قديم 13/05/2009   #43
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

مشان موضوع المعارضة ,,طبعا ..من دون خلاف ..شب من الشباب بالسجن ..احسن من مية الف واحد برا ..و مليون واحد متلي !! انا عم احكي و شرب فنجان القهوة ,,بس في شباب عم تعيش ظروف ما بتنوصف ,,اكيد الفرق كبير ...
بس انو ما بتظنو انو في كتير من الناس بتنبسط لما بتسمع خبر سجن الشباب هدون !! ,,يعني هدون معليش ينبسطو ,,,بس اذا انا انبسطت لأنو المسؤووليين السوريين ما صار فينون يلعبو بلاك جاك ب لاس فيغاس ,,فصرت انا غير وطني ,,,

العقوبات يلي بتفرضها النظام و يلي بتبدا من الأحكام العرفية و بتنتهي بمحاكم استثنائية بظن انو بتزعج المواطن المسكين اكتر من حرمان المسؤول الفلاني من النزلة عا لاس فيغاس...بس هيك السوري ,,كيف ما بتضربو بيجي واقف ....ورا قيادتو ,

عنجد بتخيل السوري متل المصارع يلي مجبور يشارك بِنزال معروفة مسبقا نتيجتو ,,الكل متفق على النتيجة مسبقا ..و ما علي غير انو يوقف بوسط الحلبة و ياكل الضرب من هاد و من هاد ,,,و ايدو متصالبة بشكل ...خليني قولها ..للأسف بشكل ابله !!

و انا مصارع متلي متل بقية السوريين ....صرت عنجد اتمنى انو يجي مين يضربني الضربة القاضية ,,,انا مليت انتو كملوا ..ما الكل عندو نفس القدرة على الأستحمال !!

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.07931 seconds with 11 queries