أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/08/2007   #37
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Geeny عرض المشاركة
حدا يجاوبني على هادا السؤال يلي طرحو ماد ماكس
اخر همي هي المشاركات.واصلا ما بعرف قديش كانو عدد مشاركاتي.بس كفكرة عدم احتساب مشاركات السقيفة هي ما اتقبلتا.يعني هلء اذا شاركت بس بالسقيفة بيعتبروني اوف لاين?!?

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 29/08/2007   #38
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

إرسال خطاب ICQ إلى Geeny إرسال خطاب AIM إلى Geeny

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
علة قد ماهية احترام للناس الي هون
الاسلوب تبع نفذ ثم ناقش عييييييييييييييييييييييب
ثم المشرفين مين يعني
ناس كانوا معنا منا وفينا ....لاهلق ولابكرا من حق ان يتصرفو بشي ما بيملكو هنة (تصنيف مشاركاتنا) بدون مابيعرضوا هالشي
انا بطلب من الادارة ان تعتذر بشكل رسمي عن استظراطها للكل وبلا الرقم لك يغووووووووووور الرقم
بس بدنا انشوف اعتذار بعنوان خاص وبالسقيفة تحديدا بالاضافة الي سحب رتبة الاشراف من الشخص الي عم هالعملة ...طبعا اذا بدنا نظل بشي من هالحلم االاخوي
طيب ليه الاعتذار ليه بشو غلطنا ؟؟؟ المشاركات وبعدا موجودة كلشي تغير هوي عدد المشاركات ما اكتر انو انحذف عدد المشاركات يلي بالسقيفة بالله هادا بدو اعتذار؟ ليه هيك صار برأيك ما لمصلحة أخوية ؟ مشان عدد المشاركات يكون قائم على مواضيع مهمة ومشاركات وآراء فعالة ما ألاب وتحشيش وتسالي ؟؟؟
الاسلوب تبع نفذ لانو ما في داعي للنقاش مدام المشاركات كللا بعدا موجودة واذا متل ما قلت العدد ما مهم بشو عم نحكي لكن ؟ كتير شغلات منصلحا بأخوية كعيلة إشرافية وما مناخد رأي الأعضاء لانو لمصلحة أخوية بقا وين المشكلة هون ؟؟ ما حدا صنف مشاركاتكون ما حدا قال انو الكتابة بالسقيفة ما منيحة كلشي صار انو متل قسم الالعاب بطل ينحسب المشاركات!!!

معقول أنا والجاجة فكرنا بنفس الشي لما قطعنا الطريق!
قديم 30/08/2007   #39
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

اقتباس:
عزيزتي عنا بالمنتدى ناس...ولكل كائن مذهب بطريقة كتابتو وطريقة اسلوب واي قسم بيختار ليكون حسب حاجتو ومتنفس إلو.. من صخب حياتو الواقعية... ما بدنا نكون سبب بتقيد حرية بعض المجموعات بانو نقول يا هو يا هي... حاجتكم مسخرة وعلاك مصدي..فوتو عاقسام تانية واكتبو شي جدي وخرج نقاش وحوار...!!!
ما حدا قال غير هيك ! شبكون يا جماعة نحنا ما قلنا لا بقا تشاركوا لو هيك ما كنا عملنا سقيفة بالاصل !!! بالعكس عملناها وحطينا مشرف وفي متابعة وعين الله بس كلشي صار انو عدد المشاركات رح يكون لمواضيع جدية ما هالمشكلة العظيمة يلي بتستاهل الثورة يلي صارت !!! انو دخيل الله ما لقيتو غير هالشغلة ! جد غريب

اقتباس:
برأيي الشخصي تسكير اي موضوع هو دلالة ع ضعف المشرف بالاشراف...لما ما بيقدر ينحي بالموضوع لصالح النقاش يقوم بالتسكير...
تسكير اي موضوع ما هوي دلالة على ضعف المشرف قد قوتو للمشرف خصوصي انو بدو يحط ضوابط للقسم وهادا الشي الصح مشان مواضيع التحشيش بعدا موجودة ومثبتة كمان يلي بدو يحشش يتفضل بس ما في داعي يكون مليون موضوع للتحشيش نفس الشي وما انحذفو لاحظ بس تسكرو ليتم المتابعة بكم الموضوع المثبتين
اما عن اي نقاش عم تحكي ما فهمت !
قديم 30/08/2007   #40
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
طيب ليه الاعتذار ليه بشو غلطنا ؟؟؟ ما حدا صنف مشاركاتكون ما حدا قال انو الكتابة بالسقيفة ما منيحة كلشي صار انو متل قسم الالعاب بطل ينحسب المشاركات!!!
مشاركات درجة ثانية(السقيفة)
انتبهت على هالشي هاد موجود هلق اذا بدك تروحي تشوفي
ثم ان هالامر بتعملو بدون ما تناقشو حدا فيه هاد اسمو دكتاتورية يعني صحيح يفترض ان نحنا شعب عربي ومتعود علة هالشي بس ماكنت متوقع الاخوية بتعاني من نفس المشكلة تبع المجتمعات تبعنا
شو الغلط اذا قراراتكن مابتكون مفاجاة يعني الي خطط لها الشي مابيفكر شوي ان العالم راح تسال شو صارمعا ولا مو ساءل بعتقد موسائل وماراح يسال
والي مابيهتم بالاعضاء بيفقد قيمة الحقيقة لمنصب يعني الادارة هلق فقدت جزء كبير من مصداقيتها خوصصا انها لحد هلق ماعملت اهمية لكل الاعضاء الي بالفعل انزعج من اسلوبا
يعني لو كنا متل مابتقولو اخوة بتطلع الادارة بعنوان عريض بتفسر فيه فكرة ان هيه عندا القدرة ان تلغي مو بس المشاركات وتصنفها علة انها زبالة لا وكمان تلغي الاعضاء معها

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 30/08/2007   #41
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

عن جد أممي شخصيا انصدمت فيك هلا كنت متخيلتك غير هيك بس على كلن
السقيفة من اول ما انفتحت كانت درجة تانية اسما سقيفة يعني شو بدك تكون !!! انتو عم تشاركو وفي منسقين ومشرفين كانوا يشاركوا فيا يعني ما حدا قال عيب او ما بيصير او الاعضاء يلي عم ينزلو مواضيع فيا درجة تانية بس هادا القسم هيك
بعدين ليه لناخد رايكون نحنا كلنا (كعيلة اشرافية انصدمنا بردة الفعل لانو ما كنا متخيلين العدد كتير مهم لهي الدرجة لانو ما في شي تغير غير العدد ) ولما الادارة عم تعمل وتشتغل دايما ليه هلا لحتى اعترضتو انو ما بتاخد رايكون ؟ لكن ليه في منسقين وعيلة اشراف ؟ ما عم افهم عليكون صراحة حاسة عم تعترضو بس لانو عبالكون تعترضو !!!!
قديم 30/08/2007   #42
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
ما رح تفهمي..
ويا هلا..
قديم 30/08/2007   #43
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
عن جد أممي شخصيا انصدمت فيك هلا كنت متخيلتك غير هيك بس على كلن
السقيفة من اول ما انفتحت كانت درجة تانية اسما سقيفة يعني شو بدك تكون !!! انتو عم تشاركو وفي منسقين ومشرفين كانوا يشاركوا فيا يعني ما حدا قال عيب او ما بيصير او الاعضاء يلي عم ينزلو مواضيع فيا درجة تانية بس هادا القسم هيك
بعدين ليه لناخد رايكون نحنا كلنا (كعيلة اشرافية انصدمنا بردة الفعل لانو ما كنا متخيلين العدد كتير مهم لهي الدرجة لانو ما في شي تغير غير العدد ) ولما الادارة عم تعمل وتشتغل دايما ليه هلا لحتى اعترضتو انو ما بتاخد رايكون ؟ لكن ليه في منسقين وعيلة اشراف ؟ ما عم افهم عليكون صراحة حاسة عم تعترضو بس لانو عبالكون تعترضو !!!!

باين هالاسبوع صدمة للكل
بس عنجد كان انت ماعم تفهمو علينا ونحنا ماعم نفهم عليكن
هيك علاقتنا بحكامنا وهيك علاقة حكامنا فينا ياسيتي او(ياسيدي) خلص
عفكرة انا كل الي راحلي شي مابيطلع ابو 50 مشاركة يعني لاتفكري خسرت شي كنت قبضاي وبقيت كما انا بس القصة وبدون تعصيب حسيت اناو الكل ان نحنا مهمشي وخارج دائرة القرار
وتحية لالك (رغم اني معصب بس يلله نازل جيب القنينة مع خوفي اان الايام الجاية الادارة راح تمنع ادخال البطحات عالمنتدى )
قديم 30/08/2007   #44
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/08/2007   #45
عضو
-- مستشــــــــــار --

أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
ما حدا قال غير هيك ! شبكون يا جماعة نحنا ما قلنا لا بقا تشاركوا لو هيك ما كنا عملنا سقيفة بالاصل !!! بالعكس عملناها وحطينا مشرف وفي متابعة وعين الله بس كلشي صار انو عدد المشاركات رح يكون لمواضيع جدية ما هالمشكلة العظيمة يلي بتستاهل الثورة يلي صارت !!! انو دخيل الله ما لقيتو غير هالشغلة ! جد غريب

مشكورة عالتوضيح...وع فرز مشرفين ع القسم...وبتمنى التوفيق الهم ...ويكونوا ع قد مسؤوليتهم ولو حبذا لو ينظروا لتاريخهم بالمنتدى ومشاركتهم كمان...وردودهم السابقة..لحتى يكونوا بالصورة الاصح لبقية الاعضاء...
واللي صار مانها ثورة...بس اعتراض من الاعضاء اللي عندهم رقم مشاركتهم قيمة بالنسبة الهم..

اقتباس:
تسكير اي موضوع ما هوي دلالة على ضعف المشرف قد قوتو للمشرف خصوصي انو بدو يحط ضوابط للقسم وهادا الشي الصح مشان مواضيع التحشيش بعدا موجودة ومثبتة كمان يلي بدو يحشش يتفضل بس ما في داعي يكون مليون موضوع للتحشيش نفس الشي وما انحذفو لاحظ بس تسكرو ليتم المتابعة بكم الموضوع المثبتين
لك دليل ع ضعفو بدنا نضحك ع بعضنا...
بس هلأ خبريني انو اكيد وصلك الاجابة ع تساؤلك مو هيك..وعرفتي الاجابة الشافية..مو..!!؟
اما سؤالك عن النقاش اللي عم احكي عنو ما فهمتي فهالشي دلالة ع قصورك الفهمي لكلامي يا مشرفة...ازا انا عضو وانتي مشرفة عليكي فهم الامور باعتبار رتبتك الاشرافية بيدل ع فهمك لانو الاشراف مرتبة بدل ع فهم العضو وانو قادر ع فهم كل الحكي ...ولو كان هالشي بين السطور...
يا عزيزتي لما بقول نقاش فيكي تعملي بحبشة بالقسم وتشوفي المواضيع وتشوفي النقاش الدائر بين الاعضاء...لحتى تفهمي...اما انك تقولي هون ما فهمت فهالشي عيب عليكي...من دون بحث...
واسفين ع الاطالة...

ويا هلا...
قديم 30/08/2007   #46
صبيّة و ست الصبايا فيروزة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فيروزة
فيروزة is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
قلب العاصمة دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
بس اعتراض من الاعضاء اللي عندهم رقم مشاركتهم قيمة بالنسبة الهم..

الموضوع مو موضوع رقم ...
بس عدم احتساب مشاركات قسم السقيفة هاد معناه بعدم أهميته ... مع أنو هو بالنسبة لكتير أعضاء ومن بينهم أنا من أهم الأقسام
قديم 30/08/2007   #47
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

بتزكر ايام ما كنت مشرف المسابقات (طبعا انا طلبت قسم المسابقات ونقيت علي كتير وصرعت راس الحكيم مشان استلم المسابقات والسبب انو كنت شوف اعتراضات كتير من الاعضاء على قسم المسابقات ونوعية المواضيع والردود بقسم المسابقات )
طبعا مع استلامي قسم المسابقات رحت مسكر كل المواضيع تبعوت العد وبلشنا بنظام العاب لتشغيل المخ
متل سودوكو وكلمات متقاطعة وشوية مسائل حسابية
ومع هيك ومع هذا كلو ضلت الاعتراضات على قسم المسابقات شغالة وما كان يعجب الشباب العجب
المهم واللي بدي وصلو
انو حكينا انا والحكيم بموضوع تسكير قسم المسابقات وكان الحكيم كتير مزعوج من القصة انو معقولة قسم كامل يتسكر (مع العلم انو مزعوج بس ما رجع فتحو ) المهم حكينا انا ويا وكانت حجتي انو في كتير اعضاء اعترضو على نوعية المواضيع وطالبو بتسكيرها والاعضاء اللي طالبت بالتسكير اكتر من الاعضاء اللي طالبت بالفتح
اجا قلي ولهلأ ما بنسى هالجملة : قلي هلأ اذا اجو كم عضو وطالبو انو نسكر الموقع كلياتو شو رايك نسكرو ونروح نشتغل شي شغلة تانية قلي انتي بتعرف قديش في اعتراضات على اخوية وقديش عالم بتعمل مشاكل اذا في يوم من هالايام صارو هالعالم (أللي معترضا على اخوية ) اكتر من العالم اللي بدها اخوية شو رايك منسكر

هلأ انا بعرف شو علاقة الحكي اللي حكيتو باللي عم تطالبو في
بس بدي ياكن انتو تعرفو
وإن اللبيب .......................

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 30/08/2007   #48
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

ما بنطالب بتسكير قسم المسابقات بس في شغلة كتير حلوة قامت بيها ريمي من يومين المواضيع اللي بتشبه بعض بتتسكر وبنحتفظ بموضوع واحد كمواضيع التحشيش .ليش نفس الشي ما يتطبق لقسم المسابقات في مواضيع عد للعشرة واتزوج او عد للخمسة واخطب ليش ما يكون موضوع واحد عد ل15 واخطوب واتزوج في ان واحدقسم الالعاب والمسابقات مو بس للالغاز والسودوكو وعد الاعداد بدنا شي جديد بركي هالمواضيع اللي انفتحت مشان القرار تبع السقيفة بتخلينا ما نغير عالسقيفة وحدا.. نغير على كل الاقسام ..وكل شخص غيور عاخوية يخلق شي جديد ويعرضو عالادارة.
قديم 30/08/2007   #49
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
حدا يجاوبني على هادا السؤال يلي طرحو ماد ماكس
انا بفوت بزيد مشاركاتي

بس كيف انو بفوت بحط مشاركات بلأقسام المحتاجة لهي المشاركة وبما اني حطيت موضوع بقسم المكتبة او او او

وانا بدي حطو ما حاطط ببالي المشاركات

إجباري رح تزيد المشاركات

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)
قديم 30/08/2007   #50
عضو
-- مستشــــــــــار --

أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فيروزة عرض المشاركة
الموضوع مو موضوع رقم ...
بس عدم احتساب مشاركات قسم السقيفة هاد معناه بعدم أهميته ... مع أنو هو بالنسبة لكتير أعضاء ومن بينهم أنا من أهم الأقسام
اي ع رأسي الحشيش...والتحشيش..
عندك حشيش لواحد متشرد متلي..؟
قديم 30/08/2007   #51
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

أسير ستلقى
قديم 30/08/2007   #52
شب و شيخ الشباب Guitarist
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Guitarist
Guitarist is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
اسكندرية احسن ناس .... على البحر ماشية تتمختر

إرسال خطاب MSN إلى Guitarist
Unhappy

حسبي ربي

يعني استفدتوا ايه من كدة

لو الغاء المشاركات و عدم احتسابها دا يفيد المنتدى اوكي موافق

انما انا شايف انه مضفش اي شيء

بالعكس

دي تعتبر اهانة لينا

على كل حال شكرا

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

باحبها وهي مالكه الأرض شرق وغرب

وباحبها وهي مرميه جريحة حرب

باحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء
قديم 30/08/2007   #53
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة

لاحظ من الأمثلة اللي قمت بذكرا حضرتك .. و الأمثلة بغير موضوع .. أنو الكل عم يقارن السقيفة بالألعاب ..

ما لاحظت حدا عم يقارن السقيفة بالمنبر أو بالصالون ( بالرغم من تردي حال الاثنين المذكورين )

هذا الشيء إن دل على شيء فهو يدل على مساواة القسمين ببعضهما ..

تركني من الألفاظ و تركني من العبارات .. بس تقارن القسمين ببعض هذا الشيء يدل منطقياً على وجود تشابه و تشابه قوي بين هالقسمين ..
**تعديل اداري**

لأنو ببساطة .. هلأ لو التغت مشاركات أي قسم الصالون أو المنبر مثلا أو غيرو رح نقارنو بطبيعة الحال بالأقل أهمية منو والأقل أهمية من الكل والي هو "الألعاب والمسابقات"

دايما استخدام المقارنة كدليل بتصير بين الي الفرق بينهم كبير .. عمري ماشفت حدا بقارن بين شغلتين لأنو بعتبرهم متساويين أو متقاربين بالأهمية ..

آخر تعديل Reemi يوم 31/08/2007 في 00:00. السبب: يرجى الالتزام باداب الحوار
قديم 31/08/2007   #54
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم;726785[SIZE=3
]**تعديل اداري**[/size]

لأنو ببساطة .. هلأ لو التغت مشاركات أي قسم الصالون أو المنبر مثلا أو غيرو رح نقارنو بطبيعة الحال بالأقل أهمية منو والأقل أهمية من الكل والي هو "الألعاب والمسابقات"

دايما استخدام المقارنة كدليل بتصير بين الي الفرق بينهم كبير .. عمري ماشفت حدا بقارن بين شغلتين لأنو بعتبرهم متساويين أو متقاربين بالأهمية ..
اي إذا انت ما شفت غيرك شاف .. كانت ستي تقول "عيش كتير بتشوف كتير"

مثلاً مثلاً

ما وجه المقارنة بين الكردية و التركية ..

التركية تشابه و لدرجة كبيرة الكردية .. و مع ذلك يحق المقارنة بينهما و تجوز شرعاً ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد