قديم 17/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
The morning
اقتباس:
هون أنا بدي قول شغله .. مش دفاعا ً عن قناعتي بأنـّو الانسان مفطور على الخير و لكن لأني بشتغل مع الأطفال و عندي خبره بالموضوع ..
الطفل اللي بيسرق اغراض رفقاته و بحاول يآذيهم بكون عم يطلب انتباه ، او ممكن أهله بالبيت حارمينه من انو يلعب الألعاب فبيسرق العاب رفقاته ليحرمهم متل مو هو محروم و هالشي مش عن تخطيط انما لا شعوريا ً .. أو في احتمال عنده أخ اكبر منه بمارس عليه نفس الشي اللي هو بمارسه .. أو ممكن ابوه بمارس هالشي على امـّه أو أو أو .. في اسباب كتيره بتخلي الطفل يتصرّف بعنف و لكن ولا وحده منها راجعه للفطره على الشر او للنفس الشريره ..
حتـّى الأطفال اللي بحالهم ايضا ً عندهم دوافع و اسباب خفيه تخليهم يكونو بحالهم ..
بتشتغلي مع الأطفال ..لازم يكون عندك اعصاب من حديد ..لقلك شي ..انا ما كتير بحتك مع اطفال ..بس بما انو عيلتنا كبيرة لهيك دايما بكون عندي فرصة لأحتك مع ولاد خواتي خصوصا انو الكل بيجتمع بالبيت بالأعياد
مع انو خواتي بعيشو ببلدان مختلفة و ولادون متربايين بثقافات مختلفة بس بندهش بأنو كل ولادون بيشتركو بشغلة وحدة هي حب الأذى يعني دايما بيغارو من بعض و بيكرهو بعض لحد صرت آمن انو الطمع و الشجع هني الفطرة البشرية ...مجانيين عنجد ..باستثناء ابن اختي ..بيبقى ساكت و صافن طول النهار ...بس ما بينلام ,,,والدو فلسطيني

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02152 seconds with 11 queries