قديم 08/08/2008   #5
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
بالنسبة لردك على الاقتباس الاول..فـ بهالشغلة تحديدا لا أوافقك الرأي بالعكس انا شايفة انو كتير من حالات النفاق والكذب وكبت الميول والطموحات عم تصير .. وخاصة بعالمنا العربي..ياللي فيو ازا كان انسان شاذ عن القاعدة (أي شذوذ كان) فـ رح يتحول بنتيجة فورية او على المدى البعيد لانسان منبوذ .. فلذلك بتلاقي كتير ناس بتنافق وبتجامل وأحيانا بتضطر تمثّل الايمان بإشيا هيّة مش مآمنة بها أدنى إيمان...

رح اعطيكي مثال هلق في عنا مراة عم تعاني مرض خبيث الله يبعدو عنا مثلا زوجا بيقولا بهالحالة يا الله انتي قديشك حلوة وقت تمرضي وهوي مو بالعادة يقلا هالشي بس ليعطيها معنويات ...يعني هالشي مبرر لصالح هالشخص يعني خوفا ع مشاعرو باواخر حياتو اناه يك قصد هون مباح انا عندي يصدر منو هالحكي ..
اقتباس:
أمـا الحالة المرضية اللي بتصير عند الانسان بحيث انو بصير "بينوكيو زمانو " وبصير النفاق متل الكريات الحمرا بيمشي بجسمو.. فـ المشكلة هون كتير عويصة وصعبة..وحلها بكون فقط عند متخصص..بس المشكلة انو يمكن هالمنافق وصل لمرحلة من النفاق والكذب انو يصير يكزب على نفسه وما يؤمن انو هو بحاجة للعلاج او انو حتى مريض!

بتعرفي بهيك حالة شو حيصير بالمريض هاد ؟؟
جنون عقلي لا محالة

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا

Page generated in 0.03128 seconds with 11 queries