أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 07/09/2005   #37
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

تعديل إداري
أنت بالنسبة لقراري انا الذي قد لا يعجبك ابدا أنت محروم من اي رد حتى تتعلم كيف ترد بأحترام
عندك اعتراض قدمه للإدارة
محبة

قديم 07/09/2005   #38
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

تعديل إداري
أنت بالنسبة لقراري انا الذي قد لا يعجبك ابدا أنت محروم من اي رد حتى تتعلم كيف ترد بأحترام
عندك اعتراض قدمه للإدارة
محبة

قديم 07/09/2005   #39
شب و شيخ الشباب أبو النسيم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو النسيم
أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

إرسال خطاب MSN إلى أبو النسيم إرسال خطاب Yahoo إلى أبو النسيم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : malrifaie
اقتباس:

ومن قال لك ايها الملحد ان الاديان السماوية غير المحرفة تقف في وجه الابداع ..... العبادة في الإسلام نوعان:
( عبادة روحية ) \ ( وعبادة عمرانية ) فالعبادة العمرانية هي الابداع وعمارة الارض ...ولنا الاجر عند الله على ذلك فتعبنا لا يذهب هباءا .

ما قصدته هنا ايها التافه الملحد اننا نريد ان نترك بصمتنا في الحياة من اجل الاجر عند الله ... اي عملنا له معنى في الدنيا والاخرة .

اقتباس:

·ويقول جون فوستر دلس وزير الخارجية الأمريكي المشهور: إن الأمر لا يتعلق في الماديات .. فلدينا أعظم إنتاج عالمي في الأشياء المادية .. إن الذي ينقصنا هو إيمان قوي .. فبدونه يكون كل ما لدينا قليلاً .

·ويقول المستر إيدن رئيس وزراء بريطانيا الأسبق في خطاب له 1928 م : ومن الغريب المضحك أن الدول تنفق ملايين الجنيهات لوقاية نفسها من آلة فتاكة تخافها , ولكنها لا تنفق شيئاً على ضبطها.

اما استشهادي بأقوال الملحدين امثالك ..... لاريك انهم يبحثون عن دين ليتوجوا به اعمالهم .... والكلام واضح
مرة أخرى تنعمي أبصار المؤمنين عن الحقيقة

هؤلاء لا يزالون خلف القضبان (سجناء رأي)

الحرية لحسام ملحم (عاشق من فلسطين)
الحرية لعلي العلي (To live is to die)
الحرية لطارق الغوراني ( Tarek 007)
الحرية لماهر أسبر
الحرية لأيهم صقر
الحرية لعلام فخور
الحرية لجميع سجناء الرأي و المعتقلين السياسين في سوريا

الحرية لسوريا

قديم 07/09/2005   #40
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

تعديل إداري
عندك اعتراض قدمه للإدارة
محبة

قديم 07/09/2005   #41
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:

ومن قال لك ايها الملحد ان الاديان السماوية غير المحرفة تقف في وجه الابداع ..... العبادة في الإسلام نوعان:
( عبادة روحية ) \ ( وعبادة عمرانية ) فالعبادة العمرانية هي الابداع وعمارة الارض ...ولنا الاجر عند الله على ذلك فتعبنا لا يذهب هباءا .

ما قصدته هنا ايها التافه الملحد اننا نريد ان نترك بصمتنا في الحياة من اجل الاجر عند الله ... اي عملنا له معنى في الدنيا والاخرة .

اقتباس:

·ويقول جون فوستر دلس وزير الخارجية الأمريكي المشهور: إن الأمر لا يتعلق في الماديات .. فلدينا أعظم إنتاج عالمي في الأشياء المادية .. إن الذي ينقصنا هو إيمان قوي .. فبدونه يكون كل ما لدينا قليلاً .

·ويقول المستر إيدن رئيس وزراء بريطانيا الأسبق في خطاب له 1928 م : ومن الغريب المضحك أن الدول تنفق ملايين الجنيهات لوقاية نفسها من آلة فتاكة تخافها , ولكنها لا تنفق شيئاً على ضبطها.

اما استشهادي بأقوال الملحدين امثالك ..... لاريك انهم يبحثون عن دين ليتوجوا به اعمالهم .... والكلام واضح
مرة أخرى تنعمي أبصار المؤمنين عن الحقيقة

محبة اصبح ملحدا وانهزم وما صار له شغلة الا حذف ردودي ؟؟؟؟؟؟؟

قديم 07/09/2005   #42
ديدات
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ديدات
ديدات is offline

نورنا ب:
Sep 2005

بالمناسبة:

قد يكون الملحد متدينا لكن بالمقلوب

فإذا كان ينحني ويعتنق عقيدة ماركوس ولينين ومنظري الإلحاد، فإنه يعبد دين الإلحادية أو الطبيعة شاء أم أبى ..
فالفارق أن المؤمنين بإله يعبدون الله،
والملحدين بالله يعبدون منظريهم باعتناقهم إرجاع كل شيء للطبيعة ،،

وهل العبودية إلا انقياد وتسليم؟؟

الملحد يسمي الله الطبيعة،
ونحن نسمي الله: الـــــلــــــه

سلامي

روى الطبري في تاريخه عن التعصب والعصبية أن طلحة النميري قال لمسيلمة المتنبيء:
«أشهد أنك كذاب وأن محمداً صادق، ولكن كذاب ربيعة (مسيلمة) أحب إلينا من صادق مضر (محمد)»!!

قديم 07/09/2005   #43
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اخي... الملحد اذا بدك بيسمي الشجرة الله ومادخلك فيه بس بالقليلة ما بيؤمن انو في *** كاتبلو بلوط وقاسملو رزقة وهالعلاك البلا طعمة هاد....

المهم سيد malrifaie
انت اذا مرتاح بدينك وضمنان انك رايح متل الصاروخ عالجنة بس الله ياخدك عن قريب انشالله ليش بتفرق معك انو حدا يكون رايح ع جهنم (يللي تاخدك :P ) وللا لأ؟
لك حلو عن رب هالناس بقى خلي الناس تعيش!

She said: Oh baby I'm yours... I laughed and said: Honey, you're not even yours how can you be mine? HAN

قديم 07/09/2005   #44
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:
المهم سيد malrifaie
انت اذا مرتاح بدينك وضمنان انك رايح متل الصاروخ عالجنة بس الله ياخدك عن قريب انشالله ليش بتفرق معك انو حدا يكون رايح ع جهنم (يللي تاخدك ) وللا لأ؟
لأن الاسلام امرنا ان نحب لاخينا مانحبه لانفسنا ....... ثانيا لا يوجد عندنا انانية نفسي نفسي ...... ثالثا ابتغاء الاجر عند الله ...... رابعا كلامك يدل على حقدك وسوء تربيتك ..........

قديم 07/09/2005   #45
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
اقتباس:
المهم سيد malrifaie
انت اذا مرتاح بدينك وضمنان انك رايح متل الصاروخ عالجنة بس الله ياخدك عن قريب انشالله ليش بتفرق معك انو حدا يكون رايح ع جهنم (يللي تاخدك ) وللا لأ؟
لأن الاسلام امرنا ان نحب لاخينا مانحبه لانفسنا ....... ثانيا لا يوجد عندنا انانية نفسي نفسي ...... ثالثا ابتغاء الاجر عند الله ...... رابعا كلامك يدل على حقدك وسوء تربيتك ..........
هلأ انت مسلم؟ اذا انت مسلم انا عرفت ليش البلاد المسلمة بؤرة تخلف

امة تائهة هههههههههههههههههههه يا حبيب

قديم 07/09/2005   #46
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:

الصحيح ان تقول هل انت مسلم ؟ اما جوابا على ان البلاد الاسلامية بؤرة تخلف وانت تعيش بها فماذا فعلت انت ؟؟؟؟؟ صحيح انكم امة تائهه

قديم 07/09/2005   #47
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
اقتباس:

الصحيح ان تقول هل انت مسلم ؟ اما جوابا على ان البلاد الاسلامية بؤرة تخلف وانت تعيش بها فماذا فعلت انت ؟؟؟؟؟ صحيح انكم امة تائهه
لأ حبيب الصحيح هو يللي انا بقولو مو يللي انت بتحددو بقي: هلأ انت مسلم شي؟

اما عن موضوع شو عملت انا... انا عرفت انو هالبلاد مارح تصير بلاد متقدمة طول ما فيها من امثالك... وباللحظة يللي بيحرقو فيها يللي متلك انا بتطمن انو الامة رح تجي على ايام تقدم وخير
يا تائه :P
وبلغتي: يا مضيع مخك ههههههههههههههه

قديم 07/09/2005   #48
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:

اما عن موضوع شو عملت انا... انا عرفت انو هالبلاد مارح تصير بلاد متقدمة طول ما فيها من امثالك... وباللحظة يللي بيحرقو فيها يللي متلك انا بتطمن انو الامة رح تجي على ايام تقدم وخير
يا تائه
لالا الصحيح ان تقول ( هل انت مسلم ؟ ) اما قوللك ان الصحيح هو يلي بتقولوا فهذا عند امك لان اللغة العربية لها قواعد واصول وليست على كيف كيفك ........ ثانيا ايها الخامل ارنا بطولاتك وتجاهل وجودنا لكي تثبت انك على حق ...... أمة تائهه :P

قديم 07/09/2005   #49
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
اقتباس:

يا تائه
لالا الصحيح ان تقول ( هل انت مسلم ؟ ) اما قوللك ان الصحيح هو يلي بتقولوا فهذا عند امك لان اللغة العربية لها قواعد واصول وليست على كيف كيفك ........ ثانيا ايها الخامل ارنا بطولاتك وتجاهل وجودنا لكي تثبت انك على حق ...... أمة تائهه :P
انا ماجبت سيرة الاهل لحد هلأ اما اذا بتحب نفوت بهالمجال فأنا جاهز وبصراحة مارح تكون مبسوط بنوب...
اما عن اللغة العربية... طز فيك وفيها بصراحة لأنها اجرب لغة بشوفها بحياتي واذا كنت كتير بتحبها تتهنى فيها.

وتالتا انا مو بس متجاهل وجودك وكمان حاسس اني اذا بدي ضل رد عليك بكون نزلت بمستوى عقلي - يللي مارح تقدر توصل بعقلك حتى لمستوى الافعال اللارادية عند عقلي - المهم اني بحس اني عم انزل بمستوايي كتير لعندك يا ابو جهل :P :P :P

قديم 07/09/2005   #50
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:
انا ماجبت سيرة الاهل لحد هلأ اما اذا بتحب نفوت بهالمجال فأنا جاهز وبصراحة مارح تكون مبسوط بنوب...
الصحيح ان تقول ( لحد الأن ) ( بهذا المجال ) ( لن تكون مبسوطا ) ( ثالثا ) ( كثير ) ...... أمة تائهه

قديم 07/09/2005   #51
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
اقتباس:

يا تائه

هذه أخطاءك الإملائية فقط ...أخطاء شخص في الصف الرابع ابتدائي

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

قديم 07/09/2005   #52
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

طارق 1 - malrifaie 0

قديم 07/09/2005   #53
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:
هذه أخطاءك الإملائية فقط ...أخطاء شخص في الصف الرابع ابتدائي
الخطأ في نظرك فأنا لا ارى اي خطأ ....... أمة تائهه

قديم 07/09/2005   #54
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
اقتباس:
الصحيح ان تقول ( لحد الأن ) ( بهذا المجال ) ( لن تكون مبسوطا ) ( ثالثا ) ( كثير ) ...... أمة تائهه
لم أرى تفاهة بهذا المستوى قبل الآن

تصحيحاتك تحتاج إلى تصحيحات