أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/09/2008   #19
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

قبل كل شي لازم نعرف باي عمله بحاسبو حتى نتمنالون السلامة ولا الندامة...يعني بالدولار ولا بالمارك ولا بضراب السخن هالدولار ولا بشو؟؟؟

من انا بعد هذا الرحيل الجماعي؟؟
قديم 23/09/2008   #20
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
عم تغشمو حالكم انتو الاتنين
اي عليي ما عليي انكم من هالملثمين يلي خاطفين هالمساكين بس عم تحكو هيك تمويه مو؟؟
لعنة الله عليك ياسام ، وحياة جدي اللي ماعندي اغلى من روحو الطاهرة انا مع انقاذ ارواح السياح الابرياء وبتنمنى من كل قلبي انا وجدي انو يرجعو لبلادهم سالمين .
في شغلة كان بدي اكتبها بس
قديم 23/09/2008   #21
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
جد عمبتحكي ، انا ما عندي هيك تفاصيل
انت خليك مهتم بموضوع الاختطاف وتأمين المختطفين بمكان ما حدا يقدر يوصلو واتروك موضوع المفاوضات المادية عليي ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
عم تغشمو حالكم انتو الاتنين
اي عليي ما عليي انكم من هالملثمين يلي خاطفين هالمساكين بس عم تحكو هيك تمويه مو؟؟
اي اي وأنا بأكدلك انو محمد ابراهيم ملثم... هلأ بورجيك صورتو على الفيس بوك كيف ملثم ولابس غلابية قصيرة وعامل لحية ... من زمان شاكك فيه انو ارهابي هالشب.. أنا مسؤول عن المفاوضات المادية بس

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 23/09/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا Ms. J.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Ms. J.A
Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

ما عرفو يدقو غير بالألمان والطليان ؟؟ ما خافو يصير بين السياح اشتباك عشان كأس العالم الأخير ؟؟!

(الحكومة الاسرائيلية) طلبت من رعاياها ما يزوروا الاراضي المصرية من فترة خوفا على حياتهم!! غريب الموضوع كأنو ؟؟
على كل ان شا الله بيطلعو هاي الكائنات السائحة وربنا يحفظ مصر ام الدنيا من كل واحد عاوز اطع رأبتو!! والله يحرق الارهابيين بحرارة الطقس في السودان الشقيق ... او الزول البشير يكتشف مخبأهم ويقضي عليهم

إلى أين أذهب؟
ليست مفاتيح بيتي معي..
ليس بيتي أمامي وليس الوراء ورائي..
وليس الأمام أمامي،، إلى أين أذهب؟؟
----------------------------------------
غزة على بالي
LaMoUsH سابقا
قديم 23/09/2008   #23
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

عجبتني هاي كتير بين قوسين(الحكومة اللي ما بتتسمى) .....العمى بهيك كيان
قديم 23/09/2008   #24
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

شوفولي أخبار أختطاف السفن بالصومال خيوووو هدليك أرقام بتفتح النفس ال 6 و4 مليون لك مابتجيب راس مالها

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 23/09/2008   #25
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
انت خليك مهتم بموضوع الاختطاف وتأمين المختطفين بمكان ما حدا يقدر يوصلو واتروك موضوع المفاوضات المادية عليي ...

اي اي وأنا بأكدلك انو محمد ابراهيم ملثم... هلأ بورجيك صورتو على الفيس بوك كيف ملثم ولابس غلابية قصيرة وعامل لحية ... من زمان شاكك فيه انو ارهابي هالشب.. أنا مسؤول عن المفاوضات المادية بس
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد ياعباد الرحمن اكرمكم الرحمن
لقد اكدتم واثبتم عني التهمة شكرا جميعا وصلي اللهم وبارك على المصطفى خير الانام والورى

هلاء بقدر اقول الشغلة اللي سكتت عنها ،طالما الامور وصلت لهون ،
في مصر في ملايين العاطلين اللي ما لاقيين وظيفة او عمل ورح يموتو من الجوع ان عاجلا ام اجلا .

اذا 11 سائح رح يجيبو 6 مليون دولار (فتوقعو اختطاف اتوبيسات سياحية باكملها ) انا شخصيا اذا خسرت كل المصاري بالبورصة رح اخطف عم ابو عثمان صاحب كشك السكاير بالميدان (هاد سوداني ورح اطلب فدية 4 الاف دولار)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
شوفولي أخبار أختطاف السفن بالصومال خيوووو هدليك أرقام بتفتح النفس ال 6 و4 مليون لك مابتجيب راس مالها
عفكرة مصر الا سفينة كانت مختطفة بالصومال من كم يوم (مابعرف شو هالشغلة )
قديم 23/09/2008   #26
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

هلق شو بيصير لو انخطفوا سياح بتدمر مثلا ؟

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com
قديم 29/09/2008   #27
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
الحمد لله السفينة المصرية رجعت سالمة هذا اولا .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد ياعباد الرحمن اكرمكم الرحمن
لقد اكدتم واثبتم عني التهمة شكرا جميعا وصلي اللهم وبارك على المصطفى خير الانام والورى

هلاء بقدر اقول الشغلة اللي سكتت عنها ،طالما الامور وصلت لهون ،
في مصر في ملايين العاطلين اللي ما لاقيين وظيفة او عمل ورح يموتو من الجوع ان عاجلا ام اجلا .

اذا 11 سائح رح يجيبو 6 مليون دولار (فتوقعو اختطاف اتوبيسات سياحية باكملها ) انا شخصيا اذا خسرت كل المصاري بالبورصة رح اخطف عم ابو عثمان صاحب كشك السكاير بالميدان (هاد سوداني ورح اطلب فدية 4 الاف دولار)
تم تحرير جميع الرهائن المختطفين ال 11 سائح وال 8 المصريين (دون دفع اي فدية ) حسبما اكد مصدر مسئول مصري ، هذا وقد تضاربت التصريحات حول الموضوع ،

اعتقد انو الحكومة المصرية حرصا على حياة عم ابو عثمان وتخوفا على الفدية ال 4 الاف دولار اللي كنت ناوي اطلبها ، قررت عدم الافصاح عن دفع الفدية واظهرت الموضوع في صورة انو القوات الخاصة المصرية هي اللي قامت بتحرير الرهائن !!!! هذا رئيي الشخصي ولا علاقة له بما حدث .

وسوف نواليكم بالانباء حالا .
قديم 29/09/2008   #28
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

القاهرة (رويترز) - قال مسؤولون مصريون إن قوات خاصة مصرية حررت يوم الاثنين 11 سائحا غربيا وثمانية مصريين خطفهم مسلحون في منطقة حدودية نائية بجنوب مصر قبل عشرة أيام.

وبدا المحررون لدى وصولهم الى مطار عسكري في شرق القاهرة بصحة جيدة.

وقالت وسائل الاعلام المصرية إن عملية انقاذ أسفرت عن تحرير الرهائن برغم أن المسؤولين المصريين قدموا تفاصيل قليلة ومتباينة عن العملية.

وتحدث وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني عن عملية انقاذ قال إن قوات بلاده شاركت فيها.

وفي رواية مختلفة قال مسؤول سوداني إن الخاطفين تركوا الرهائن لحال سبيلهم بعد أن قتلت القوات السودانية ستة منهم يوم الاحد وألقت القبض على اثنين.

ووصل السائحون المفرج عنهم وهم خمسة ألمان وخمسة ايطاليين ورومانية الى القاهرة على متن طائرة عسكرية مصرية برفقة المفرج عنهم المصريين وأفراد القوات الخاصة المصريين الذين قالت مصادر مصرية إنهم شاركوا في تحرير الرهائن.

وقال الرهينة المفرج عنه المصري شريف عبد المنعم إن الخاطفين عاملوهم معاملة حسنة لكن تركوهم فجر يوم الاثنين. وأضاف أن قوات أمن جاءت بعد لحظات من انصراف الخاطفين وأنقذت المخطوفين. واضاف أن الخاطفين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما وأنهم يتحدثون اللغة العربية بغير اجادة.

وقال عبد المنعم للصحفيين إن الخاطفين قالوا لهم انهم لن يفعلوا بهم شيئا وانهم سيتركونهم بمجرد أن تدفع حكومات دولهم الفدية.
وقال وزير الخارجية الالماني فرانك-فالتر شتاينماير للصحفيين في برلين "لن أفصح عن اي معلومات في الوقت الحالي. دعونا ننتظر عودة المخطوفين (الالمان) سالمين."
إضافة موضوع جديد  إضافة رد