قديم 25/01/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

هلا نيسان تعي احكيلك هالقصة .. جيت يا ستي كنت بالبيت نازلة ع شغلي .. شفت انو انتي بدك الغنية وانا هالترتيلة بحبها محبة خاصة .. قعدت اتذكر يوه هي انا منزلتا بأخوية .. والبنت بدا ياها لازم نساعدها
بس البيت بسوريا ( يعني كان بودي قلك وين باالضبط بس بتعرفي انو بخاف الناس بأخوية يقلبو علينا يعملولنا زيارة والبيت ما كتير كبير يعني كبير بس مو لدرجة يوسعن كلن لهيك ما بقدر قلك وين البيت ) المهم خلاصتو قلت بنزل عالكافي نت بحمل الغنية لهالبنت
وجيت نزلنا .. وهكذا وإذ
في حدا كان عم يحاول يفوت من حسابي ع أخوية .. أي أي متل ما عم قلك .. حدا كان عم يحاول يفوت ع حسابي .. يعني انتي قد تفترضي اني حبابة وهيك .. بس رجعتي الميمونة ع أخوية يعني ما كل الناس فرحتلا ( اي كنت ما هون كنت مشوار وهلق رجعت .. قصة كتير كتير طويلة وما بقدر احكيلك ياها ) ..
فجيت حطيت اسمي وباسوردي وإذ
اقتباس:
butterflyمرحبا
تم إيقاف اشتراكك لدى
أخوية
لأن هناك خمسة محاولات خاطئة لتسجيل الدخول باسمك في المنتدى و سيتم السماح لك بالدخول بعد 15 دقيقة .
قد تكون هذه محاولة للدخول باسمك من شخص غريب فننصح بتغيير كلمة المرور في المنتدى إذا كانت سهلة منعاً لاستخدام حسابك من شخص آخر .

أعتقد انو حظك يعني بيفلق الصخر .. بعدين شفت صديقتي ( إي هي اللي رادة عليكي فوق هي أعز أصدقائي ) المهم شفت صديقتي .. كاتبتلك الرد اللي فوق .. قلت خلص راحت عليكي تصطفلي

بس بعدين أنبني ضميري وشفتك كاتبة كتير كتير حابة تسمعيها ومو حلوة تكوني حابة شغلة كتير كتير وما تقدري تعمليها ( اسأليني أنا )
وهي الرابط
http://www.4shared.com/file/82392325...-_track15.html

بس هلق مو تعملي فيي مقلب وما عاد تفوتي تكتبي ردود بأخوية
حملي الغنية واسمعيها ع رواق .. وشوفي الصبايا والشباب بأخوية ..

ونورتي يا هلا

صحي فيكي هلق تسكري الموضوع

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06798 seconds with 11 queries