أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/12/2005   #91
رائد رائد 3
Guest

الصورة الرمزية لـ رائد رائد 3

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaled_sameer
أولآ يعطيكي العافية على حماسك الديني ولكن مو بس أنت بتحبي الأسلام ولحنا كمان بنحبوا ولحنا ما ردينا عاى هاد العضو لأنو هالعضو حابب يرمي بلى بينا وبين الأخوة المسيحين بالمنتدى
وثانيآ هيك أنسان حرام تردي عليه لأنك بتكوني عم تعطي حجم أكبر من حجمو فلهيك تجاهلي بيكون أحسن
وشكرآ
اسكت ايها الانسان الضال ، لهذه الدرجة سمحت لنفسك ان تسيء لمسلم وترضخ للنصارى ، وسبحانه تعالى لعن من اتبع اهواءهم او سمع امرهم في معصيية الخالق ، وها انت تثبت معصية الخالق.

ادعو لك بالهداية والعودة الى رشدك ، الا اذا كنت من الضالين الذين لا امل منهم.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #92
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
ا لسلام عليك ورحمه الله وبركاته
انا اصدقهم
ولا اكذب الله لاسمح الله.
وشكرا لك فالحمد لله لم انخدع باي كلام فاهمني لا كلامك ولا كلام ناس تانيه ماعجبنيش.
بس انت بتكلم عن النصارى كلهم وانت متعرفهمش كلهم

بصفه عامه انا لي اكثر من صديق نصراني (صداقه مباشره )في المدرسه واحنا اطفال والشارع لاننا جيران والحمد لله العلاقات طيبه.ولي صديق نصراني اعتز بمعرفته جدا فهو انسان خلوق ومؤدب
وعمره ما سب احد من المسلمين .او الاسلام.وهناك غيره كثير ولكن هذا الشخص قريب مي واثق به.
واليك نص الايه الكريمه وتفسيرها لابن كثير. سورة البقره الايه 120

(وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )

والتفسير مايلي.
قال ابن جرير يعني بقوله جل ثناؤه" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم" وليست اليهود يا محمد ولا النصارى براضية عنك أبدا فدع طلب ما يرضيهم ويوافقهم وأقبل على طلب رضا الله في دعائهم إلى ما بعثك الله به من الحق وقوله تعالى "قل إن هدى الله هو الهدى" أي قل يا محمد إن هدى الله الذي بعثني به هو الهدى يعني هو الدين المستقيم الصحيح الكامل الشامل قال قتادة في قوله "قل إن هدى الله هو الهدى" قال: خصومة علمها الله محمدا صلى الله عليه وسلم وأصحابه يخاصمون بها أهل الضلالة قال قتادة: وبلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقول: "لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله" " قلت "هذا الحديث مخرج في الصحيح عن عبدالله بن عمرو "ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم مالك من الله من ولي ولا نصير" فيه تهديد ووعيد شديد للأمة عن اتباع طرائق اليهود والنصارى بعد ما علموا من القرآن والسنة عياذا بالله من ذلك فإن الخطاب مع الرسول والأمر لأمته وقد استدل كثير من الفقهاء بقوله "حتى تتبع ملتهم" حيث أفرد الملة على أن الكفر كله ملة واحدة كقوله تعالى "لكم دينكم ولي دين" فعلى هذا لا يتوارث المسلمون والكفار وكل منهم يرث قرينه سواء كان من أهل دينه أم لا لأنهم كلهم ملة واحدة وهذا مذهب الشافعي وأبي حنيفة وأحمد في رواية عنه وقال: في الرواية الأخرى كقول مالك إنه لا يتوارث أهل ملتين شتى كما جاء في الحديث واللّه أعلم.

وفي النهايه اقول لك ان الرضا خاص بالعقيده
يعني النصارى غير راضيين عن كوني مسلم .
ولكن هذا لا يمنع اعجابهم بارائي او اسلوبي او قوة منطقي او الى اخره.........
اشياء قد تساعد على التحاور بادب واحترام كل من للاخر.
فهمت اقصد ايه.
ولكن ماهو كل صاحب راي لا يرضى عن الراى المخالف له. هو انت راضي عن النصارى.

ولا انت عايز حوار من نار لغته هى الكراهيه(افهم ارجوك عدم الرضا مش معناه الكراهيه)
هذا رايي واعتقد انه الصواب وان كان معك ما يثبت خطاه فاتني به.
شكرا لك
لن اقول لك سوى حسبي الله ونعم الوكيل ، ولا حول ولا قوة الا بالله ، اعتقد انك تعرف معناهما.

تحياتي

قديم 08/12/2005   #93
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
بداية اود ان اخبرك واخبر الاخت الفضلة في الله السورية المشتاقة بان ادارة المنتدى اوقفت عضويتي واليكم الرسالة التالية :

اقتباس:
تم حظر عضويتك للأسباب التالية:
العضو محظور من بضعة اشهر ، ونتيجة قصور تقني تم اعادة تفعيل اشتراكه
تاريخ فك الحظر عن عضويتك: بنوب
اشكرك على قول الحق وصدق القول لانها هذه هي اخلاق الانسان المسلم الذي لا ينظر الى الباطل ولو بكنوز الدني
يا سيد ! انت عضو موقوف كما اشرنا بالرسالة وهذا ليس جديد ليش حضرتك مستغرب؟؟
http://www.akhawia.net/showthread.php?t=12507
انت عضو موقوف و اعادة اشتراكك بأسماء جديدة رح انضل نحزفلك اشتراكاتك وردودك
واعادة اشتاركك المتكررة للحوار ستودي بحجب المنطقة الجغرافية التي تدخل منها (سواء كانت السعودية او غيرها)
وبالتالي رح اتكون ظلمت معك غيرك ..
واكثر من هذا .. اي عضو رح يتضامن معك رح نوقف اشتراكو ...
واحنا جادين جدا جدا جدا !!! بهذا ..
وانا شخصيا حريص اشد الحرص على الحيلولة دون دخولك للمنتدى
ولو كلفني حزف كل عضو بيشبهلك ولو كلفني منع و حجب كل دول الخليج قاطبة..
ومستعد دوس على كل خطوط اخوية العريضة (في احترام الحريات والديمقراطية و و و و ) كرمال الحيلولة دون تفشي ظاهرة رائد الرائد الإرهابية في هذا المنتدى ..

بيشرفنا انقول ان بتاريخ اخوية الطويل 2-3 سنين على الشبكة انحزف لليوم 3 اعضاء من الموقع خلال السنوات الثلاث كلها .. وكان لرائد الرائد نصيب الأسد حيث كان ليه عضويتين من اصل العضويات الثلاث الي انحزفو ..

وهذا الكلام ليس للنقاش (تم مناقشته سابقا كثيرا كثيرا كثيرا ولمن يود الرجوع لما تم مناقشته يرجع بقسم البريد (بريد المنتدى) ويطلع على المواضيع بيفهم كتير منيح مع مين عم نتعامل ومين هوي رائد الرائد!!)
وعليه ما حدى ياخد ويعطي بهال الموضوع _اقصد موضوع حزف رائد الرائد_ فهذا موضوع بتينا به من زمن ولا نود الخوض به ثانية

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

قديم 08/12/2005   #94
صبيّة و ست الصبايا السورية المشتاقة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ السورية المشتاقة
السورية المشتاقة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
عصافير الحرية تكون خارج الوطن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سيف الاسلام
وهل سببتهم يا أختاه أم وصفت حالتهم ، الاتميزي بين السب والوصف ( اليسوا عبدة أوثان يركعون للاصنام التي صنعوها بايديهم في كنائسهم ، ويناجونها ، الا يضعوا الصليب في رقابهم رمز الفداء عندهم ويمارسون به الزنى والفحش ويفاخرون بصليبهم على صدورهم ...... هل انا من أمرهم ان يكونوا اطفالا ولا يسألوا ولا يفهموا في دينهم ، وان يؤمنوا بالثالوث من غير وعي ) .

هل انا من ولدت يسوع قبل كل الدهور ، ولكي أأهله للحكم مسخته في بطن امه بعد ان أكمل تعليمه الجامعي في السماء ..... تحياتي للادمن
يا اخي انت بحكيك اولا ماراح تغير ولا شي الا انك تزيد الكراهية بين الدينين..........
الاسلام دين الخلق وحكيك هدا يسئ ويجرح بالاخرين !!!!!!!!
و قال ابوبكر الصديق (ستمرون على اقوام في الصوامع رهبان فاتركوهم وما انفردوا اليه)

ما قال وصفوهن باوصاف مسيئة..........
و صدقني الاعضاء لما رح يشوفو هالتجاوزات رح يردوا الصاع صاعين فهمان شو قصدي؟؟؟
ليش ما نبلش بادب مشان يكون الحوار كله ادب دون اساءة....

يعني لما اخ سب المسيحيين قام واحد قله لكان انتو ليش بتنطحو الارض.....

يعني انت هيك عمبتجرح بديني بكلامك لانه لما رح ينرد عليك رح ينرد رد قاسي على الاسلام
و هنه بيكونوا بدون يدافعوا عن نفسهن و هدا شي طبيعي!!!!
فارجوك ارجوك ارجوك كفى سب وشتم الكلام لك وللاسلام و للمسيحيين من الاعضاء....

i am your angel

قديم 08/12/2005   #95
رائد رائد 3
Guest

اقتباس:
فعلا كلامك صحيح
وانا قلت نفس الراى في اول صفحه في بدايه الموضوع.

ولكن حاول من الطرفين اشخاص تساعد على تضخيم الامور.
والاستفاده من الموضوع وكانها فرصه ذهبيه
ليستمرو في مخططهم في نفس الصفحات التي هوجموا منها
ولا عزاء للاغبياء.
الغبي هو من يتبع اهواء النصارى ويسيء لاخيه المسلم ، ارجو ان تبحث عن حديث الرسول الكريم بنفسك حول وقوف المسلم مع اخيه المسلم ضد الضالين حتى وان كان مخطأ ، فكيف والحمد لله انني لست مخطأ وما قلت سوى الحق .

تحياتي

قديم 08/12/2005   #96
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
سمعت هذا الذي ينبح كثيرا بوجود اسياده امثال السيد رائد والسيد الرفاعي الذين يدافعون عن دينهم باستماته من دون مقابل من عبدة الاوثان ، وانما الاجر من الله تعالى .

اقول لكم ياعبدة الاوثان لو كنتم تعقلون لماذا نحاوركم وانتم لستم للحوار أهلا كما امركم اليسوع بأن تكون اطفالا ومع ذلك نريد ان نساعدكم لينضج عقلكم المعوق بارادتكم وفق تعاليمكم المسحلبة. واتمنى ان اكون احد صقور الاسلام ( رائد ، الرفاعي ) لاستمتع بغيظكم الذي يدل على انتصاراتهم الساحقة في ميادين الحوار .

عبدة الاوثان ..... أما آن ان تعرفوا من هو ربكم ( يهوة ولا يسوع ) ....... وكيف كان مولودا قبل كل الدهور ثم اتمسخ في بطن مريم ونزل من البتاع ..... تحياتي للادمن

والله العظيم انت صعبان على
انت مفكر ان فيه واحد عاقل ممكن يعتقد بالخطأ ان انت بتدافع عن الاسلام
او انك بتحاور النصارى من اجل ان تنضج عقولهم .

كيف تساعدهم وانت تريد الاستمتاع بغيظهم.

انت ممكن تكون مسلم لا يعرف اصول الحوار مع غير المسلمين.وانصحك بتعلمه اولا ثم ادرس مقارنه الاديان وبعدها اتفضل.
او غير مسلم تريد تشويه صوره المسلمين.

الله يجازيك بنيتك اي كنت.
الله يهديك.

قديم 08/12/2005   #97
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اخي dr hus برجو منك عدم اتخاذ خطوة تظلم بها اعضاء اخرين لانني سورية مقيمة بالخليج وما اتعديت حدود الادب بحكيي
و انا غير موافقة على اي من التعديات التي ذكرت بكلام الاعضاء.............
لاني احب النقاش واكره السب والشتم وكتبت كتير ردوووووووووود مشان وقف السب
لكن ما في فائدة كا واحد عمبيزيد عالتاني.......
انا بحب التسامح بين الدينين ......وما برضى باي تعدي عليهن لانه الاسلام والمسيحية
ديانتين مقدستين ............و هذا رايي و لا تراجع عنه

قديم 08/12/2005   #98
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:

انت ممكن تكون مسلم لا يعرف اصول الحوار مع غير المسلمين.وانصحك بتعلمه اولا ثم ادرس مقارنه الاديان وبعدها اتفضل.

الله يهديك.
والله معك كل الحق يا اخي

قديم 08/12/2005   #99
سيف الاسلام
مسجّل

الصورة الرمزية لـ سيف الاسلام
سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
يا اخي انت بحكيك اولا ماراح تغير ولا شي الا انك تزيد الكراهية بين الدينين..........
الاسلام دين الخلق وحكيك هدا يسئ ويجرح بالاخرين !!!!!!!!
و قال ابوبكر الصديق (ستمرون على اقوام في الصوامع رهبان فاتركوهم وما انفردوا اليه)

ما قال وصفوهن باوصاف مسيئة..........
و صدقني الاعضاء لما رح يشوفو هالتجاوزات رح يردوا الصاع صاعين فهمان شو قصدي؟؟؟
ليش ما نبلش بادب مشان يكون الحوار كله ادب دون اساءة....

يعني لما اخ سب المسيحيين قام واحد قله لكان انتو ليش بتنطحو الارض.....

يعني انت هيك عمبتجرح بديني بكلامك لانه لما رح ينرد عليك رح ينرد رد قاسي على الاسلام
و هنه بيكونوا بدون يدافعوا عن نفسهن و هدا شي طبيعي!!!!
فارجوك ارجوك ارجوك كفى سب وشتم الكلام لك وللاسلام و للمسيحيين من الاعضاء....

يبدوا انك يا اختاه لا تجيدي الحوار وتجاملي في دينك ولا تعرفي حقيقة عبدة الاوثان ..... ان كان وصفي لحقيقة دينهم الذي يؤمنون به يجرحهم فليبدلوه بدين آخر هذه مشكلتهم هم .. فأنا لم اشتم احدا وانما وضحت ووصفت لهم حقيقتهم وان كانت مؤلمة ..... هل تتوقعي احد منهم ان يبدل دينه من أجل جمالك ولا حكيك المزوق .... ام اذا وجد الحقيقة تصفعه في وجهه ليفيق من غفلته .

اما حمص مدير المنتدى فهو اشيك عنصري قرأت له ..... تخيله بربطة عنق وشورت .... تحياتي

قديم 08/12/2005   #100
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رائد رائد 3
اسكت ايها الانسان الضال ، لهذه الدرجة سمحت لنفسك ان تسيء لمسلم وترضخ للنصارى ، وسبحانه تعالى لعن من اتبع اهواءهم او سمع امرهم في معصيية الخالق ، وها انت تثبت معصية الخالق.

ادعو لك بالهداية والعودة الى رشدك ، الا اذا كنت من الضالين الذين لا امل منهم.

تحياتي
اخي رائد الاسلام دين السلام ولا يسمح لك بوصف الاخرين بالضلال
(من كفر مسلما فقد كفر) و (سباب المسلم فسوق وقتاله كفر)

قديم 08/12/2005   #101
سيف الاسلام
مسجّل

سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:

الله يهديك.
عزيزي التائه محمد ابراهيم هذا منتدى حوار وليس للتعارف او للزواج لكي تضع صورتك هنا لكي نستمتع بجمالك .... تحياتي للادمن المسيحي .

قديم 08/12/2005   #102
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:

اقتباس:
يبدوا انك يا اختاه لا تجيدي الحوار وتجاملي في دينك ولا تعرفي حقيقة عبدة الاوثان ..... ان كان وصفي لحقيقة دينهم الذي يؤمنون به يجرحهم فليبدلوه بدين آخر هذه مشكلتهم هم .. فأنا لم اشتم احدا وانما وضحت ووصفت لهم حقيقتهم وان كانت مؤلمة ..... هل تتوقعي احد منهم ان يبدل دينه من أجل جمالك ولا حكيك المزوق .... ام اذا وجد الحقيقة تصفعه في وجهه ليفيق من غفلته .

اما حمص مدير المنتدى فهو اشيك عنصري قرأت له ..... تخيله بربطة عنق وشورت .... تحياتي
الله يهديك يا اخي والله الاسلام متسامح اكتر من هيك واكبر دليل اخلاق الرسول مع المسيحيين
و اليهود .........هل لعن الرسول يهوديا او مسيحيا ......ابدا لم يلعن الرسول ابدا بل كان يحاورهم بالحسنى

اما وصفك لي ياني اجامل في ديني فهذا كلام لا ارد عليه لاني لو كنت لا اغار على ديني
لما و ضعت مو ضوع يدافع عن الدين الاسلامي و يوضح الصورة التي شوهها بعض الاعضاء
بين الديانتين.........لا اقصد بكلامي المسلمين فقط بل المسيحيين كذلك

تكفيركن للخوة الاعضاء لا يرضاه الاسلام.فاخبرني ما هو اسلامك هذا ؟؟؟؟

قديم 08/12/2005   #103
عابر سبيل
Guest

الصورة الرمزية لـ عابر سبيل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
يا سيد ! انت عضو موقوف كما اشرنا بالرسالة وهذا ليس جديد ليش حضرتك مستغرب؟؟

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

انت عضو موقوف و اعادة اشتراكك بأسماء جديدة رح انضل نحزفلك اشتراكاتك وردودك
واعادة اشتاركك المتكررة للحوار ستودي بحجب المنطقة الجغرافية التي تدخل منها (سواء كانت السعودية او غيرها)
وبالتالي رح اتكون ظلمت معك غيرك ..
واكثر من هذا .. اي عضو رح يتضامن معك رح نوقف اشتراكو ...
واحنا جادين جدا جدا جدا !!! بهذا ..
وانا شخصيا حريص اشد الحرص على الحيلولة دون دخولك للمنتدى
ولو كلفني حزف كل عضو بيشبهلك ولو كلفني منع و حجب كل دول الخليج قاطبة..
ومستعد دوس على كل خطوط اخوية العريضة (في احترام الحريات والديمقراطية و و و و ) كرمال الحيلولة دون تفشي ظاهرة رائد الرائد الإرهابية في هذا المنتدى ..

بيشرفنا انقول ان بتاريخ اخوية الطويل 2-3 سنين على الشبكة انحزف لليوم 3 اعضاء من الموقع خلال السنوات الثلاث كلها .. وكان لرائد الرائد نصيب الأسد حيث كان ليه عضويتين من اصل العضويات الثلاث الي انحزفو ..

وهذا الكلام ليس للنقاش (تم مناقشته سابقا كثيرا كثيرا كثيرا ولمن يود الرجوع لما تم مناقشته يرجع بقسم البريد (بريد المنتدى) ويطلع على المواضيع بيفهم كتير منيح مع مين عم نتعامل ومين هوي رائد الرائد!!)
وعليه ما حدى ياخد ويعطي بهال الموضوع _اقصد موضوع حزف رائد الرائد_ فهذا موضوع بتينا به من زمن ولا نود الخوض به ثانية
مشكلتك دائما هي السعودية لانها راية ورسالة الاسلام.

واذا كان دفاعي عن الاسلام ورسولنا الكريم يسجل تحت بند الارهاب ، ارجو الاسراع بتسجيلي عضو ارهابي.

لي الشرف وسوف اعلقه نيشانا على صدري بان الضالين قاموا بحذف اسمي مرتين من منتداهم النصراني الضال.

اما اذا اراد الاخرين ان يعرفوا من هو رائد ، فانا ساريحهم من التفتيش كما طلبت منهم يا عنصري ، انا سيدك وسابقى سيدك الى يوم الدين يوم لا ينفع فيه الندم .

تحياتي لك ايها العنصري الضال

قديم 08/12/2005   #104
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رائد رائد 3
لن اقول لك سوى حسبي الله ونعم الوكيل ، ولا حول ولا قوة الا بالله ، اعتقد انك تعرف معناهما.

تحياتي
حدود جهلك تنتهي عند علم الاخريين.

وحسبي الله ونعم الوكيل تعني .يكفيني الله
ووالله الذي نفسي بيده ان الله هو حسبي ونعم الوكيل.

اتعجز عن الرد فتكتب كلمات ليس لها علاقه بالموضوع.

فعلا انك ترد على كلام الله او تفسير سيدنا ابن كثير
هيكون مصيبه عليك .
اتفضل رد .

قديم 08/12/2005   #105
سيف الاسلام
مسجّل

سيف الاسلام is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
الله يهديك يا اخي والله الاسلام متسامح اكتر من هيك واكبر دليل اخلاق الرسول مع المسيحيين
و اليهود .........هل لعن الرسول يهوديا او مسيحيا ......ابدا لم يلعن الرسول ابدا بل كان يحاورهم بالحسنى

اما وصفك لي ياني اجامل في ديني فهذا كلام لا ارد عليه لاني لو كنت لا اغار على ديني
لما و ضعت مو ضوع يدافع عن الدين الاسلامي و يوضح الصورة التي شوهها بعض الاعضاء
بين الديانتين.........لا اقصد بكلامي المسلمين فقط بل المسيحيين كذلك

تكفيركن للخوة الاعضاء لا يرضاه الاسلام.فاخبرني ما هو اسلامك هذا ؟؟؟؟
هل الكفر سبة .... وهل عندما يقول مسلم لغير المسلم انه كافر فهل هو يهينه ؟
الا تسألي عن معنى كلمة ( كافر ) قبل ان تهاجميننا ...... ؟ ام انك مغرورة بجمالك وتبرجك كما في الصورة التي اخترتها لنفسك ؟

الكفر تأتي بمعنى الغطاء او الساتر او الذي غابت عنه الحقيقة ..... قال تعالى ( اللذين كانت اعينهم في غطاء عن ذكري ) الكهف..... فعندما اقول لفلان انك كافر فأنا اقول له ان الحقيقة غائبة عنك .... هل فهمت ان نعيد ..... ؟؟؟؟؟

قديم 08/12/2005   #106
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
عزيزي التائه محمد ابراهيم هذا منتدى حوار وليس للتعارف او للزواج لكي تضع صورتك هنا لكي نستمتع بجمالك .... تحياتي للادمن المسيحي .
والله صعبان على بجد
اعمل ايه عشان تصدق
يا جاهل هذه ليست صورتي وانما صوره مخزنه ضمن مجموعه صور بالمنتدى.

انا اعلم انه منتدى حوار ولكنك لا تعام ذللك
فعجزت عن ان تحاورني فكتبت كلمات حمقاء
لو عايز تسمتع بجمالي بجد ممكن اديك عنواني وهو بالمره تشوفلي عروسه.
والله العظيم

قديم 08/12/2005   #107
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عابر سبيل
مشكلتك دائما هي السعودية لانها راية ورسالة الاسلام.

واذا كان دفاعي عن الاسلام ورسولنا الكريم يسجل تحت بند الارهاب ، ارجو الاسراع بتسجيلي عضو ارهابي.

لي الشرف وسوف اعلقه نيشانا على صدري بان الضالين قاموا بحذف اسمي مرتين من منتداهم النصراني الضال.

اما اذا اراد الاخرين ان يعرفوا من هو رائد ، فانا ساريحهم من التفتيش كما طلبت منهم يا عنصري ، انا سيدك وسابقى سيدك الى يوم الدين يوم لا ينفع فيه الندم .

تحياتي لك ايها العنصري الضال
مشكلتي مع من يشوهون صورة الإسلام .. وقلت هذا سابقا ..
انا كعربي (مسيحي كنت او غيره) محسوب على الإسلام .. ولمن الغرب والشرق بيحط براصو انو الإسلام دين ارهاب فما رح يجي على سوريا ويقول يابا الغير مسلمين يصفو على جنب احنا رح انشوف شغلنا مع المسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احنا هيك هيك محسوبين عليكم ومحسوبين انتو علينا احنا وانتو ببودقة واحدة كعرب ..
بالتالي بيهمني جدااااااااااااااااااااااا ااا
ما يجي اعضاء مشوهين ويشوهو صورة الإسلام وبرجع بقول السمحة ثم السمحة ثم السميحة .. وهذا لا مجاملة ولا غيرو فلا انا المجامل وليس لي بالمجاملة لا ناقة ولا جمل ... لكن هذا مبني عن عشرة 24 سنة مع المسلمين في بلدي الأصل سوريا وفي بلدي دراستي القاهرة و غيره وغيره ..

وبيشرفني احمي المسلمين والإسلام من كل من يحاول تشويه صورتهم كأمثالك..

*ع الهامش: بتعرف ليش انا ما بحزف ردودك ؟؟ واكتفي بحزف عضويتك؟؟؟
لان ببساطة ردودك اسائة ليك ولملتك فقط !! .. (لو كنت عم بتسيئلي ولو رح بتسيئلي ببساطة رح احزف اسائتك اتأكد .. بس كل ردودك الي فيها اسائة لشخصك وملتك رح بتركها الى ان يطلب مني المسلمين الحقيقين الغيورين على دينهم وعلى ان لا يشوهه امثالك حزفها .. وبيكونو بذلك براء منك ........... )

قديم 08/12/2005   #108
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

بتعرف يا رائد (الواحد يقول ضميرو)
انت العضو الوحيد بأخوية وبتاريخ اخوية الي ما رح اندم بيوم من الأيام اني اوقفت اشتراكه او حزفته ..
انت العضو الوحيد الي بيحسب نفسه على الإسلام _وكنت انا برد سابق اشرت ان الإسلام السمح الي احنا منعرفو والي عم نتعامل معو بريئ منك براء الذئب من دم يعقوب_..انت العضو الوحيد الي 95% من ردوده اسائة للإسلام اكثر ما هي اسائة لغيرهم ..

ولمن بحزف عضوية ليك اكثر ما افعل هو حماية امثالك من الإسائة للإسلام وتشويه صورة المسلمين..
انا ما خايف على المسيحين او الملحدين او غيرهم منك .. على صعيد الفكر انت ما بتغبر على سباط ايتها عضو من المسلمين او المسيحين او غيرهم .. فلا لديك من الخلق ولا من الفكر ولا من البديهة والحس ولا حتى من العلم بدينك ما يؤهلك سوى لحمل حزام ناسف وتفجير نفسك بمسلم مثلك (كما الزرقاويين والقاعديين عم بيفجرو بأسواق و اماكن عبادة الشيعة بالعراق..وبيروحو بطريقهم السني والشيعي والشيخ والرضيع والأسوء ان يشرعون لنفسهم هذا ولهم في هذا حجة و سبيل !!!! ) ..
فقط .. ثم فقط ثم فقط .. وبتمنى من كل قلبي تقوم بهذا بأسرع وقت ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى