أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/10/2006   #37
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

عنجد ظاهرة غريبة يعني ما عاد في بنات بالشوارع ؟؟ منشان التطبيق ...
اقتراحي بالموضوع ... انو الادارة ما تسمح للعضو الجديد من انو يرسل رسائل لحتى يكون عندو شي 30 موضوع... مو مشاركة ... عم نقول موضوع...

ما في حدا يطبيئني ... انا الاسير المتشرد بين احضان النساء

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]
قديم 07/10/2006   #38
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

في الحقيقة موضوع كتير حلو ....ومشكورة كتير على هالإلتفاتة الي من المفروض إني نوقف عندها....بس!!!!!!!
المشكلة هي منتشرة كتير سواء على النت أو في الشارع و ما أظن إني هيك موضوع من الممكن إني يحد من هالظاهرة من شان هيك أنا برأيي إني أي شب أو بنت رايدين يتعرفوا على عضو من الأعضاء في المنتدى فهادا الشي مابيصير إجباري أو غصب ...المهم الموضوع عبارة عن كلمتين إتنين
إلي ما بيدلي زنبيلوا......ماحدا بيعبيلوا
يعني إذا ماكان في قبول و إيجاب مافي حدا بيكون خصران شي فيا آنسة من ورق إذا كان الواحد بعت برسالة إلك على الخاص ورايد يتعرف وإنتي ماكنتي رايدة أو كان إسلوبك لبق في صدو فأنا متأكد بإنو مارح يعيدا وإذا كان رح يروح على غير وحدة خلي يدور حرام بركي كان عم بيدور على نصو التاني
أما بالنسبة لموقع أخوية وعلى إنو محترم وهو لازم يكون ملاذ للمثقفين فقط فإسمحيلي أقلك إني هادا الشي فيو شي من الصحة بس لا تنسي إني كتير من الأحيان عم تنثار مواضيع ضد الأديان وضد الحكام وما حدا عم يقدر يوقف ضد هادا الشي ...فمو من المعقول إني نحنة نوقف ضد شغلة تافهة وننسى إني في مواضيع أقوة بكتير من هيك موضوع هو عبارة عن شغلة أنا في رأيي تافهة
وأرجو منك إني ماتفهميني غلط أو تفهمي من قصدي إني ضد هالموضوع بالعكس بس أنا برأيي إني موضوع عادي مولازم الواحد يوجع راسو من شانو...المهم لوكان الواحد بدو يطبق الله يسرلو إذا شاف مين بدو يقبل فيو بهادا الموقع وإذا ماشاف بيكون نورنا بهادا الموقع ومازعجنا وبيكون زعج حالو....والسلام ختام
تحياتي
الحاج متولي.......ألف شكر لصاحبة الموضوع
قديم 08/10/2006   #39
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shosho cat عرض المشاركة
امراه من ورق كلامك صحيح في اللي قلتيه , بس انت اختصرت المشكله كلها انو بنت وشب عم يحكو مع بعض وعم تنتزع المواضيع , طيب كمان كتييير ما بكونو بنت وشب بكونو اصحاب عم يتبادلو المجملات ومواضيع تانيه , انو الواحد بصير مو قادر يرد على الموضوع الاساسي لانو كلامو رح يجي بالنص و يبين ما الو معنى.

الحل انو اذا الاصحاب كتير مشتاقين لبعض يحكو مع بعض على الخاص ليه لازم يقحمونا بالنص وننجبر نقرا شو عم يحكو , انا بحس انها (محاوله فاشله ) للفت الانتباه
معك حق بكل شي قلتيه

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 08/10/2006   #40
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
وأنا كمان بترجاك ...

وبأيد كل الكلام ...
شكرا صياد
قديم 08/10/2006   #41
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
عنجد ظاهرة غريبة يعني ما عاد في بنات بالشوارع ؟؟ منشان التطبيق ...
اقتراحي بالموضوع ... انو الادارة ما تسمح للعضو الجديد من انو يرسل رسائل لحتى يكون عندو شي 30 موضوع... مو مشاركة ... عم نقول موضوع...

ما في حدا يطبيئني ... انا الاسير المتشرد بين احضان النساء
بعد 30 موضوع ؟؟

كمان هيد كتير شوي مو؟؟

شكرا اسير التشرد
قديم 08/10/2006   #42
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
في الحقيقة موضوع كتير حلو ....ومشكورة كتير على هالإلتفاتة الي من المفروض إني نوقف عندها....بس!!!!!!!
المشكلة هي منتشرة كتير سواء على النت أو في الشارع و ما أظن إني هيك موضوع من الممكن إني يحد من هالظاهرة من شان هيك أنا برأيي إني أي شب أو بنت رايدين يتعرفوا على عضو من الأعضاء في المنتدى فهادا الشي مابيصير إجباري أو غصب ...المهم الموضوع عبارة عن كلمتين إتنين
إلي ما بيدلي زنبيلوا......ماحدا بيعبيلوا
يعني إذا ماكان في قبول و إيجاب مافي حدا بيكون خصران شي فيا آنسة من ورق إذا كان الواحد بعت برسالة إلك على الخاص ورايد يتعرف وإنتي ماكنتي رايدة أو كان إسلوبك لبق في صدو فأنا متأكد بإنو مارح يعيدا وإذا كان رح يروح على غير وحدة خلي يدور حرام بركي كان عم بيدور على نصو التاني
أما بالنسبة لموقع أخوية وعلى إنو محترم وهو لازم يكون ملاذ للمثقفين فقط فإسمحيلي أقلك إني هادا الشي فيو شي من الصحة بس لا تنسي إني كتير من الأحيان عم تنثار مواضيع ضد الأديان وضد الحكام وما حدا عم يقدر يوقف ضد هادا الشي ...فمو من المعقول إني نحنة نوقف ضد شغلة تافهة وننسى إني في مواضيع أقوة بكتير من هيك موضوع هو عبارة عن شغلة أنا في رأيي تافهة
وأرجو منك إني ماتفهميني غلط أو تفهمي من قصدي إني ضد هالموضوع بالعكس بس أنا برأيي إني موضوع عادي مولازم الواحد يوجع راسو من شانو...المهم لوكان الواحد بدو يطبق الله يسرلو إذا شاف مين بدو يقبل فيو بهادا الموقع وإذا ماشاف بيكون نورنا بهادا الموقع ومازعجنا وبيكون زعج حالو....والسلام ختام
تحياتي
الحاج متولي.......ألف شكر لصاحبة الموضوع
شكرا الحاج متولي على رأيك
هلأ منشان شغلة الرسائل الخاصة فعلا قصتها محلولة لانو بسهولة البنت فيها تخلي الشب يعرف انو مانها رغبانة بهالتعارف وبدون جرح بس المشكلة لما حدا (شب اوبنت) بيصير يفوت عالمواضيع ويخربها بس كرمال التعارف والتطبيق يعني انا لما طرحت هاد الموضوع طرحتو بس كرمال حاول نبه الطبيقة الحبيبين انو مايخربو مواضيع تانية يعني كرمال احمي المواضيع الاهم ومو بقصد مناقشة هي الظاهرة وبس

اما كرمال انو شخص داخل على منتدى سواء الاخوية او غيرها كرمال يلاقي نصو التاني فاسمحلي قلك انو مارح تصير هيك...... اول شي ياحاج متولي انو نحنا هون كلنا شخصيات افتراضية ومابتعرف الشخص اللي عم تحكي معو مين هوي يعني ممكن شخص عم يكتب تحت اسم انثوي يطلع شب بالاخير او العكس وممكن حدا يقول عمرو 15 سنة ويكون عمرو بالواقع 50 يعني برجع بقول شخصيات افتراضية وماممكن الوثوق فيها كرمال البحث عن النصف الاخر واللي بدو يبحث عن النصف الاخر في مواقع مملية الانترنت خصوصا كرمال هالشي وبالتالي اللي عم يطبق هون بالاخوية عم يطبق بس كرمال التسلية ببنت او البنت عم تطبق بس كرمال التسلية بشب وهيك....

وشكرا
قديم 08/10/2006   #43
شب و شيخ الشباب adam_best
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ adam_best
adam_best is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
شو بدي قولك والله (حوووووووووووومص)

إرسال خطاب MSN إلى adam_best إرسال خطاب Yahoo إلى adam_best

امرأة من ورق مشكورة على هالموضوع الجدي اللي عم تطرحيه..
بس أنا حابب اسأل كم سؤال......
على فكرة ليكون علم عند الكل أنا واحد من العالم اللي باعت أكتر من رسالة خاصة بس هدا الشي مو معناه انو والله أنا فايت طبق متل ما اتفضلتي...
على فكرة أسئلتي كمان اللي بدها اسألها ويا ريت انتي اللي تجاوبي عليها ما لا تعتبريها تطبيقة وتصدقي حالك
بس أنا أول سؤال بدي اسألك انتي قدي عمرك ؟؟؟
وتركتي كل مواضيع أخوية وما لقيتي غير هالموضوع اللي عن جد ....... ما بعرف شو بدي قلك .؟؟
على فكرة لا تفكري الرسائل البرايفت اللي أنا عم ابعتها وقلتلك عليها قبل شوي انو كلها لبنات (لا تزعلي في منهم لشباب كمان )
واللي أكتر سؤال بهمني بصراحة هوي : كل اللي رد عليكي كان شباب أو صبايا ( مع احترامي للكل)...انتي مفكرة انهم ردوا عليكي وجاملوكي متل ما قلتي انو الردود كلها مجاملة...انتي بتعتقدي كم واحد فيهم مانو باعت برايفت؟؟؟
خلصتي أسئلتي وياريت تجاوبيني وبكل صراحة ( لا تزعلي مني بس أنا اللي بقلبي بحكيه ولو على قص راسي ونحنا هلق عم نتناقش مجرد نقاش لأنو انتي اللي طرحتي الموضوع معناها انتي مستعدة للأجابة على كل أسئلة اللي بدهم يردوا على موضوعك ( مو متل الاجابة اللي كانت على أول رد لموضوعك العظيم ( تبع مؤبد ومعتقل وما بعرف شو ومن هالضحك هدا )..

وعلى فكرة أخ فلاش باك مع احترامي الك
يا شباب اللي بيفوت على موضوع وبلاقي 2 أو 3 عم يحكوا على كيفهم شغل مصخرة وضحك لا تشاركوا اذا انتو مزعوجين من الموضوع..
يعني أنا عم استغرب أنا من العالم اللي كانوا بموضوع واحد من رفقاتي عاملو وعم نتناقش ونمزح مع بعضنا وشغل مصخرة ما بلاقيلك الا أمة لا اله الا الله صارت جواااا؟؟؟!!! ولما بصير في حكي عن هالموضوع بتلاقيهم أول العالم اللي شغل انهم شغل ركاز واصلاحييي؟؟؟
حكيت كتير ويمكن قللت أدب شوي بس اعذروني اللي بقلبي بدي قولو وبلا لف دوران..
مرة تاني تحياتي للكل ....

I've lost my faith in human kind and it's time for a rest Even though I did my best I didn't pass your test ...'
قديم 08/10/2006   #44
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : adam_best عرض المشاركة
امرأة من ورق مشكورة على هالموضوع الجدي اللي عم تطرحيه..
بس أنا حابب اسأل كم سؤال......
على فكرة ليكون علم عند الكل أنا واحد من العالم اللي باعت أكتر من رسالة خاصة بس هدا الشي مو معناه انو والله أنا فايت طبق متل ما اتفضلتي...
على فكرة أسئلتي كمان اللي بدها اسألها ويا ريت انتي اللي تجاوبي عليها ما لا تعتبريها تطبيقة وتصدقي حالك
بس أنا أول سؤال بدي اسألك انتي قدي عمرك ؟؟؟
وتركتي كل مواضيع أخوية وما لقيتي غير هالموضوع اللي عن جد ....... ما بعرف شو بدي قلك .؟؟
على فكرة لا تفكري الرسائل البرايفت اللي أنا عم ابعتها وقلتلك عليها قبل شوي انو كلها لبنات (لا تزعلي في منهم لشباب كمان )
واللي أكتر سؤال بهمني بصراحة هوي : كل اللي رد عليكي كان شباب أو صبايا ( مع احترامي للكل)...انتي مفكرة انهم ردوا عليكي وجاملوكي متل ما قلتي انو الردود كلها مجاملة...انتي بتعتقدي كم واحد فيهم مانو باعت برايفت؟؟؟
خلصتي أسئلتي وياريت تجاوبيني وبكل صراحة ( لا تزعلي مني بس أنا اللي بقلبي بحكيه ولو على قص راسي ونحنا هلق عم نتناقش مجرد نقاش لأنو انتي اللي طرحتي الموضوع معناها انتي مستعدة للأجابة على كل أسئلة اللي بدهم يردوا على موضوعك ( مو متل الاجابة اللي كانت على أول رد لموضوعك العظيم ( تبع مؤبد ومعتقل وما بعرف شو ومن هالضحك هدا )..
شكرا على مرورك
اول شي انا ماقصدت ابدا انو كل الرسائل اللي عم تجي من حدا من الجنس الاخر تطبيق...... ومو كل الردود كمان تطبيق........ بس الظاهر انو اللي فيه شوكة بتنخزو
هلأ ردا على اسئلتك رح رد بنقطة وحدة انو في كتير ناس عم يردو عليي وبعرف انو عم يردو لانو يمكن عاجبتنون او مو عاجبتون مشاركاتي وبالتالي نوع من النقاش وبغض النظر عن اذا كانو شباب او بنات ....... بس في ناس بتفوت على موضوع ومابتجيب سيرة الموضوع المطروح وبس بتقول لحدا من الجنس الاخر ياااااااااااي ماخاب ظني فيك انت اهضم واحد بالاخوية او انت الذ واحد بالاخوية وبتطلع من الموضوع..... وطبعا مشاركاتها بكل المواضيع بتكون هيك يعني هيك ناس مانها جايي تناقش افكار لأ بس جايي تحاول تطبق حدا واحيانا بيتمادو لدرجة انو بيخربو المواضيع بهيك كلام

ومنشان الرسائل الخاصة كمان نفس الشي يعني في ناس بفوت معها بنقاش او تنين او يمكن بيشوفو مشاركاتي بشكل عام وبيحبو يتعرفو عالشخص اللي ورا امرأة من ورق (بغض النظر عن كوني انثى او شب) هلأ هدول بس يبعتو رسائل بحسها عادية....... بس شو رأيك انو اجاني رسائل من كتير ناس ماعندون ولا مشاركة وحدة بالاخوية ولحد الآن ماصار عندون ولامشاركة وطبعا متل ماقلت بيبعتو شعر وبعدو طلب لايميلي...... وايمتى ماشفتون بالاخوية بيكونو بس بالرسائل الخاصة وبس...... انا برأيي هدول بس سجلو بالاخوية كرمال يبعتو رسائل خاصة ويحاولو ياخدو ايميل كم بنت ويحاكوون

وانت مو طالما ماعجبك الموضوع وحسيتو سخيف ومابتعرف شو بدك تقلي ماكنت مضطر تضيع وقتك وتقرأو وترد عليه كمان...... بس كمان برجع بأكد اني طرحتو لحتى الناس اللي عم تخرب مواضيع وتطلعها عن سياقها وافكارها تحس شوي انو عم تأذي الاخرين بهالشي

اقتباس:
وعلى فكرة أخ فلاش باك مع احترامي الك
يا شباب اللي بيفوت على موضوع وبلاقي 2 أو 3 عم يحكوا على كيفهم شغل مصخرة وضحك لا تشاركوا اذا انتو مزعوجين من الموضوع..
يعني أنا عم استغرب أنا من العالم اللي كانوا بموضوع واحد من رفقاتي عاملو وعم نتناقش ونمزح مع بعضنا وشغل مصخرة ما بلاقيلك الا أمة لا اله الا الله صارت جواااا؟؟؟!!! ولما بصير في حكي عن هالموضوع بتلاقيهم أول العالم اللي شغل انهم شغل ركاز واصلاحييي؟؟؟
حكيت كتير ويمكن قللت أدب شوي بس اعذروني اللي بقلبي بدي قولو وبلا لف دوران..
مرة تاني تحياتي للكل ....
انا من ناحيتي بالفعل بنزعج بس شوف تنين عم يحكو بشغلات ماالها علاقة بالموضوع لانو في رسائل خاصة فيون يحكو فيها بالامور التانية على راحتون او حتى فيون يفتحو موضوع خاص بالسقيفة ووقتها كمان يحكو متل مابدون بدون مايخربو الموضوع
بس الحل الصح لهيك حالة مو انو نفوت بالحكي معون ولا انو نتركون بحالون لحتى يخربو الموضوع...... الحل اللي انا عن حالي رح اعملو من يوم ورايح انو ابعت تقرير مشاركة عاطلة لحتى كل هي المشاركات الطالعة عن الموضوع تنلغى ونرجع فينا نناقش بالموضوع الاصلي مرة تانية
وبتمنى انو كل اللي عم يتدايقو من الخروج من الموضوع يعملو هيك

وشكرا على صراحتك ورأيك
قديم 08/10/2006   #45
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

يعني أنا يا ريتني ما رديت عليكي............
للأسف ؟؟؟
بتعرفي شو أنا برشح حالي اني كون من المشاركات العاطلة ....

في متل ما بعرف اذا سمعتي فيه ولا لاء في بمعناه رد على كل كلامك الحلو...
يا ريت تكتشفيه بنفسك لحتى أقل شي تبرهني لحالك انك أنثى ذكية...

مشكورة

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 08/10/2006   #46
عضو
-- قبضاي --

adam_best is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

بتعرفي شو أنا كمان بعتذر
لأنو هدا الرد اللي قبلي مني الك مو من الهاشت نشت ...( غلط مطبعي الهيئة مو عامل تسجيل خروج)
أنا بعتذر هشت ...
قديم 08/10/2006   #47
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
يعني أنا يا ريتني ما رديت عليكي............
للأسف ؟؟؟
بتعرفي شو أنا برشح حالي اني كون من المشاركات العاطلة ....

في متل ما بعرف اذا سمعتي فيه ولا لاء في بمعناه رد على كل كلامك الحلو...
يا ريت تكتشفيه بنفسك لحتى أقل شي تبرهني لحالك انك أنثى ذكية...

مشكورة
هاد الرد كمان على آدم مو على حشت نشت..... وبدي اعتذر منك اذا كان ردي فيه جفاصة
وبدي اعتذر اكتر شي اني احتديت بالحكي مع العلم اني مابعرفك منيح من خلال مشاركاتك وحكمت عليك حكم متسرع وخاطئ من خلال هي المشاركة وبس
اسفة مرة تانية
قديم 08/10/2006   #48
عضو
-- قبضاي --

adam_best is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

شغلة فاضية خدي راحتك...
أصلا أنا ماني ناطر اسمع حكمك ان كان من هي المشاركة أو غيرها.....
ما في داعي تعتذري..
كل واحد بيعرف من هوي.. من دون حكم...
قديم 08/10/2006   #49
صبيّة و ست الصبايا ghazool
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ghazool
ghazool is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
damascus

موضوعك حلو و كلامك مزبوط ،،،،

~ غـزول شـوكولاطـه سـويسـرية ~
قديم 08/10/2006   #50
صبيّة و ست الصبايا القلب المنادي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ القلب المنادي
القلب المنادي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
jordan

اي والله يا امراة من ورق مع حق

كل كلامك 100% كلو صح

يعني المخلوق ما بكون عندو ولا مشاركة او اذا كترهن بكونو 4 او 5

وبينزل كلام وغزل وحب ابيات شعر

ولا الرسائل الي بتيجي على الايميل والله ما عم بخلص منها

عنجد يعني انا لهلا ساكتة بس بعدها بسير احكي اسماء الاشخاص

وميرسي على طرح الموضوع

LiFe Is LiKe A cAmEra So KeEp SmIliNg ...

LoVe Is NoT aBoUt FiNDinG SoMe OnE YoU CaN LiVe WiTh It's AboUt FiNdiNg sOmE OnE YoU CanT LiVe WiThOuT ...
قديم 08/10/2006   #51
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : القلب المنادي عرض المشاركة
اي والله يا امراة من ورق مع حق

كل كلامك 100% كلو صح

يعني المخلوق ما بكون عندو ولا مشاركة او اذا كترهن بكونو 4 او 5

وبينزل كلام وغزل وحب ابيات شعر

ولا الرسائل الي بتيجي على الايميل والله ما عم بخلص منها

عنجد يعني انا لهلا ساكتة بس بعدها بسير احكي اسماء الاشخاص

وميرسي على طرح الموضوع

الظاهر انتي كمان عبتعاني من هالشغلة

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 08/10/2006   #52
صبيّة و ست الصبايا القلب المنادي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ القلب المنادي
القلب المنادي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
jordan

اقتباس:
الظاهر انتي كمان عبتعاني من هالشغلة
اي والله انا بس عم بعاني عنجد يعني شي بيطئئ

انت اضحك اي اضحك

نحنا نعاني وحضراتكون تضحكو
قديم 08/10/2006   #53
شب و شيخ الشباب abu-wdea3
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ abu-wdea3
abu-wdea3 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دوار الزمن ...

إرسال خطاب MSN إلى abu-wdea3 إرسال خطاب Yahoo إلى abu-wdea3 بعات رسالي عبر Skype™ ل  abu-wdea3

كلامك صحيح بس ما منقدر نمنع هالشي هلء التطبيق (على قولتك) بيختلف عن الصداقه كتير
الصداقه مليانه احترام وادب ورشه زوق بالتالي لازن نفرق بين التطبيق و الصداقه

شكرا على الموضوع

تحياتي للجميع

G.W
قديم 08/10/2006   #54
مشرف متقاعد

امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الصقر12 عرض المشاركة
تالله بلا زعل وانت ليش مزعوجة من هالشي شو حرام التطبيق متل مابتسمي
هدا الشي
اي روحو يا الوحدة من هالبنات بتتسلى عالانترنت وايميلات ومواعيد وسهرات وبعملو حلون القط بياكل عشاهن
روحو العبو بعيد وبغير مسلة خيطو
عيوني طلع على ايديك..... كل اصابيعك متل بعض شي؟؟
اكيد لأ ومو كل البنات بيفوتو الانترنت لحتى يتسلو وكرمال الايميلات والمواعيد والسهرات
وبس

على كل الاحوال اهلا وسهلا فيك باعتبارك لسه جديد هون
إضافة موضوع جديد  إضافة رد