أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/06/2007   #91
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
هلى الي بدي أكتبو , حكّو الشباب و الصبايا .. و ما بدي إرجع عيد الكلام لأنو راح يكون نفسو ..
أنا الحمد لله ما نحزفلي شيئ من ( جديد ) لأني أصلاً ماني عم شارك .. ولاني عم فوت .. (مو منيّة منشان هلى الشباب ما يقولو أنو الباب بيفوت جمل ) بس لأنو فعلا صاير في وضع مو مريح بالمنتدى .. و بشهادة الكل
بس لاننسى أنو المنتدى كمان صار فيه بالفترة الأخيرة أنو العالم فلتت علـ الآخر من كل النواحي ..
يعني ماعاد صارت شغلة أبداء رأي أو مناقشة و حوار عقلاني .. لا صار الي عندو عقدة .. و خيال مريض صار ينفثو هون .. و على حسابنا .. لهيك بظن أنو هاي الفترة .. هيي متل ما بيقولو قرصة للكل ..
منشان هلـ الخلق تتلملم شوي ..

عجبتني جملة قالها مادمكس كتير ..

إي إي مو الكلّ بيلبقلو أنو ينعطى الضو الأخضر ..
في ردود كتير بتأكد هلـ الكلام ..
يعني مثلاً و بدون زعل .. ردك مسطول ..
عني أنا شخصياً .. إي بيطعجني و كتير كمان .. إذا كانت الفضائيات و ركة هلـ المصاريع عم يتناقشو (وحط تحتها عشرين خط أحمر ) بهيك مواضيع .. مو ضروري نحنا نطرح الموضوع على طريقتهون .. و بنسختهون .. و بقلك إي نعم في قانون و هوي أنو أخوية ما هيي روتانا أو مزيكا .. و صار في كتير ردود , كانت تزعجني كبنت !
ما معناتها أنو المشرفين ما تخنوها شوي .. يعني إجت فترة و (قرفت) أدخل من ورا شخص واحد
كان يكتب و يستفز أمة لا إله إلا الله .. ليفوتو هلـ البشر بستين حيط , لتفطنو مشرفينا أنو تحزفولو .. لا و لازم نحنا نبعت مشاركة عاطلة .. لأنو على أساس مو مبين .. !!!!!!!!!

أنا مع الحزف الإضطراري . اي لازم و لابد منو .. إلا صار المنتدى شوربة متل ما كان من فترة
بس أنا ضد أنو يُستغل الإشراف أو إي صلاحية تانية لحسابات شخصية .. !! أو ( نرجع ) للخيار و الفقوس ..
إعزروني أنو ما قريت كل الردود تقريباً .. بس حبيت و صل الفكرة ..
و لاتنسى مسطول .. ( إختلافنا لا يفسد للود قضية ) ..
و يمكن راح يكون إلي رجعة ..

مايا باختصار الموضوع والقصة صايرة ياطخو ياكسور مخو وخاصة بالصالون والتصوير والرياضة وعدة اقسام
يعني يافلتة ع الاخر والناس ماعادت تنضبط
يا اما مسكة وخنقة وتدييق لابعد الحدود والناس ماعاد تتحمل

وبالاخير بدنا حلللللللللللللل وسط ونرجع لوضعنا الطبيعي متل ماكنا وومبسوطين في وهالكلام مو من زمان كان موجود
واهلا برجعتك مايا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 19/06/2007   #92
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
لدي سؤال لشخصك الكريم ايها الانساني الفذ.. اخبرنا لو سمحت مع التعليل كيف تتخذ هكذا كلام دوني سافل شعارا لك؟؟ من اي البلدان انت؟؟ سيدنا محمد و اريد ان اطرح اسمه هنا فقط لاضعك وجها لوجه مع حقيقة ما يمكن ان يعني شعارك... هو بنظري اكبر راس.. شو رأيك؟؟
بعدين حتى تعليقك السابق ملموس من خلاله, انك كا،ك واقف بسوف الجمعة و علقان مع البسططجي جارك مشان زبون او مشان هيك شي.. شو يا؟
كن شكورا ان عم بيردوا عليك و يجاوبوك... يعني شو منك الو؟ ما عم تساووا غير شي غير الحكي الهوبرات.. وين النقط و ين الانتقاد و ين البرهان العلمي؟؟ وين ؟ وين؟ العفى, اهلكنا من سماكم اللي ما عندو شي يحكيه ذو معنى موصول بجوهر فكري هو اولا فهمانه قبل ما يطرحه .. ربما يعني لو يتفرج من بعيد بيكون اريح اله و للبقية ,.. لان الغاية ليست تكسير رووس يا اخي المواطن.. الغاية بصراخ اقرأها.... " بناء شعب يستحق ان يسموا و يستوجب لنفسه الحرية من نفسه"

انا هون جديد , لكن اللي اسمها فراشة, شفتها طويلة بال و عم تتجاوب مع الردود... حتى انو خطر ببالي انو هذا الموقع مانو شغل سوريا... شو رأيك؟؟ لان بالعادة عنا ما في خلوقيين ..

على كل حال لا تشك انو كلامي الك موجه قبل ما يكون الي.. لكن عزيزي على اي مقياس تضع نفسك عندما يكون هكذا شعارك... يا مواطن.. يهتز الرأس استنكارا و تقززا و قرفا من هكذا شعار ممكن ان يحمله بشري يدعي الانسانية...ان شاء الله بترد عليي بمسبة. ما رح رد عليك ها, اذا سبيت.. مع السلامة

لا عمو ما راح سبك لانو ما بسب حدا انا ... بس معلش محسوبك فهمو على قدو ,, اي شعار يلي عم تحكي عنو . هاي نقطة .. بعتقد أنك بتقصد توقيعي ؟! بما انك صرت رب و بتعلم الغيب و النوايا .. بقلك ما كتير بيهمني وضح شو قصدي من توقيعي لا الك ولا للي اكبر منك .

اما عن من اي البلدان انا .. اقرئها من تحت اسمي من وين انا !!!!

نقطة تانية سوق جمعة او سوق سبت هذا شي ما بيخصك ,, بتحب تناقش بالفكرة اهلا وسهلا ,, اسلوبي ما كتير بنتظر منك تقيم اله لانو مقيم نفسي و عارف حجمي الطبيعي !!

لأنك جديد راح اعزرك و ما كتر حكي معك ,, يبدو بعدك ما فهمت الطبخة حبيبي بس تفهم تعال بنحكي !!!

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 19/06/2007   #93
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
كنت حابة رد والله ... بس الصوت العالي ما بيواتيني .. وحجارتكم صابتني بوشي ..
بتمنى انك تنتقي كلماتك بطريقة افضل لما بدك تكتبي رد.
ما حدا رماكي بحجارتو لحتى تقولي انو حجارتكم صابتني بوشي.
ومافي داعي للمسكنة وانو نعمل حالنا مظلموين.
هاد اسمو نقض.
والنقض اذا كان بيأذيكي فهاد لمصلحة اخوية.
فيعني انا شخصيا ما بهمني اذا كان بيأذي مين ما كان طول ما هو لمصلحة اخوية. لانو اكيد اكيد المشكلة مو باخوية, المشكلة فيكي.
اذا انت مصلحتك بتتعارض مع مصلحة اخوية. فهاي مو مشكلتنا او مومشكلتي انا شخصيا

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 19/06/2007   #94
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
رح احكي عن وجهة نظري وليش عم احذف
هلأ قبل مااحذف اي شي عم حط حالي بمحل صاحب الموضوع وبتخيل لو انو هاد موضوعي وانا منزلتو كرمال اتناقش او احكي بفكرة معينة وبعدين بفوت عليه وبشوفو صار كلو عبارة عن مزح وتقفيل وسلامات وسبام وماضل في اي مجال انو اي حدا يحكي بالموضوع اللي صاحب الموضوع بدو يحكي فيه وقتها عم احذف

بمعنى تاني الحذف عم يكون لمصلحة الموضوع وصاحب الموضوع اللي هوي واحد من اعضاء الاخوية متلي ومتلكن

أنا معك بكل شي قلتيه
بس الي ملاحظة زغيرة
*

يقول زياد الرحباني (عليه السلام )
لتعمل ثورة عالنظام .... لازم بالاول يكون في نظام
و لحتى تخالف القانون ..... لازم بالأول يكون في قانون
و لتخرج عن الموضوع ...... لازم بالاول يكون في موضوع
وهي بالذات بتنطبق عالموضوع يللي بلشت فيه هالمشكلة
يعني قبل ما تدققوا عالردود ...شوفو الموضوع بالاول
و لا تقوليلي الشغلة نسبية .... و انو يمكن يكون موضوع مهم من وجهة نظر تانية
لأنو كان موضوع سطحي لدرجة انو ..... مافي قسم بالاخوية ممكن انو يستقبلوا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/06/2007   #95
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة

ما التلك وقتها مخك سميك ماعم تستوعب ابعاد الموضوع بما أنك مالك مستوعب الموضوع لازم ينحذف ردك وبصراحه لازم تاكل شي 14 زعله
يا زلمي .... صار معي احباط نفسي ....و تحطيم معنوي كمان
أنو ... يا المخلوقة ما عم تفهم ..... أو انو فهمي الخفيف
*
و بما انو كل شي نضيف
و بما انو شفنا عفيف
قللي كزدر مرتك فوراً
و ارخي ابنك عالرصيف
*
نسيت قلك .... صاير عم هلوس كمان
قديم 19/06/2007   #96
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
حترنا يا أقرع من وين بدنا نمشطك ....

عفواً للمقدمة مهاترات جاي ومهاترات طالعة وكل واحد كمشها ( حنبيلة ) يعني وحياة يوذا مابدي اكتب ولا رد بس عم شوف هالديمقراطية الأخوية لوين وصلت بقى الواحد بيطر يكتب بيبيتو ( الصالون - السقيفة )

انا بفوت على البيت وبقعد بالصالون وبنام بالصالون وبطلع من الصالون وبتحمم بالصالون كل واحد عم يبق هالبحصة يلي حاشرة بالبصلة السيسائية

وبلش ( فرشاي ) بنتحكى قدام أبوه - أمو - أختو ( طبعاً ما بنتحكى كوجهة نظر ) ليش البيت مؤلف كلو من غرفة واحدة وهي الصالون
أما المنبر والفساد و ... فهدول تابعيين لمنتدى بسويسرا

وعلى سبيل المثال خدو هي تمعنو فيها جاهزة من منتدى سويسرا

هدول اكيد لا بل متأكد بينحكو قدام الأب - والأم - والأخت

واحد من الأمناء الله يفك أسرو بيقول طول عضوه 40 متر بس تصور ما حدى انتبه للكلمة هي لأنو كانو الأهل نايمين

فطبعا إذا الأب او الأم سمعو هيك خبرية بيبيتا الصغير ( حاطينو ورا شاشة ) فأكيد رح يكون الاستغراب لا بل الدهشة

كيف وايمتى وين هيك صار هالطول

- وبنرجع لنفوت على هالبيت بنلاقي أخ من الأخوات مساوي حالو Gay لأنو دارجة هالموضة بهي الفترة اللاحقة والسابقة - فطبعاً ما بنقلو شي تحت شعار بنادي فيه ( ديموئراتية ) فالأهل رح يقبلو هالشي سواء الأخ صار عندو هالشزوز والأخت صار عندها لا وبالعكس نحنا بساعدو على ملاقاه الطرف المتماثل من بين الأخوة فهذه هي الديمو القرباطية ( وانا من هون بقلو ثابر وإلى الأمام وانا بشجع جميعة الـــ Gay التعاونية لمناصرة ومكافحة البطالة واعتبرني أيها الـ Gay زميلا لك لا بل نصفك الثاني الضائع بس من هلء يوم لي ويوم لي )

وعذراً لهذا التعليك الصادر مني ( والله يرجعك بالسلامة يلي ببالي لحتى تعمول حركة )

مع الملاحظة التعليكية التي إذا صدرت من احدهم وعلك بمقولة الدخول بإسمين من احد العلاكيين
فبقلو مع كل التقدر وفائق الاحترام ( تأكد انا هذا التايواني مو نفسو يلي ببالك ) عمول see my Ip بس طبعاً الـ Rael IP سوف تجد النتيجة

ودمتم بكل ودٍ أخواني .....

يعني متل ماقلت سابقا الدنيا قامت وقعدت ع كلمة "فرشاية" والناس كلا نفرت واتهمت صاحب الكلمة مدري بشو اتهامات واتهمتني الي كمان لاني سديت مع صاحب الكلمة

وصارت المصايب مشان هالكلمة
وبالطرف التاني من الاخوية في مواضيع فيا ابشششششششششششششع بستين الف مرة من هالكلمة واذا جينا للواقع فهالكلمة كتيررررررررر بتطلع مؤدبة قدام الموجود بعدة مواضيع واللي كلنا قربنا وفي 100 مثال غير هالمثالين اللي حطيتن

بس طبعا واكيد
كلمة فرشاية ماعبقلك انا كلمة مؤدبة ولازم تنكتب
بالعكس هي فعلا صعبة التقبل وخاصة بمنتدى عائلي بيدخل في الام والاب والخوات وكل العيلة ...
اذا جينا للحق هالكلمة مابتنكتب بهيك جو وفي يعني واذا بدنا نطبق النظام ع المزبوط فيعني حذفا كان صح
بس بالطرف التاني اللي بدو يطبق النظام ويعتبر كلمة فرشاية خدش للحياء العام وينمعى فلازم اول الشي يروووووووح يزبط ويحذف كل كلمة وسخ انقالت بالاخوية وكل نكتة وشخة وكل كلمة وكتير شغلات وبعدين يجي يطبق النظام بالصالون ..

هلأ بجي بنطلك واحد بقلك انو لا المنبر غير الصالون المنبر عادي ينحكا في كلشي بس الصالون لا
وبعد شوي بقلك نظام الاخوية لازم يطبق ع الكل وع كل الاقسام

يعني تنااااااااااااااااااااااق ض عجيب غريب بفوت بالحيط وبخلي الواحد مايعرف يحكي من هالتفضيل وهالمدري شو
يعني بهالحالة اذا احدا شاف كلمة فرشاية غلط كتيرو مالازم تنقال وكان في بموضوع تاني 50 الف كلمة متل هالكلمة فالموضوع غلط كتير وصارت شغلة كييييييييف ومو نظام ابدا

هلأ نحن دخلنا كتير بموضوع الفرشاية وليش هي نحذفت وردود تانية مانحذفت
وهو بالحقيقة هالكلمة مو موضوعنا بالمرة وهالمووضع كلو مو قايم مشان ليش انحذفت هالكلمة
واللي بفكر اني فاتح هالموضوع مشان اعترض ليش انحذفت هالكلمة فبقلو حبيبي وقف لقلك انت فهمت الموضوع غلط كتيرررررررررررررررررر.. وانا مالي جاي لهون مشان قول امحوا هالمواضيع والكفريات والمسبات ال وال وال وال
لا ابدا انا مابحقلي اصلا انو طالب بهالشي يعني شغلة مو شغلتي وبعدين لقلك بصراحة انا مالي ضدن يعني اذا بتروح على هالمواضيع بتشوف مشاركات لالي
فيعني انا مالي ضدن ومالي ضد حرية العالم بالعكس يحكوا نكت لبكرة بالعكس هادا شي حلو كتير ومالي ضدو وع فكرة النكتة تبعت كريم وبلاك اللي حاططن انا قارين من قبل وفرطت عليهن من الضحك وخاصة تبعت بلاك وانا مالي ضدن ابدا والشي بالعكس واللي طلبتو انو اذا بدكن تنفذوا النظام نفذوا ع كل الكلام مو ع كلمة فرشاية بس
باختصار هالعجقة اللي عملتا كلا والصرعة والاخد والعطي (وماتواخذوني عليه )
عملتو مشان الشي اللي زاد عن حدو انا من جهتي عبنحذفلي ردود من فترة مع ذلك ساكت قلت لانو اكيد العطل مني وانا بعرف حالي جحش وبغلط .,,

بس بالاخير انو زادت الشغلة عن حدا يعني كتير تفاديت اغلاطي بس لهلا الحذف والتعديل شغال من وراي وزاد اكتر
يعني لو كنت الشيطان كانوا هدوا علي شوي علي وعلى غيري كمان
بالعكس زاد والموضوع صار بدون مين يانقذنا من هالخنقة باختصار اللي انخنقنقناها مشان هيك عملنا هالموضوع ..

مابعرف صاير عبلت ولبعجن كتير مابعرف شو صايرلي
وبدكن تتحملو غلاظتنا ولاتسبونا الله يستركن
الله اعلم كم مسبة صار اكلنا على هالموضوع هادا

مية وردة
قديم 19/06/2007   #97
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

في واحد كتير بحترمو .. بيقول
اللي ما بيشتغل شي ما بيغلط ..
على علمي هالقول ل لينين
و على علمي كمان .... مو كتير بتحبيه
قديم 19/06/2007   #98
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
انت ابو فرشاية شو يعني فرشاية؟؟ و انت كويس لو يطيروك كلك مو بس يحذفوا موضوعك, قرأتلك ثلاث تعاليق كلها فيها كفر على الرب و تعليقات زعرنة..

يعني يا مواطن نقطة الحوار الديمقراطي لا تعني مجمع الافكار الدونية او اطار مباح فيه السفالة....
تتسابق الامم الديمقراطية في ان تكون الاكثر انسانية,, لكن يبدو ان حتى نظرنا اليهم في حكمنا عليهم. لم يقع على اهل الديمقراطية وانما على سفلتهم و من خلال سفلتهم ظننا ان هناك تصنع الديمقراطية.. يا مواطن.... يسقط كل لا اخلاقي ايا كان حتى لو كان ابي او او او .... و هذا قانون لا يخضع لرأي بشر ابدا ابدا... يرجى عدم المثابرة في تحطيم مسببات انسانيتنا...

يسوؤني ان ارى كلامك على صفحات المنتدى.. او ذاك الاخر اللوطي..

يعني مابعرف انت عملت اقتباس ع ردي
وحكيت عن الفرشاية تبعت مسطول بس انو ماعرفت مين قصدك الاساسي بالرد مع ذلك
انت لساتك جديد ومابتعرف مشاركاتي وماعبتعرف شو عبصير مشان هيك مارح قول شي

وشكرا ع ردك اللي بالاحمر
واذا في الي مشاركات فيا كفر واضح وصريح وكفرت بكل معنى الكلمة كفرية كفرية عنجد حطلي ياها
اذا كان قصدك علي مو ع مسطول
قديم 19/06/2007   #99
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
هلأ بجي بنطلك واحد بقلك انو لا المنبر غير الصالون المنبر عادي ينحكا في كلشي بس الصالون لا
وبعد شوي بقلك نظام الاخوية لازم يطبق ع الكل وع كل الاقسام
معلم بس في سوء تفاهم بهالنقطة
كل قسم من اقسام اخوية الو قوانينو الخاصة اللي بتتناسب بالنهاي مع اخوية.
يعني مواضيع وردود الصالون مختلفة عن المنبر اللي بدورها مختلفة جدا عن مواضيع عالطاير
اللي لسى مختلفة عن مواضيع البريد.

لما مسطول كتب موضوع عن الثقافة الجنسية بالمنبر الموضوع ما انحذف.
لو كان كاتبو بالصالون كان ممكن انحذف او انتقل لقسم تاني.

يعني ببساطة انت ما رح تجمع هيك اهلك وتقعد تقلون تعو نحكي بالثقافة الجنسية
بينما ممكن تروح على ندوى يكون فيها عم يناقشو الثقافة الجنسية.

يعني شوف الاختلاف بين التنين.

بس حبيت وضح هالنقطة
قديم 19/06/2007   #100
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
ما تيجي يا إمراة من ورق تقولي تحذفي ردي لأنو مكتوب فيه ني**** و احد الأعضاء حاطط صورة شبين عم يتي**** بعض ّ!!!! هو حر يعيش حياته كيف بيريد و يشكل هويته الجنسية كيف بيريد بس هون لازم يحترم الموجودين و ما يحط صورة قذرة بهاد الشكل و إلا فلكل منا أن يتعامل كما يشاء !!

فتأمل يارعاك الله ...
قديم 19/06/2007   #101
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
معلم بس في سوء تفاهم بهالنقطة
كل قسم من اقسام اخوية الو قوانينو الخاصة اللي بتتناسب بالنهاي مع اخوية.
يعني مواضيع وردود الصالون مختلفة عن المنبر اللي بدورها مختلفة جدا عن مواضيع عالطاير
اللي لسى مختلفة عن مواضيع البريد.

لما مسطول كتب موضوع عن الثقافة الجنسية بالمنبر الموضوع ما انحذف.
لو كان كاتبو بالصالون كان ممكن انحذف او انتقل لقسم تاني.

يعني ببساطة انت ما رح تجمع هيك اهلك وتقعد تقلون تعو نحكي بالثقافة الجنسية
بينما ممكن تروح على ندوى يكون فيها عم يناقشو الثقافة الجنسية.

يعني شوف الاختلاف بين التنين.

بس حبيت وضح هالنقطة

حلوووووووووووووووو كتير كتير كتير هالحكي ..
وبهالحالة توصلنا لحل انو المشاركات اللي بدنا نكبر بالحكي فيا مثلا وفيا حكي تقيل وكبير
رح نشيل حالنا هيك ونروح ع المنبر ونحكي هنيك متل مابدنا
وامس طبق مسطول هالشي ونزل موضوع بالمنبر وماقرب ع الصالون ابدا ..

طيب والمشاركات التانية العادية اللي عبتنحذف لااسباب بسيطة جدا جدا وهي مابتكون مخالفة لهالدرجة الرهيبة بس عبتنحذف مشان يشموا الصالون وناس الصالون ع السراط المستقيم بس وماعاد في مجال للغلط نهائيا بالصالون
يعني بالعربي لازم اكون ملاك لما اشارك بالصالون
هالحكي هادا ايمت رح ينحل ونرجع للوضع الطبيغي قبل شهرين او تلاتة
وكان الصالون مافي احسن منو وتايغر الله يذكرو بالخير شغال بالمعقول المعقول ومازعجا حدا ابدا
قديم 19/06/2007   #102
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

أس أخت رب هل حالة ما كنتو تعرفو تحلوها بقا ؟

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 19/06/2007   #103
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
قرأتلك ثلاث تعاليق كلها فيها كفر على الرب و تعليقات زعرنة..

شو حسون ....
صاير كافر ...و كمان أزعر

قديم 19/06/2007   #104
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
هاد كمان موضوع سيكس قديم كنت من اوائل من سجلو متابعه وماعطيت رأيي الا بالرد رقم ..
اقتباس:
ع الهامش هل تؤيد الحس والمص أم تعارض
اقتباس:
مابدنا حدا يلحقنا ع الدعسة
ولله الظاهر أنو ما بتمشو غير هيك ...

هررررررررررر
اقتباس:
بالنسبة لهدول الرابطين اللي بعتون
فهدول عنجد عنجد خرجوا عن المووضوع كتير كتير
الأخوية كلها صاارت خارج عن الموضوع .. و كتييييييير كتنيرررررررررررر

اقتباس:
طز فيكم و فصلاحياتكم.....
كوك ( ديك) فيك و بـ الي عملك بني ادم ..

اقتباس:
سيدر المعاني
----
سيدنا محمد
سيدي و سيداك الله يا زيبرا ..

بعدين هاد السم الهاري سيدك لوحدك ..

و يلعن الله رووح كيف ..

بس فعلاً الأس*** متل الدخان .. كل ما أرتقت نوعيتن .. كانو أوسخ
قديم 19/06/2007   #105
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
مورنينغ لاتندمي ولا تعصبي

اذا زعلتني لانو نحن حكينا رفيقة لالك "مثلا" وحط الف خط تحت مثلا
لانو انا مالي داخل مشان احكي على حدا واكل هوا ع حدا لانو مابحقلي انا علي من حالي وبس
انا كل حكيي عن المشاركات والظلم اللي عبصير من اي شخص مين ماكان يكون

فاذا اخدتي على خاطرك

فكتني تقري الموضوع قبل ماتحطي رد عليه 5 مرات مشان تفهمي الفكرة منيح وماتندمي لانك حطيتي رد على هالموضوع ودافعتي عن فكرة.
لا عــصبيه مــو مــعصبه ..
بــس اي زعـــلت لانــو انـــا بــشارك بــحوار عـــ فكــره مــو عــشخص او اشــخاص !
و لانـي بعـرف انـك مــا بتــدخــل لــتحكــي عــن حــدا شـــاركت بــدايه ( مــو لانـــي مــا قــريــت ) ..
عــن المــشاركــات حــطيت رأي قــبل و مـــا بــعتقـد غــيرتو ..
و اي اخــدت عــلى خــاطري لانــو مـــانــي مــن الــنوع الـلي بــيشــارك بــهجوم عــالاشــخاص
.. بــنقض فــكره بــس مــا بــهاجــم صــاحبــها
...بــغـض النـظر عــن طـــبـيــعه عــلاقــتي بأطــراف الحــوار ...
فــما بــالك اذا كــانت بتـربـطني عــلاقه منــيحه بـهالشخـص الـلي عــم يصيــر علـيه الــهجوم ؟

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل The morning يوم 19/06/2007 في 05:47.
قديم 19/06/2007   #106
شب و شيخ الشباب Spector
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Spector
Spector is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
انا ب زمن العجايب

بشرفي انكن كلكن بتضحكو
يعني افهم واحد فيكن يعين ( افهم واحد حط رد ع هالمضووع ) ما بيعرف عن شو عم يحكي بس انتو شلة وحدة مخططين مع بعض تعملو شوية زعرنة هون بالسقيفة
يا شباب والله مو فاضيين ل هالحكي الفاضي كل واحد على بيتو
وبتمنى من كل انسان بيفهم ما يعزب حالو ويقرا ولو حتا رد واحد من هالردود
ويلي عندو شي عليي يروح يبلط البحر ( سيراميك )
سلام

منشان ما يقول عني مو محترم ف لأ انا محترم بس كل ما بجي بدي حاور بني ادم بيطلع مو بني ادم كأنو معد في بني ادمين بهالدني

I'm right, right.. and you're right, left

قديم 19/06/2007   #107
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
موضوع كان مطروح بالصالون و كل واحد عم يعبر عن وجهة نظروا , كان الحديث عن حرب المفروض تخوضها الدول العربية في مواجهة اسرائيل ,, قرأت ردود لشباب بيقلك يا عمي مين الحمار ابن الحمار يلي قال انو في شي اسمو أمة او قومية عربية !!!! مش لانو بنحكي لغة وحدة معناه انو نحنا امة وحدة !! و كتير من الاراء الغبية يلي ما فاهمها راسها من رجليها لا تاريخياً ولا سياسياً ولا شي ,, يومها كنت عم بقرأ تقرير و دراسة أعدها رئيس شعبة الدراسات الاستراتيجية في الموساد الاسرائيلي , عن ترتيبات حرب مع سوريا في الصيف هذا , و كانت الدراسة عم يتشاوروا فيها في الكنيست تمهيداً لطرحها للمستوى السياسي ... اسف حكيت كتير بس حتى تعرفوا سبب مشاركتي الوسخة من وجهة نظر امراة من ورق . !!

فتت يومها و قرأت كلام الشباب انو ما في امة ولا قومية عربية .. كتبت يومها فعلاً كلامكم صح و نحنا مجرد عبيد و جواري لبني إسرائيل وفق منظورهم التلمودي .. يا شباب جهزوا الريش حتى تقعدوا تهوا لأسيادكم بني إسرائيل بما انكم راح تكونوا عبيد و يا بنات جهزوا بدل الرقص لانو راح تكون وظيفتكم هي الرقص و الن***** بما انكم جواري لبني اسرائيل ,,, و كفيت باقي مشاركتي .

إمرأة من ورق أعطت لنفسها حق حذف مشاركتي حفاظاً على أخلاق الشعب !!!! كتبت مشاركة انو مين حذف و كتبت شوية كلام و بالآخر كتبت إي****** بديمقراطيتكم !!!
.
.
.
المشرفين بلا إستثناء من وجهة نظري لا يفقهون شيئ في مفهوم الحرية ,, جميعهم ينطلق في تعاملة مع الآخرين من وجهة نظره الشخصية يلي شكلتها أيديولوجيته يلي بيحملها ,, يعني ما يتوافق مع ما يحمله من وجهة نظر بيكون صحيح و ما لا يتوافق مع ما يحمله من وجهة نظر فهو غير صحيح !!

النقطة الأساسية بكل هاي القصة هي أنو هون في قانون بيحكمنا جميعاً مشرفين و أعضاء ,, ما يتوافق مع هذا القانون يلي كلنا إنتسبنا لأخوية بناء على رضائنا فيه فهو صحيح ,, وما لا يتوافق فهو باطل و لا يمثل شيئ , بل هو إنتهاك لحريتنا و لمعتقداتنا .

بكتير مواضيع إنبحتوا الشباب و أكثرهم من المشرفين في المساس بعقديتنا المسلمين هون و وقت طالبنا انو اخجلوا و احترموا وجودنا ,, قلوا انو حرية ,,, أهلين حرية خانوم ,, في قانون يا متحررين بيحكمنا انا و انتا , إحترم القانون ما عم طالك تحترمني لانو كل إحترامك ما بيساوي عندي فردة الصرمة يلي بلبسها برجلي ,, إحترم القانون بتفرض علي اني أحترم القانون و بنعيش كلنا هون بحرية ,, بنعبر عن وجهة نظرنا بطريقة مؤدبة تحفظ للجميع حقوقه .

لكن أنو حدا فيكم يا مشرفين يعتقد أنو هو من يفرض قانونه الخاص و وجهة نظره الشخصية على الآخرين كبديل للقانون يلي بيحكمنا جميعاً فهو واهم و مخطئ .. بدكم الناس هون تحترم حالها و تكتب بأدب علمونا أنتو الاحترام و إحترموا القانون و كونوا قدوة إلنا حتى نتعامل متلكم ...

ما تيجي يا إمراة من ورق تقولي تحذفي ردي لأنو مكتوب فيه ني**** و احد الأعضاء حاطط صورة شبين عم يتي**** بعض ّ!!!! هو حر يعيش حياته كيف بيريد و يشكل هويته الجنسية كيف بيريد بس هون لازم يحترم الموجودين و ما يحط صورة قذرة بهاد الشكل و إلا فلكل منا أن يتعامل كما يشاء !!
يعني بس بدي افهم شغلة وحدة وهيي شو مفهومك للحرية والديمقراطية؟؟؟ هل هيي الغوغائية او استخدام كلمات من الزنار ونازل؟؟؟
لأنو مو هيك مفهومي ولا مفهوم الاخوية للحرية والديمقراطية وتحديدا باقسام متل الصالون وبتحداك تجيب مشاركة بالصالون (طالما الحكي عنو) بتحوي هيك كلمة وضلت بالصالون
كان فيك تفوت عالموضوع وتحكي اي فكرة بدك اياها حتى تقول انو العرب جواري تحت رجل بني اسرائيل ولبني اسرائيل الحق بفعل ماشاءو فيون وكانت مشاركتك رح تضل ورح يتم فيها نقاش وبكل حرية
بس لما بستعمل كلمات من الزنار ونازل هي ماضلت ديمقراطية هي صارت غوغائية والغوغائية مانها جزء من الديمقراطية على العكس هيي نقيض الها وبالتالي لاتتوقع انك رح تستعمل هيك كلمات ورح تعتبر ديمقراطية لاهون ولا باي مطرح تاني
بالاضافة انو لو تركنا ردك شو بتتوقع يكون مسار الموضوع؟؟ هل ياترى رح يفوت بعدك اعضاء ويشاركو بنقاش طبيعي او رح تصير الردود كلها من نفس مستوى الالفاظ اللي حطيتها وبالتالي رح يخرب الموضوع ويتوقف النقاش فيه؟؟
بتمنى بس بدكن تنقدو تنقدو بشكل عقلاني ومو بشكل عاطفي انو انت نزعجت وبالتالي صار في ظلم بدون مانفكر بالمصلحة العامة

ومنشان صورة الشب الغي مادخلها بموضوعنا بالاصل وبعدين مافيها شئ معيب الصورة عادية جدا ومافيها متل ماعم تقول ن** ولحد الآن الشب عم يشارك مشاركات رايقة وماذكر ولا كلمة بذيئة واذا صار وشارك هيك مشاركات بقسم الي صلاحيات فيه رح احذف مشاركتو فورا بس الشب ماعملها

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 19/06/2007   #108
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
ولله الظاهر أنو ما بتمشو غير هيك ...

هررررررررررر

الأخوية كلها صاارت خارج عن الموضوع .. و كتييييييير كتنيرررررررررررر

كوك ( ديك) فيك و بـ الي عملك بني ادم ..

سيدي و سيداك الله يا زيبرا ..

بعدين هاد السم الهاري سيدك لوحدك ..

و يلعن الله رووح كيف ..

بس فعلاً الأس*** متل الدخان .. كل ما أرتقت نوعيتن .. كانو أوسخ

حناين مك لعورة يالزامل, نتا شو دخلك ياجربوع لا أنت مشرف ولا من الإدارة , بقى شو دخلك , لولا أنك واحد مساح جواخ
طز فيك ياحمار والسم الهاري أللي يهريلك مصارينك يا حيوان

*عذراً للناس الأخرين الذين ربما يقرأون هذا الرد

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw
إضافة موضوع جديد  إضافة رد