الموضوع: هلّا خرستم
قديم 06/01/2009   #23
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الصمت الناطق عرض المشاركة
تتكلم بلسانها .. إنها ليفني ...
شوفي عيوني... إذا أنتِ بتتكلمي بلسان حدا هاد شأنك، بس الله يخليكِ بلا اتّهامات لأن لا بتعرفيني ولا بتعرفي شو عم أحكي، خليلي المشاعر عَ طرف وشغلي عقلك شوي!
حماس... الإخوان... وكل حزب ودولة قائمة على فكر ديني (بما يتضمن إسرائيل) بعتبرن منظمات عنصريّة تمييزيّة متشدّدة، ودول بعمرها ما رح تصير بشر، لأن لساتها عم تميز بين إنسان وآخر عأساس الدين! وإذا أنتِ تفكيرك على هالنسق فهالمجموعة بتناسبك جداً! بغضّ النظر عن أي شيء آخر!
بصراحة أنا ماني متعود أكتب بهدوء هيك، بس شفت صديقي سام وصفحتو هي وتذكرت أنو مرّة من المرّات قلي أنت بس تعصّب ما بتشوف قدّامك... ولأنّي بحبّك يا "الصمت الناطق" قلت يا ولد شوف قدامك عالأقل كرمالها مو كرمال حدا تاني! هاد اللي عندي حالياً حول كلمتينك أعلاه! .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
بعرفك بتلقطها ع الطاير .. ليفني يازلمة
أنا حاولت أفهمها بطريقة تانية لأن ما توقعتها من "الصمت الناطق" بالذات... بما أنو ما أجابت بشي فصار متل ما بدّك يا صديقي. .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
لي نقاش معك على هذه الفكرة لكن في مكان آخر
قد أوافقك في بعض النواحي وقد اخالفك لكن بأي شكل لا يحق أن تشبه حماس لاسرائيل.
تشبيهي يتعلّق بالأسس اللي قايمين عليها والأهداف اللي حاطينها نصب أعينهم والتنين متل بعض بهالأشيا ما في أيّ اختلاف! هلا إذا قلتلي عدوان واستعمار ومقاومة، فرح قلّك مو أكيد ميّة بالميّة لأن المقاومة بعمرا ما ضربت ولاد بلدها وما ميّزت بيناتهن عأسس دينيّة أو سياسيّة... إلخ، وتاني شي اليهود بيحقلن شقفة أرض متلن متل غيرن بس للأسف قيام دولة متل إسرائيل وبهالطريقة البشعة خلانا نكره نفكر بأي حق ألهن!
.

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.03301 seconds with 11 queries