أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > اقتصاد > أخوية الإقتصاديّة العامة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/09/2009   #37
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bki عرض المشاركة
السلام عليكم

والله حقك علي وكلامك ع راسي, بس أولاً أنا ماعاد فتت ولا شاركت هون لأسباب كثيرة, أهمها الإحترام المتبادل بين الخلق هون, بعدين بسبب التزامات العمل وظروفه وقفت الأمر لفترة, بخصوص الشرح أخي الكريم مابيزبط يكون بالعربي لأنه ببساطة الإمتحان بالإنكليزي فلازم يكون حتى طريقة تفكيري بالإنكليزي

أنا اوي هم ع الموضوع بإذن الله خلال الفترة الجاية, إذا حابب تفوت معي الله محييك يارب, ابعتلي رسالة بايميلك لنسق معك. والله المستعان والموفق وماتاخذ ع خاطرك بسبب التأخير

قربت تفرج
لا تقول هيك يا اخي انت كلك عبعضك ع راسي .
المهم بعرف قلة الزوق اللي بتصير وبعض الامور الاخرى من وقت لاخر مع بعض الاشخاص ، بس انت مابتشارك مشانهم او مشاني ، اذا كان في وسيلة اننا نحقق فايدة النا ولغيرنا من العالم بفكرة متل هاي ، يعني ما لازم نخلي حدا يعطلنا ، خلي كثرة الاحجار اللي بيرموها عليك العالم درجات سلم لتصعد عليه ، مع زيادة الاحجار اللي بيرموها عليك ارسل مزيد من الشكر لهم لانك هتستخدم احجارهم ببناء درجات من السلم لتصعد اكثر واكثر . وانت تستحق الصعود والله .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
شبيبة .. انا معكم .. قلبا وقالبا .. وناوي بلش فيا رسميا .. بعد 4 شهور .. يعني لح قدم عليا ان شا الله .. فـ انو اكيد لح كون معكم ..

ووقت حتبلشو خبرونا .. لنشوف شو بيصير ..
انا مستعد من اليوم يا يمون ، عنا 4 اجزاء ، كل جزء 20 وحدة ، يعني عنا 80 جزء ، انا بشوف انو نعطي الجزء من 3 الى 7 ايام ، حسب الاتفاق مابينا وقدراتنا وظروفنا .

قديم 19/09/2009   #38
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

هلا انا هلا هالاسبوع ما خرج لانو اخر اسبوع الي بالشام فـ انو لسافر لحتى كمل معكم .. لبعد العيد .. بكام يوم يعني ...

بس انو ازا بلشتو انتو ما في مانع .. وعفكرة لح كون معكم بأيا شي بيصعب علينا كلنا .. لانو حاليا دكتوري .. اخد ال cma .. وعنا دعم اكاديمي لايا سؤال بينطرح علينا وبيصعب علينا ..

الله وايدكم شبيبة ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

قديم 19/09/2009   #39
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

هيك اتفق ثلاثتنا ، واللي يتخاذل ويترك لازم يتعيّر .

قديم 19/09/2009   #40
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اي تكه وبما انو الحكي صار في معايرة ..

انا الفصل الجاية عندي 7 مواد .. ولح كون معكم اكيد فيه .. بس انو ما بيكون التزامي 100 % لاني ما بعرف بالضبط شو ممكن يصير معي .. فـ انو رحمونا شويات ها .. بس لا اكيد انش االله منشبح معكم ..

وحلو عني هالاسبوع خليني انبسط لكان ..

احلا شبيبة ..

قديم 19/09/2009   #41
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
اي تكه وبما انو الحكي صار في معايرة ..

انا الفصل الجاية عندي 7 مواد .. ولح كون معكم اكيد فيه .. بس انو ما بيكون التزامي 100 % لاني ما بعرف بالضبط شو ممكن يصير معي .. فـ انو رحمونا شويات ها .. بس لا اكيد انش االله منشبح معكم ..

وحلو عني هالاسبوع خليني انبسط لكان ..

احلا شبيبة ..
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه احلى يمون
اوك يا معلم بعد اسبوع نلتقي
بهالاثناء رح ابلش قبلك انت وحسين وافتتح باول وحدة

قديم 19/09/2009   #42
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

السلام عليكم,

أخي محمد, الله جزيك الخير على كلامك وتشجيعك بس قلة الإحترام بالفترة الأخيرة صارت متأصلة بطريقة عمل هالمكان لدرجة إنو صرت متأكد إنها أحد أهم الشروط اللي لازم توافق عليها لما تشترك هون, وأنا بصراحو وبصوت عالي ماني مستعد اتنازل لهيك أمور. أنا بخدمة أي شخص حاب يستفيد, واللي بيطلبني بأمر بيشوف إني مارح قصر باللي اقدر عليه بإذن الله ومابدي غير الدعا ومو بوشي كمان.

عموماً, بنرجع ع نقاش حكيناه من قبل, طالما غي حضرتك والأخ يمان وأنا, فشو المنهاج اللي ببالكن؟؟؟؟ أنا للصراحة حاب بلش بمنهاج هوك, ناوي خلال الشهر الجاي بإذن الله اشتري نسخة الكتاب الأول أو الثالث, يعني التحليل الإقتصادي أو المحاسبة الإدارية وبتوقع إنو بلش بالمحاسبة الإدارية لأنه من ناحية مافي تقييد بتقديم المواد, ومافي ترابط بينها يجبر ع الترتيب, والأهم مشان كون عم اقرأ شي بيفيدني بحياتي العملية بشكل مباشر.

فشو مشان؟؟؟

كل عام وإنتو بخير وكل المحترمين بهالمكان بألف خير

سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله والله أكبر

سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

قديم 30/09/2009   #43
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة

مننتـظــر لـ تبـلـش بخـطتك .. وتقـرر تقـسـيم خطـة العمـل حـاليـا لـ 3 .. بيســتلم 3 اشخـاص المحـاور ..

الـقـرار الأخــير معـك

بـــعــد مــرور عــام .. وعــدم اتخــاذ قــرار مــن صــاحــب المــوضــوع بالبـــدء بدراســته بشــكـل فعــلــي دون مــقـدمــات

... حــــتى اشــعـار آخــر ...

مــــ غ ـــــــلـــــق

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى