قديم 07/05/2009   #90
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
أول شي شكراً لرأيك بكتاباتي

شوف لقلك الـ1300 شهيد يلي راحو بلبنان اسرائيل يلي قتلتون مو حسن نصرالله... أنا معك بمكان ما انو قرار أسر الجنديين ربما لم يكن صائباً "باعتراف الحزب" ومن وجهة نظري لم يكن صائباً لأنو لم يكن نابعاً من اجماع شعبي لبناني بل كان قراراً متفرداً...
العريب بالموضوع انو في ناس بتبرر لإيران عدم استفزاز إسرائيل وبنفس الوقتت بتبرر لحزب الله استفزاز اسرائيل مع انو بالنسبة لأحجام الدول وللقدرات العسكرية لازم يكون العكس

أما بالنسبة للسب والشتم أخي مو بالضرورة انو الشخص يكون إلو قداسة حتى مانهينو وحتى اذا السيد نصرالله ما إلو أي قداسة من وجهة نظرك بس عدم شتمو ضروري لعدة أسباب أولها مشان مايجي حدا يولول "وإجا هيك شخص " ويضوعلنا الموضوع وتصير القصة مسبات وردح وتضيع الفكرة... مشان هيك في طرق أجدى لإيصال الفكرة...

تحياتي

احترامي

عموما كلمة ثور الله دعابة لعشاق هذا المناضل الفريد من نوعه...والله وكيلك جاني سب وشتم من تحت راسة
كنت مفكر القدسية لله وحده طلع هناك من ينازعه في القداسة.... ومشكلتي الوحيده اني انسان دغوري ماعندي طرق ملتوية في ايصال الفكرة مااعرف اجامل وخصوصا من يعيشون في اوهام وقصص تكتب في طهران وتطبع في الضاحية الجنوبية من بيروت في مطابع الوعد الصادق لنشر والتوزيع...........تحياتي لك ولكل الاخوة في المنتدى حتى اللي بيمون عليهم ابو هادي........

Page generated in 0.02362 seconds with 11 queries