قديم 07/05/2009   #86
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبر المحيط عرض المشاركة
اخي وحبيبي VivaSyria

انت من الذين احترم ما يكتبون في هذا المنتدى وكذلك الاخElephant And Castle

ولكن يا اخي الفاضل لا يوجد قداسة لهذا الرجل عندي ولا اعتبره رمز من رموز المقاومة حين يرتكب الشخص جريمة في حق شخص نسمية مجرم فمابالك بشخص قتل في سبيل نعرته 1300 انسان قلي بالله عليك بأي ذنب قتلوا ضع نفسك مكان احد فقد اهله تحت الانقاض او شاهد اهله اشلاء في 2006 ؟؟لاجل اسر جنديين اسرائيليين هل هذا هو الثمن المقبوض؟ اخي الحبيب ايران لديها مسرح لتمثيل في لبنان اسمه مسرح المقاومة والبطل الهمام في هذه المسرحية هو السيد حسن اخي العزيز القدسية والقداسة هي لله عز وجل اما امثال السيد حسن ليس نبي او رسول ولن نحاسب على حبة او كرهه
أول شي شكراً لرأيك بكتاباتي

شوف لقلك الـ1300 شهيد يلي راحو بلبنان اسرائيل يلي قتلتون مو حسن نصرالله... أنا معك بمكان ما انو قرار أسر الجنديين ربما لم يكن صائباً "باعتراف الحزب" ومن وجهة نظري لم يكن صائباً لأنو لم يكن نابعاً من اجماع شعبي لبناني بل كان قراراً متفرداً...
العريب بالموضوع انو في ناس بتبرر لإيران عدم استفزاز إسرائيل وبنفس الوقتت بتبرر لحزب الله استفزاز اسرائيل مع انو بالنسبة لأحجام الدول وللقدرات العسكرية لازم يكون العكس

أما بالنسبة للسب والشتم أخي مو بالضرورة انو الشخص يكون إلو قداسة حتى مانهينو وحتى اذا السيد نصرالله ما إلو أي قداسة من وجهة نظرك بس عدم شتمو ضروري لعدة أسباب أولها مشان مايجي حدا يولول "وإجا هيك شخص " ويضوعلنا الموضوع وتصير القصة مسبات وردح وتضيع الفكرة... مشان هيك في طرق أجدى لإيصال الفكرة...

تحياتي

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03515 seconds with 11 queries