قديم 26/01/2006   #5
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
مع أنو حاسة من طريقتك أنو عم تمتحنني او كأنو مضطرة هلق انو استعرض أرائي قدامك طمعاً بكمان برافو منك ..... بس ولا يهمك يمكن ما أقدر قلك شو قصد نيكوس ؟؟؟ بقلك كيف فهمت أنا اللي كتبو نيكوس ... مع انو رح يخفف كتير من جمالية النص
أنا بظن أنو التغيير والنمو في كل شخص فيو ألم( التخلص من الشرنقة ) ... بدو الانسان وسط دافي وحب لينمو و يكتشف ذاتو ... وبحاجة كمان لوقت يقدر هوي لحالو أنو يتخلص من شرنقتو وتعلقو بالمرحلة الآمنة ليخرج للعالم ...
وأي استعجال وتخطي وضغط على شخص لينمو قبل أوانو بيشوه فيو شي حلو
أنا هيك بفسر النص ... بس بالآخر هادا رأيي ... وحلو أنو يثير فينا الأدب انطباعات مختلفة
وعذرا من نيكوس
وميرسي كتير للوش عالتشجيع
شبنا هلق هيك بدنا نشتغل سؤالي كتير عادي لا بدي قلك برافو ولاشي ولاني عم امتحنك مبينتك حساسة كتير...... بعدين تفسير هيك شغلات بيزيدا جمالية متل تفسير قصائد الشعر......

السبب الي خلاني اسألك اني قريان هاي الخاطرة من قبل وحسيت انو كل واحد بيفسرا شكل من شان هيك حبيت اسمع تفسيرك
مثلا انا فسرتا بطريقة مختلفة انا بقول انو زوربا قصدو يوصل رسالة للفنانين والكاتبين بشكل عام انو ما يحاولو يشهرو الفن تبعون بسرعة وما يهتمو بالشهرة والخروج من الشرنقة بقدر ما يهتمو بأنو يعطو هالفن وقتو لحتى يكتمل تماما وبعدين بينشهر لحالو أما اذا انشهر بسرعة اكيد رح يكون ناقصو شيء و رح يموت بسرعة

شايفي شلون كل واحد بيفسر شكل فما في داعي تعتزري من زوربا ومتل ما قلتي حلو انو يثير فينا الفن انطباعات مختلفة

أبو عضل

Page generated in 0.05492 seconds with 11 queries