أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رياضة > الساحة الرياضيّة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/06/2008   #19
شب و شيخ الشباب مالي خايف
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مالي خايف
مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

أنا بظن أنو هالنقاش كتير ممتع لأنو واضح كتير انو كل الشباب كرماوية ما الها سيرة غير الوحدة واذا صار مشكلة مع الشعلة بيقولوا الوحدة .....
ياسيدي الوحدة سبب خسارة المنتخب وجمهور الوحدة بهدل سوريا بعمايلو وغيرو بس ياريت تدورولكون على منتخب تاني وتتركو الوحدة بحالو هلكتو....
والكرامة رفع راس سوريا عاليا والكرامة هو ملك الكرة السورية والكرامة أحسن نادي بآسيا وقريبا بأوروبا وجهاد الحسين أفضل لاعب بالعالم وأحسن من سنحاريب و أنس الخوجة أحسن من لؤي والكرامة بطل الدوري والكرامة والكرامة ......

شام ياذا السيف لم يغب ياكلام المجد في الكتب
قبلك التاريخ في ظلمة بعدك استولا على الشهب
بـــــــحبـــــــــــــــك يـــــا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــام
We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 21/06/2008   #20
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مالي خايف عرض المشاركة
أنا بظن أنو هالنقاش كتير ممتع لأنو واضح كتير انو كل الشباب كرماوية ما الها سيرة غير الوحدة واذا صار مشكلة مع الشعلة بيقولوا الوحدة .....
ياسيدي الوحدة سبب خسارة المنتخب وجمهور الوحدة بهدل سوريا بعمايلو وغيرو بس ياريت تدورولكون على منتخب تاني وتتركو الوحدة بحالو هلكتو....
والكرامة رفع راس سوريا عاليا والكرامة هو ملك الكرة السورية والكرامة أحسن نادي بآسيا وقريبا بأوروبا وجهاد الحسين أفضل لاعب بالعالم وأحسن من سنحاريب و أنس الخوجة أحسن من لؤي والكرامة بطل الدوري والكرامة والكرامة ......
الأخ مالك خايف ..
بدك ترجع للأصل قبل ما تقعد تفرغ اللي بقلبك عالكرامة
الأصل بيقول انو في جمهور سب المدرب
لسبب سخيف بيعبر عنن
بس هيك

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 21/06/2008   #21
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

خلينا نحكي بصراحة مع انو القصة راحت ومشيت وماحلوة نعيد ونفتق فيا .. بس بدي احكي كم كلمة
للاسف التصرف اللي بدر من جمهور الوحدة شي فظيع كتير وبصراحة جمهور الوحدة من يوم يوموا معروف مين هو وشو الطيقات اللي تكون منا ومين هو جمهور الوحدة بالنسبة للشوام ..
(طبعا مو الكل بس الغالبية وبتحط 50 خط تحت كلمة مو الكل )
يعني الجمهور ماهيك بكون انو من خسارة بلش يشتغلو بالمدرب وبالفرق .. يا اخي تعلمو من امم اوروربا .. ونحن بشكل عام لسه بدنا كتير لنوصل لثقافة التشجيع او ل5% منا .. وخاصة جمهور الوحدة .. (مع احترامي الو ) بس جمهور الوحدة بشكل عام وجمهور الشام من يوم يوموا بحسو في حقد بقلبو وضغينة .. ونحن جمهور الاتحاد دايقين منن كتير ..واخر حادثة دقناها منن حادثة قتل الاهلاوي ماعاد اتزكر اسمو اللي اجا يحضر مباراة الوحدة والاتحاد بالشام وهالشوفة هي كلفتو حياتو من فئة من جمهور الوحدة اللي بوصفا بالدنيئة والحقيرة ومن فئة وسخة.. والكل بيعرفن والكل بصراحة ممأوت من جمهور الوحدة وفي حساسية كبيرة بس معظم الفرق وبين الوحدة وجمهورو .. هي وحدة
بعدين شغلة تانية يا اخي جمهور الوحدة عبنادي وبعيط ووحدة ووحدة يا اخي الوحدة شو مقدم شو عامل شي خرج نشجع الوحدة بصراحة انا لو وحداوي بستحي ارفع راسي انو مافي شي عليه القيمة .. هلأ هي القصة مشان ماهر السيد ما اختلفنا .. يا اخي ماهر السيد انصاب بالتدريب قبل لعبتنا الاولى مع الكويت انصااااب مشان هيك اب شاكر استبعدوا واكيد ماشركوا باللعبات التانية لانو حالتو ماكانت منيحة واكيد جاهزيتو ماكانت ولا ماهر السيد لاعب كبير وفنان من يوم يوموا ورمز من رموز الكبيرة لنادي الوحدة واكيد هو كتير مفيد للمنتخب لو كان بحالتو الكويسة واحسن من جهاد الحسين حتى بس مابتعرف اكيد ماكان جاهز .. بعدين هي امور فنية للمدرب مابصير اي حدا يدخل فيا .. يا اخي شو يعني ان دخل ولا مادخل ماهر لاعب كبير بس هيك رؤية المدرب خلينا نخلي يشتغل لحالو ونتركو يا اخي هادا منتخب سوريا مالو لا وحدة ولا اتحاد ولا كرامة .. وحتى لو كانت التشكيلة كلا من الكرامة انا من جهتي مابعارض بشرط انو يقدمو شي كويس .. والمهم تحت اسم المنتخب وازا رح يقدمو شي منيح انا ماعندي اي مشكلة وين ماكان يكون .. المنتخب لما بيلعب لازم هالشي كلو يتنسى اتحاد وكرامة وحدة وجيش .. للازم نفكر بشي واحد بس هو سورياو منتخب بسوريا
فيا جمهور الوحدة عيب شرشحتونا وشرشحتو حالكن وانتو ازا هيك متعودين واخلاقكن مارح تتحسن خلو اخلاقكن لحالكن وبين بعضنا مو تفضحونا قدام امة الله وتشمسوا ربنا قدام العالم .. وتعطو صورة وسخة عن جمهورنا اكتر مو معطية ..

كمان يا اخي منجي لجمهور الكرامة يا اخي انتو شو مشانكن صرعتو ربنا بالكرامة .. اخي كرامة وكرامة عبلى عيني وراسي انجازاتكن الاسيوية وبسمة الكرة السورية وكلو تمام
بس يا اخي بلا هالشللية بمباراة المنتخب .. يعني العلم الكبيير لابشو والهتافات باسم الكرامة لايشا هي .. بصراحة الجمهور الكرماوي كمان بيتحمل المسؤولية لما صار ينادي باسم الكرامة هالشي ولد حالة غليان عند باقي الجماهيرو بصراحة شي بغيظ وحق معن انو كل واحد بهتف باسم نادي ازا الكرماوية بلشو وحمو الجمهور
يعني كمان ياجمهور الكرامة ماحلك تفهم يا اخي هااد المنتخب انسو شي اسمو كرامة بلعبات المنتخب وخليكن باسم سوريا وطبعا جمهور الكرامة بظن هو اللي بلش وهو اللي خلاها تشتعل من باقي الجماهير وكل واحد صار ينادي بنادي بعد مابلش جمهور الكرامة وصرع سمانا وترك المنتخب وصار ينادي بالكرامة هالشي غاظ كل الجمهور وطبعا هادا حسب الروايات ..

تالتا اب شاكر كبير وبضل كبير وحتى لو ما اتهلنا للدور التاني ومارح نتأهل طبعا اكيد مارح يحرقو ولا يحرق اسمو ولا شي كبير اب شاكر وبضل كبيربس للاسف الظروف مامشيت معو بهالمشوار الصعب والحظ ماحالفنا والعيبة خزلو والتحضير ماكفانا .. وللاسف هالموسم ما اتأهلنا مع كل اللي توفر فبحب بشركن انو مارح نتأهل بحياتنا والامل ضاع وكلو راح .. واكيد منتخبنا والطابة عنا رح ضل مكانك راوح وتعبانة وسيئة ازا بضل هيك الوضع الطابة عنا والكرة السورية عبتبلش تفرط ورح تفرط واول بواد هالفرطان مشاركتنا بالبطولة الاسيوية اللي اقتصرت ع فريق واحد وبعد التصفيات .. ووضع المنتخب السئ والامل اللي ضاع وتبعثر .. وهالشي كلو حصيلة شغلات كتير وامور كبيرة حاصلة بسوريا وبالكرة السورية ادت لهالشي .. واكيد بدنا وقت طويل ومواضيع وسير حتى نطرقلا ونزكرا .. هادا مجرد الحكي

وطبعا ازا بدك تتصلح هالاوضاع اللي وصلتنا لهالوضع بدنا شغلة سنين وشهور لحتى تتصلح وتتوفرنا ظروف نافس عليها لنتأهل بشي يوم من هالايام اللي رح تكون طويلة باعتقادي .. وهالشغلات مابتصلح بشهر او شهرين او 3 شهور للاسف الشغلة لازما حل من الجزر ..
واكيد لا اب شاكر ولا ام شاكر ولا شاكر بنفسو بقدرو يأهلونا لكأس العالم ازا اساسنا غلط وحظ ماعنا وروح مافي وكرتنا عبتفرط شوي شوي ..

الخلاصة هاردلك النا .. وهالسنة قالوة انو ازا ماتأهلنا هالمرة مارح نتأهل مرة تانية
وفعلا هو هيك .. وياحسرة المشجع السوري اللي مكتوب عليه هيك وياحسرتي انا ..

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 21/06/2008   #22
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

شغلة صغيرة نسيت ازكرا .. كمان شغلة الجمهور هي كمان المنتخب بتحملا جزء منا يا اخي منتخب ميت متل هادا ومنعل اللي بزروا وماعنا اي شي نقدموا هادا الشي كمان مابثير الجمهور وبخلي يدور ع الاخطاء يا اخي الله يعين هالجمهور وع اللي بعاني .. يعني منتخب بشرفي ببكي وبتعرب وبحرق القلب ..

ومع هيك غلط اللي صارررر .. بس كمان الله يعينا
قديم 21/06/2008   #23
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

[quote=Government;1032031] .. بس جمهور الوحدة بشكل عام وجمهور الشام من يوم يوموا بحسو في حقد وضغينة quote]
منيح يلي قلتلي من جريدتك وألفاظ فادي . مبين مين بقلبو حقد وضغينة . بكل الأحوال بطمنك اذا هيك عم تفكروا لح نضل شوكة بحلقكن

قلتلي نتعلم من أمم أوروبا ماهيك . وأنت جاية تهاجم الوحدة والكرامة بجريدة ممرء فيهم كلمتين عن اللعبة . يا أخي أنا بئلك شو بدك بالحكي مافي منو جمهور الأتحاد وكلو فهمانين . ومشان ماكمان حدا يزعل جمهور تشرين وحطين وجبلة وشرطة حلب وكل الشبيحة يلي بيشجعوا فرق بالمنتدى مافي منو . لك أخي شبدكم بالحكي جمهور الوحدة زبلاعي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 21/06/2008   #24
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE

تئول يا زلمة ماكان غير جمهور الوحدة بالمعلب

وابو شاكر هو اول مدرب في تاريخ الكرة السورية يلي بينسب

دمي ولا دمعة أمي
قديم 21/06/2008   #25
شب و شيخ الشباب souriana
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ souriana
souriana is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
.........؟؟؟؟؟.........

إرسال خطاب MSN إلى souriana إرسال خطاب Yahoo إلى souriana بعات رسالي عبر Skype™ ل  souriana

عيب عليكم لما فازو كنتو تنطو وما تحطو وهاد ابو شاكر الملك و هاد وهاد

وهلق بلشت المسبات لانو خسر

الإصلاح يبدأ و ينطلق من حاجاتنا الداخلية فقط و
نرفض أي إصلاح يفرض من الخارج تحت أي عنوان أو مبرر وإن لم نكن ندعي المثالية و الكمال

الدكتور بشار الأسد

لك رووووووووووووووووووووووووووح القلب داعيلك

تفووووووووو على الطائفية . يحيا الانتماء الوطني
قديم 21/06/2008   #26
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : souriana عرض المشاركة
عيب عليكم لما فازو كنتو تنطو وما تحطو وهاد ابو شاكر الملك و هاد وهاد

وهلق بلشت المسبات لانو خسر
ماعم قلك جمهور زبلاعي . كان لازم يسبوه وهو ربحان كمان
قديم 21/06/2008   #27
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

انو .. باعتباري حمصي .. وكرماوي ..

الرد تبعي رح حسو متحيّز

بس انو حبيب قلبنا

انا ما عم قول انو جمهور الوحدة جمهور غبي ومانو متفهم وما بيعرف بالطابة ابدا ما عم بحكي هيك

بس عم قول انو جمهور الكرامة .. عندو خبرة اكتر بالتعامل مع مجريات البطولات ..

اللي كانو بالشام .. وصارو يشجعو الكرامة .. هدول خطأ مية بالمية

بس انو جمهور الكرامة .. وقت خسر البطولة مع شونبوك .. ازا بتتزكرو .. سقف للفريق الكوري

مشان الله .. حاولو تنسو الفرق .. وتزكرو انو هدا منختبنا اللي عم يتبهدل ويلتعن السما تبعو

انا ما فارقة معي .. ان كانو اللعيبة كلياتن وحدة ولا كلياتن كرامة .. ولا فارقة معي ازا كان المدرب ابو شاكر ولا حدا تاني

المهم..

شغلة المسبات عيب .. من الجمهور الكرماوي الجمهور الوحداوي .. عييييييييب عييييييييب

خيو قلك شغلة .. .. بدي بق هالبحصة .. ومتحيز ما متحيز اللي بدكون ياه تحكو

بس جمهور الكرامي واعي .. واااااااعي

جمهور الكرامة وقت فهم انو ادارة النادي تبعيتو عم تتبهدل وقت عم يسبو الحكم ويزتو مصاري

..... وبس

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 21/06/2008   #28
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

طيب قللكن شغلة؟جمهور الوحدة تافه وما بيفهم ووسخ وما بيستاهل والنادي ما هبط لانو اشترا باقي مبارياتو

تمام؟بس ابقوا لما بيجيكون رئيس نادي متل خالد الحبوباتي ورجونا كلياتكن شو بدكن تساوو منيح؟

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 21/06/2008   #29
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Government عرض المشاركة
خلينا نحكي بصراحة مع انو القصة راحت ومشيت وماحلوة نعيد ونفتق فيا .. بس بدي احكي كم كلمة
للاسف التصرف اللي بدر من جمهور الوحدة شي فظيع كتير وبصراحة جمهور الوحدة من يوم يوموا معروف مين هو وشو الطيقات اللي تكون منا ومين هو جمهور الوحدة بالنسبة للشوام ..
(طبعا مو الكل بس الغالبية وبتحط 50 خط تحت كلمة مو الكل )
يعني الجمهور ماهيك بكون انو من خسارة بلش يشتغلو بالمدرب وبالفرق .. يا اخي تعلمو من امم اوروربا .. ونحن بشكل عام لسه بدنا كتير لنوصل لثقافة التشجيع او ل5% منا .. وخاصة جمهور الوحدة .. (مع احترامي الو ) بس جمهور الوحدة بشكل عام وجمهور الشام من يوم يوموا بحسو في حقد بقلبو وضغينة .. ونحن جمهور الاتحاد دايقين منن كتير ..واخر حادثة دقناها منن حادثة قتل الاهلاوي ماعاد اتزكر اسمو اللي اجا يحضر مباراة الوحدة والاتحاد بالشام وهالشوفة هي كلفتو حياتو من فئة من جمهور الوحدة اللي بوصفا بالدنيئة والحقيرة ومن فئة وسخة.. والكل بيعرفن والكل بصراحة ممأوت من جمهور الوحدة وفي حساسية كبيرة بس معظم الفرق وبين الوحدة وجمهورو .. هي وحدة
بعدين شغلة تانية يا اخي جمهور الوحدة عبنادي وبعيط ووحدة ووحدة يا اخي الوحدة شو مقدم شو عامل شي خرج نشجع الوحدة بصراحة انا لو وحداوي بستحي ارفع راسي انو مافي شي عليه القيمة .. هلأ هي القصة مشان ماهر السيد ما اختلفنا .. يا اخي ماهر السيد انصاب بالتدريب قبل لعبتنا الاولى مع الكويت انصااااب مشان هيك اب شاكر استبعدوا واكيد ماشركوا باللعبات التانية لانو حالتو ماكانت منيحة واكيد جاهزيتو ماكانت ولا ماهر السيد لاعب كبير وفنان من يوم يوموا ورمز من رموز الكبيرة لنادي الوحدة واكيد هو كتير مفيد للمنتخب لو كان بحالتو الكويسة واحسن من جهاد الحسين حتى بس مابتعرف اكيد ماكان جاهز .. بعدين هي امور فنية للمدرب مابصير اي حدا يدخل فيا .. يا اخي شو يعني ان دخل ولا مادخل ماهر لاعب كبير بس هيك رؤية المدرب خلينا نخلي يشتغل لحالو ونتركو يا اخي هادا منتخب سوريا مالو لا وحدة ولا اتحاد ولا كرامة .. وحتى لو كانت التشكيلة كلا من الكرامة انا من جهتي مابعارض بشرط انو يقدمو شي كويس .. والمهم تحت اسم المنتخب وازا رح يقدمو شي منيح انا ماعندي اي مشكلة وين ماكان يكون .. المنتخب لما بيلعب لازم هالشي كلو يتنسى اتحاد وكرامة وحدة وجيش .. للازم نفكر بشي واحد بس هو سورياو منتخب بسوريا
فيا جمهور الوحدة عيب شرشحتونا وشرشحتو حالكن وانتو ازا هيك متعودين واخلاقكن مارح تتحسن خلو اخلاقكن لحالكن وبين بعضنا مو تفضحونا قدام امة الله وتشمسوا ربنا قدام العالم .. وتعطو صورة وسخة عن جمهورنا اكتر مو معطية ..

كمان يا اخي منجي لجمهور الكرامة يا اخي انتو شو مشانكن صرعتو ربنا بالكرامة .. اخي كرامة وكرامة عبلى عيني وراسي انجازاتكن الاسيوية وبسمة الكرة السورية وكلو تمام
بس يا اخي بلا هالشللية بمباراة المنتخب .. يعني العلم الكبيير لابشو والهتافات باسم الكرامة لايشا هي .. بصراحة الجمهور الكرماوي كمان بيتحمل المسؤولية لما صار ينادي باسم الكرامة هالشي ولد حالة غليان عند باقي الجماهيرو بصراحة شي بغيظ وحق معن انو كل واحد بهتف باسم نادي ازا الكرماوية بلشو وحمو الجمهور
يعني كمان ياجمهور الكرامة ماحلك تفهم يا اخي هااد المنتخب انسو شي اسمو كرامة بلعبات المنتخب وخليكن باسم سوريا وطبعا جمهور الكرامة بظن هو اللي بلش وهو اللي خلاها تشتعل من باقي الجماهير وكل واحد صار ينادي بنادي بعد مابلش جمهور الكرامة وصرع سمانا وترك المنتخب وصار ينادي بالكرامة هالشي غاظ كل الجمهور وطبعا هادا حسب الروايات ..

تالتا اب شاكر كبير وبضل كبير وحتى لو ما اتهلنا للدور التاني ومارح نتأهل طبعا اكيد مارح يحرقو ولا يحرق اسمو ولا شي كبير اب شاكر وبضل كبيربس للاسف الظروف مامشيت معو بهالمشوار الصعب والحظ ماحالفنا والعيبة خزلو والتحضير ماكفانا .. وللاسف هالموسم ما اتأهلنا مع كل اللي توفر فبحب بشركن انو مارح نتأهل بحياتنا والامل ضاع وكلو راح .. واكيد منتخبنا والطابة عنا رح ضل مكانك راوح وتعبانة وسيئة ازا بضل هيك الوضع الطابة عنا والكرة السورية عبتبلش تفرط ورح تفرط واول بواد هالفرطان مشاركتنا بالبطولة الاسيوية اللي اقتصرت ع فريق واحد وبعد التصفيات .. ووضع المنتخب السئ والامل اللي ضاع وتبعثر .. وهالشي كلو حصيلة شغلات كتير وامور كبيرة حاصلة بسوريا وبالكرة السورية ادت لهالشي .. واكيد بدنا وقت طويل ومواضيع وسير حتى نطرقلا ونزكرا .. هادا مجرد الحكي

وطبعا ازا بدك تتصلح هالاوضاع اللي وصلتنا لهالوضع بدنا شغلة سنين وشهور لحتى تتصلح وتتوفرنا ظروف نافس عليها لنتأهل بشي يوم من هالايام اللي رح تكون طويلة باعتقادي .. وهالشغلات مابتصلح بشهر او شهرين او 3 شهور للاسف الشغلة لازما حل من الجزر ..
واكيد لا اب شاكر ولا ام شاكر ولا شاكر بنفسو بقدرو يأهلونا لكأس العالم ازا اساسنا غلط وحظ ماعنا وروح مافي وكرتنا عبتفرط شوي شوي ..

الخلاصة هاردلك النا .. وهالسنة قالوة انو ازا ماتأهلنا هالمرة مارح نتأهل مرة تانية
وفعلا هو هيك .. وياحسرة المشجع السوري اللي مكتوب عليه هيك وياحسرتي انا ..
حكي نضيف لا غبار عليه
و مشان اللي عم يقول شوكة بحلقنا ولا برجلينا .. بحب طمنو إنو إختيار الشوكة غير مناسب
بزيادة قشة ... بس انتبه ..
هي القشة ما بتقصم لا ظهر بعير و لا حتى فارة .. أوكي حبيبي
هه قال شوكة قال
قديم 21/06/2008   #30
شب و شيخ الشباب YaSeR
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ YaSeR
YaSeR is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
|Deutschland|

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus عرض المشاركة
حكي نضيف لا غبار عليه
و مشان اللي عم يقول شوكة بحلقنا ولا برجلينا .. بحب طمنو إنو إختيار الشوكة غير مناسب
بزيادة قشة ... بس انتبه ..
هي القشة ما بتقصم لا ظهر بعير و لا حتى فارة .. أوكي حبيبي
هه قال شوكة قال
صديقي والله حكيك استفزازي كتير
يعني صدقني ما بدها كل هالقد .. في شي اهم بالحياة من انو نتخانق بين بعض مشان الرياضة

بالمناسبة انا لا وحداوي ولا كرماوي وما بتفرج عالدوري السوري ولا عالمنتخب طول ما الاتحاد الرياضي فاااشل وحراامي

ســـــ ♥ ـــوريـــــ ♥ ــــا
الشام شامنا .. لو الزمان ضامنا
أمضى سلاح ، يمكن أن يقدّمه إنسان لعدوّه ، هو الخوف منه !
We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 22/06/2008   #31
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

مشكورين شباب أي حدا بيقرا الموضوع بيشوف كلام مشجعي الوحدة شو بلا أخلاق وبيسب. وبيشوف كلام مشجعي الكرامة شو بالعكس
قديم 22/06/2008   #32
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE

تأهل المنتخب السوري لكرة القدم الى نهائيات كأس العالم بعد وقوعه بمجموعة سهلة نوعا ما ضمت كلا من ( ايطاليا -البرتغال - فرنسا )وكان الفضل في التاهل يعود للمدرب الحنكة كارلوس ابوشاكر بيريرا وبعض لا عبين نادي الكرامانيتو السوري حيث ستقام النهائيات في جنوب حمصيتوا وسيكون الجمهور السوري متمثلا فقط بالجمهور الكرماويتو لان باقي الجماهير لا تصلح للتشجيعععع كما ان المباريات جميعها ستقام يوم الاربعاء خخخ وستكون الخطة شلف تربح
قديم 22/06/2008   #33
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هدوء البحر عرض المشاركة
تأهل المنتخب السوري لكرة القدم الى نهائيات كأس العالم بعد وقوعه بمجموعة سهلة نوعا ما ضمت كلا من ( ايطاليا -البرتغال - فرنسا )وكان الفضل في التاهل يعود للمدرب الحنكة كارلوس ابوشاكر بيريرا وبعض لا عبين نادي الكرامانيتو السوري حيث ستقام النهائيات في جنوب حمصيتوا وسيكون الجمهور السوري متمثلا فقط بالجمهور الكرماويتو لان باقي الجماهير لا تصلح للتشجيعععع كما ان المباريات جميعها ستقام يوم الاربعاء خخخ وستكون الخطة شلف تربح
يوم الأربعاء بجنوب حمصيتو . بحياتهم مارح يخسروا
قديم 22/06/2008   #34
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هدوء البحر عرض المشاركة

سخييييييييييييييييييفة كتييير كتير
يعني طالعة وحداوية عالأصلي ... معبرة كتير
سلملي عالدرجة التانية
مشجعين بطاطا و فرق بطاطا
قديم 22/06/2008   #35
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

مدري ليش متمسكين بشي اسمو مدرب وطني ياعمي مدرب وطني مع هيك اتحاد مابيمشي الحال .. أبو شاكر غلط وقت ستلم ولح يندم ومالح يطلع بأيدو شي لاهوي ولا غيرو ..

صرلنا عشرين سنة وماعنا منتخب وطني حاجة تفقيس على بعض

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 22/06/2008   #36
شب و شيخ الشباب مالي خايف
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مالي خايف
مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

يا فادي نحنا الوحداوية شوكة بحلأكون بكفي هالحكي الي مالو جنس الطعمة زودتها يعني ما بقى غير تسبنا عينك كنت عينك بالكلمات الكبيرة تخنتوها شباب كتير تخنتوها والي مو عاجبو الوحدة وجمهور الوحدة بالناقص منو ومالنا عم نستنا ليجي حدا يعطي رأيو بالوحدة وبجمهورو وبالنسبة للشب الي اسمو Government بحب قلك انو نحنا راسنا مرفوع بالوحدة ماشي وخليك بالأهلي تبعك ولا تتدخل بشي ما بيخصك مو مشكلتك هي اذا بنفتخر بالوحدة ولا ما بنفتخر فيه.....
ولهاد الي اسمو فادي جوفنتوس عجبك عجبك ما عجبك في ستين ألف حيط بالبلد خبوط راسك فيهون هاد الوحدة وهاد جمهورو والي مو عاجبو بالناقص منو
إضافة موضوع جديد  إضافة رد