أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/06/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا cute
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ cute
cute is offline

نورنا ب:
May 2007

افتراضي ليش منعمل هيك؟

ليش منعمل هيك؟لماذا نرفع أكتافنا إلى الأعلى عندما نضطر للمشي تحت المطر مندون مظلة؟؟ يعني هيك ما رح نبلبل؟؟لماذا نخفض صوت المسجلة أو الراديوبالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني هيك منصير منعرف الطريقالصحيح؟؟لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوةعلى الأزرار؟؟ يعني هيك منشحن البطارية؟؟لماذا نكتب اسمنا أولاً بالقلمالذي أهدانا إياه أحدهم؟؟؟ يعني لها الدرجة فرحانين باسمنا؟؟لماذا نقولهدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت جوا مو برا؟؟؟لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلكبأصبعنا؟؟ يعني بدك يللي دهن الحيط يحلفلك يمين.

لماذا عندما تركن سيارتكفي موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانبسيارتك؟؟ يعني بيترك الموقف كله وبيوقف جنبك!

لماذا عندما يتأخر المصعدنضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني هيك بحس على دمو و بيستعجل؟؟لماذا عندما تكونمنتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة!

لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟ نحنا يللي عم ناكل ولا هو؟؟لماذا عندنا استعداد لتصديق أي شخص يهمس في أذننا ؟؟؟ يعني الوسواسالخناس أصدق من الناس؟؟؟لماذا عندما نتصل بالهاتف يكون الرقم الخطأ دوماًغير مشغول؟؟ يعني حظ بيفلء الصخر.

لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟ الله لا يشبعك نوم.

لماذا الشخصالذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما بكفي شخيروا و ببلش في بكيركمان!!

و ليش لما بتشوف واحد عمياكل ليمون ,, بتحمض و بتشط ريالتك ؟؟ انتاللي عمتاكل ولاّ هوِليش بعد ما نشرب آخر شفة من فنجان شاي منطلع فيه إذابئي كمان ولا خلص ... يعني ما منصدق حتى نشوفليش لما بتكون ئاعد بمكان عاموبتمسع رنة موبايل فورا بتطلع على موبايلك .. شو حضرتك كتير مهم لحتى يرن موبايلكبين كل هالبشر

ما بدي الك شو بني
شو لي جرالي بهالدني
قديم 20/06/2007   #2
شب و شيخ الشباب Remember Me
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Remember Me
Remember Me is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
هون على الأصلي ... يعني بالشام أكيد

منعمل هيك لأنو هيك ... حلوة وملعوبة على السريع

Remember Meeeeeeee

حزب المعارضة
http://www.akhwia.com/showthread.php?p=732515
قديم 23/06/2007   #3
صبيّة و ست الصبايا cold vampire
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cold vampire
cold vampire is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

ما بعرف ليش بس هيك

***** red rose سابقاً *****
قديم 24/06/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا DoOoDy
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DoOoDy
DoOoDy is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
سورية مغتربة

لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني هيك بحس على دمو و بيستعجل؟؟

لسة مبارح كنت عم بقول لرفيقتي .... ماتكبسي الزر كتير .... هلأ بعاند وببطل بدو يجي

مشكورة كيوت عالموضوع .... كتير حلو
قديم 24/06/2007   #5
شب و شيخ الشباب زوربا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ زوربا
زوربا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مطرح اللي انتحر الحسون

إرسال خطاب ICQ إلى زوربا إرسال خطاب MSN إلى زوربا إرسال خطاب Yahoo إلى زوربا

ليش منعمل هيك؟.................سؤال ممتاز..زلا بل غاية في الامتياز.........
أنا رح قلك وجهة نظري.. وطبعاً مو هي الحقيقة بس رأيي:.....(قال يعني في حدا بيعرف الحقيقة الكاملة):
يا ستي.......الملاحظات الي ذكرتيا ما هي إلا تعبير واضح و جلي عن الارتباط الذهني بين بني البشر..فعندما ترى شخصاً يسقط فإنك تشعر بالألم معه أو عندما تراه يأكل بلذة تستلذ معه.أما عن المواقف التي نتصرف فيها بغباء كأن تقول لشخص ما لقد اغتيل الرئيس الأمريكي.... فيسأل للتو:"هل مات؟؟؟"..فهذا كله يعود إلى غريزة الشط عند البني آدم........
الغباء البشري المطلق....

....
فلا يسعى إلى الطرق السهلة الخالية من الأخطار إلا الضعفاء......
قديم 24/06/2007   #6
شب و شيخ الشباب nouraldeen
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nouraldeen
nouraldeen is offline

نورنا ب:
Dec 2006

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/06/2007   #7
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : زوربا عرض المشاركة
الغباء البشري المطلق....
مع احترامي للموضوع و أصحابو ... وشكرا جدا جزيلا
بس هاي الجملة .... موضوع لحالها !!
اشكرك صديقي ...الغباء البشري المطلق

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
قديم 26/06/2007   #8
شب و شيخ الشباب ما بعرف
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ما بعرف
ما بعرف is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالمحل وجنب المحل

إرسال خطاب MSN إلى ما بعرف إرسال خطاب Yahoo إلى ما بعرف
Cool

هادا سببو رد فعل المنعكس الشرطي النفسي والجسدي المادي الايجابي والسلبي
ولاحدا يسألني كيف
ما بعرف

طـــاب المجوز دكلُو يا بو عبـــود.............ماحلا رقص الحجية وتهز نهـــود

..<< لمن تشتكي حبة القمح اذا كان القاضي دجاجة >>..

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 26/06/2007   #9
صبيّة و ست الصبايا دانيا22
عضو

الصورة الرمزية لـ دانيا22
دانيا22 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
دمشق

ليش هيك
قديم 26/06/2007   #10
صبيّة و ست الصبايا bnwta
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ bnwta
bnwta is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : زوربا عرض المشاركة
ليش منعمل هيك؟.................سؤال ممتاز..زلا بل غاية في الامتياز.........
أنا رح قلك وجهة نظري.. وطبعاً مو هي الحقيقة بس رأيي:.....(قال يعني في حدا بيعرف الحقيقة الكاملة):
يا ستي.......الملاحظات الي ذكرتيا ما هي إلا تعبير واضح و جلي عن الارتباط الذهني بين بني البشر..فعندما ترى شخصاً يسقط فإنك تشعر بالألم معه أو عندما تراه يأكل بلذة تستلذ معه.أما عن المواقف التي نتصرف فيها بغباء كأن تقول لشخص ما لقد اغتيل الرئيس الأمريكي.... فيسأل للتو:"هل مات؟؟؟"..فهذا كله يعود إلى غريزة الشط عند البني آدم........
الغباء البشري المطلق....
مابعتقد انو هاد الشي صحيح مع احترامي لرايك بس ماممكن تقول غباء بشري مطلق لانو الانسان بالفطرة بيتمتع بالذكاء والعوامل المحيطة فيه هي اللي بتخليه يصير غبي او ذكي واغلبية الناس اذكياء اما بالنسبة لهيك مواقف انا برجعها لعادات تعود عليها الانسان باغلبيتها او بيكون الشي اللي سمعو سببلو صدمة خلتو يحكي بدون ارادة متل ما قلت اغتيال الرئيس الاميركي صدمة كبير ومفرحة بتخلي الواحد يفقد السيطرة على مخو نتيجة زيادة بافراز بعض المواد الناتجة عن زيادة الفرح اوالزعل واذا حدا عندو اعتراض بتقبل وبالعكس انا بحب النقاش
إضافة موضوع جديد  إضافة رد