قديم 22/07/2007   #20
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Lord Of Dark عرض المشاركة
خطأ ... ليس الجينات دائماً هي من تتحكم بهذة الظاهرة بل عوامل عديدة نفسية عاطفية و مشاكل عدة ووو

في عادي يتحول لمثلي في وممكن ... سؤال يعني حضرتك بتعترف بخطأ جيني لديك أما شي أدى بك إلى ذلك ... ياريت لو تحطنا بالمشهد " الموود "

وعندي بس سؤال اخوي بهي العلاقات في مين بيلعب دور الأنثى ومين بيلعب دور الرجل .. فالخطأ الجيني تبعك شدك لأي طرف بس مجرد سؤال ولك الحرية بالجواب ...

بس على الأصلي ما عم أمزح مجرد تساؤول مع تمني الإجابة بدون عصبية

تحيات .... بلا الـ ي مشان ما حدا يفكر في بيناتنا شي حبيب ... وبلا الـ نا
وانا قلتلك ((الا في بعض الحالات)) متل الاغتصاب ومواضيع فيك تقراها بالموقع يللي حاطتو ببروفايلي

وانا اكيد خطأ جيني وبعرف هالشي من اهتماماتي وانا صغير

اما بالنسبة لمين لعب دور الانثى والرجل
فنحن ننقسم ل3 اقسام

القسم الاول اسمو (توب) يلعب دور رجولي بحت وهو يمارس بالغايس بس وما بيشتهي النساء ابدا (انا ما عم بحكي على البيسكسوال يللي بيشتهو الجنسين)

القسم التاني (بوتوم) ويلعب دور الانثى على الاغلب و شرط يكون تصرفاتو متل البنات بس هو ما بيقدر يمارس بحدا وما عندو شهوة لهل الشغلة (والنسبة الكبيرة من هدول تصرفاون يشبه البنات ويللي حضرتكون تشنئزو منون)

القسم التالت (بوث) وبيلعب دور الاتنين يعني بيمارس عليه غاي وبيمارس على غاي (بس مو بشكل جماعي) يعني شوي هيك شوي هيك

اما طرق التأقلم مع بعض : فالقسم الاول توب بيتأقلم مع البوتوم والعكس صحيح لأن بيلعبو دور الانثى والرجل تقريبا
اما القسم التالت (البوث) فما بيتأقلم غير مع البوث متلو

اما انا فمن النوع التالت وطبعا ما بتعامل غير مع نفس نوعي

Page generated in 0.04271 seconds with 11 queries