريق بس هي انا اصلا كنت حبها بس مو عالريق ........ بس كمان في أعراض تانية منها اني عم حس انو بدي انطحلي شي واحد
فبنصحك اذاحاسس بهي العوارض فلحق حالك وروح فحاص حالك وقوم بالعلاج المناسب وقول لكل يلي حواليك ما يخلوك تعصب مشان ما تنطح شي واحد فيهم ........

ومشان ضبنات عقلي لا تخاف دغري مسكتن وهم طايرين من أول ما عرفت انو انا مو مصابة بانفلونزا الطيور

وتسلم عكلامك الحلو
بتصدقي بالله إني ما خليت حدا حوالي إلا ونطحتو
بلشت الحاله معي من يوم ما شفت النجم الفرنسي زين الدين زيدان عم ينطح اللاعب الإيطالي بكأس العالم كنت مفكر إنو هاي حالة عرضية من أمراض النجومية وكنت عم حضر حالي لأصير نجم متلو
أتاري الشغلة أعراض جنون البقر ولي على حظي
هممممم
صار لازملها الشغلة إعادة نظر وتحميص وجهات النظر - تحميص وإلا تمحيص والله ما بعرف يمكن بيصير المعنيين بهالموضوع
يعني صار عنا عدة أعراض لمرض جنون البقر
أولا الرغبة بأكل الحشائش والحشيش ( أكل الحشيش بس مو شم الحشيش أو تدخينه)
ثانيا حب الحليب والرضاعة والذي منو ( رضاعة يعني من الببرونه الطبيعية أو الإصطناعية) مو شرب الحليب من الكاسة في فرق لأنو بحياتك شفتي بقر بيشربو من الكاسة ؟ مو ناقص غير حدا يقول إنهن صارو يستعملو شليمونه كمان
ثالثا الإحساس بالحاجة إلى نطح المزعجين عند التعصيب
رابعا أنا سمعت إن البقر بهولانده صاروا يحطولو أغاني وموسيقى ليزيد حليبو لذلك من يومها خفت على حالي كثير لأني ليل نهار بحب أسمع أغاني وموسيقى ويمكن أصلا ما جن البقر عندهن إلا من بعد ما صارو يسمعوه أغاني جيرك وسامبا ورومبا وشخلعا
إنتي هيك عم يصير معك كمان؟
خامسا يلي بيعرف أعراض أخرى لجنون البقر يضيفها للموضوع ونحن له شاكرون

والحمد الله إنو ضبنات عقلك رجعولك بالسلامة بس لا تنسي إنو لما بتبلش ضبنات العقل تطير بعد فترة بتبلش فيوزات العقل تطق
نورتي الموضوع

تبادل الآراء والأفكار ليس معركة
فالحقيقة عندما تظهر تصير انتصارا للجميع
ما عدا الذين لا يهمهم سوى خلق النزاعات

Page generated in 0.02851 seconds with 11 queries