قديم 07/05/2009   #78
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
اول شي بالنسبة لعلاقة العبودية !!
مين قال هالحكي .. لو لقيت علاقة عبودية .. ما كنت شفت مباحثات سلام غير مباشرة بين سوريا واسرائيل .... وما كنت شفت سوريا راحت على مؤتمر (والله نسيت شو اسمو ) ... بس بتزكر في انو اولمرت كان بدو يسلم على الرئيس بشار بس دار ضهرو وما رضي يسلم عليه .... وايران كانت مقاطعة هالمؤتمر المهم نحنا مو بهالنقطة
بس هالشغلتين بيدللوا انو سوريا مانها عبدة لايران او غيرها .. وقرارها بايدها
ما لقيت وين العبودية يلي عم تحكي عنها !

تاني شي بالنسبة للكلام الملون بالاحمر ... بستغرب كيف اعترفت انو الاغلبية من الشعب السوري .. مع هالتحالف(يلي قصدك فيه السعي إلى الوراء) .. مع انك باول الرد كنت ناكر هالشي !
يعني انت ازا كنت سوري ... فا بظن انك معتبر حالك من الاقلية يلي ضد هالتحالف ... وبيضل هاد رأيك وانت حر... وما رح تقدر تأثر على رأي الاغلبية (طبقاً لكلامك )
شكرا لأنو ترجمتلي كلامي و خليتني افهم شو كنت انا كاتب .

من الأحرى انو ايران تساعد نفسها بالأول قبل ما تساعد غيرها ,,,يعني بمقارنة بسيطة منلاقي انو ميزانية ايران يلي معظمها عم تروح عل تسلح ما بتطلع شي ابدا قدام ميزانية اي دولة من هدون الدول يلي عم تحط راسها براسون ,,لهيك اي مواجهة خاسرة بالتأكيد ,لأنو الحروب مو عبارة عن خطابات و كلام رنان ...
هدا بخليني شك انو ايران هدفها النهائي المنطقة العربية و البوابة للدخول هي هل حروب الكلامية مع يلي ما بتقدر عليه بالحقيقة ..
اذا الأيراني عم يعيش بفقر و بطالة و كبت للحريات (الأنتخابات شكلية بظل حكم ولاية الفقيه) ...فكيف منتأمل منو انو يعطينا الشي يلي ما بيملكوا ...
الشي يلي ما بفهموا ليش التعلق و الأستماتة بالدفاع عن ايران و اتهام كل شحص بشوف انو ايران عدو بالعمالة ...يعني بتبقى دولة اجنبية بالنسبة النا ...ما نا دولة شقيقة او ما شابه ,,,

عنجد هدا الشي بخليني اتعجب ,,,و اكتر من انو اتعجب !!

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03495 seconds with 11 queries