أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/08/2009   #91
صبيّة و ست الصبايا خـوخ
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خـوخ
خـوخ is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بعاالمي

يااسلاام عليييك

لنشووف شو بيطلع توقيعي معك

:)
قديم 15/08/2009   #92
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

.....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 15/08/2009   #93
صبيّة و ست الصبايا حبيبة فلسطين
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ حبيبة فلسطين
حبيبة فلسطين is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
الارض التي ارتوت بدماء الشهداء

مرحبا
انا كمان بدي اعرف مين انا ؟

ارسل حمامة سلام بفمها وردة حنان
من المشتاقة الى اعز واغلى انسان

إمسح بمنديل الامل دمعة اليأس واسخر بأحداث الزمن بابتسامة
قديم 16/08/2009   #94
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة

.....
صباحو أبو نجبو
يا أخي صاير عن جديد مدمن أخبار معتة بعيد العنك , وبتعرف يعني هيك هواية اليوم ...يا ساتر ... متعبة كتير..ما بتلحق تقرا خبر بيكون التاني دفشو ودفشك وحط حالو من قدام ..... من كام يوم كنت بالأراضي المحتلة ... هيك مشوار....أهبل ...يعني اللي بالأراضي المحتلة مو عرفانين من اللي محتلون ... بتعرف شو أخدني لهنيك ... ما بتعرف مو ؟!!
قلة العقل تبعي والهواية الجديدة اللي هيي متابعة الأخبار المعتة وما شاء الله ما أكترها
على كل رح أعطي حالي إجازة من متابعة هيك أخبار وأرجعلكون ...بإذن الله وأبو مصعب الزرقاوي وربعو
منشان أبو نجبو ها
بس ظبطلي هالدور شوي حاجي تدفشو وترفسو وتعفسو ... ليك ليك هدول التنين اللي عم يرفس ترفيس ... ولك ياريت عندون توقيع ... روح حط توقيع أنت وياه حاج عاملين متل الحماصنة اللي كانو يتقاتلو مين منّون بدو يربح الجائزة الكبرى وبالأخير طلع ما حدا منّون مشتري بطاقة

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك
قديم 16/08/2009   #95
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : خـوخ عرض المشاركة
يااسلاام عليييك

لنشووف شو بيطلع توقيعي معك
خوخ بدك تسمحيلي والله توقيعك صعب .. وكاتبتي بالسنسكريتي ...
وصفر ضرب مليون = صفر
ولك ولسا جايي آخر شي وعمبتدفشي كمان ...... يعني على قولة المثل "مقصّر و******* حامي"

قديم 16/08/2009   #96
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
صباحو أبو نجبو
يا أخي صاير عن جديد مدمن أخبار معتة بعيد العنك , وبتعرف يعني هيك هواية اليوم ...يا ساتر ... متعبة كتير..ما بتلحق تقرا خبر بيكون التاني دفشو ودفشك وحط حالو من قدام ..... من كام يوم كنت بالأراضي المحتلة ... هيك مشوار....أهبل ...يعني اللي بالأراضي المحتلة مو عرفانين من اللي محتلون ... بتعرف شو أخدني لهنيك ... ما بتعرف مو ؟!!
قلة العقل تبعي والهواية الجديدة اللي هيي متابعة الأخبار المعتة وما شاء الله ما أكترها
على كل رح أعطي حالي إجازة من متابعة هيك أخبار وأرجعلكون ...بإذن الله وأبو مصعب الزرقاوي وربعو
منشان أبو نجبو ها
بس ظبطلي هالدور شوي حاجي تدفشو وترفسو وتعفسو ... ليك ليك هدول التنين اللي عم يرفس ترفيس ... ولك ياريت عندون توقيع ... روح حط توقيع أنت وياه حاج عاملين متل الحماصنة اللي كانو يتقاتلو مين منّون بدو يربح الجائزة الكبرى وبالأخير طلع ما حدا منّون مشتري بطاقة
ياعم......
الظاهر انو لازمك كادر تنظيمي لحتى ينظمّلك و يغربل الطلبات المنهالة عليك من حدب وصوب....
شو بعمّلك ازا كان الك شعبية كبيرة بين الفتيان والفتيات....هي ضريبة الشهرة ياستاز....يعني فهمني بشو أحسن منّك هيفا و روبي...اه!!

وانو ....

تبدا بموضوع و تحمّس الجماهير و بعدين تتشاغل عن معجبينك هيك ...والله مو حلوة...مشانك انا عمبحكي

تروك الاخبار المعتّة ...أصلاً كل الاخبار متل بعضها....بس بتختلف الاماكن...
دخلك اللي عمبيموت بمفخخة ..سواء كان بالموصل و لا بفنزويلا ...أو حتى بالصين...مو نفس الموتة و نفس الشعور الانساني المصاحب لاخر نفس عمبيطالعو البني أدم...؟
شو بدّك بالاخبار ....خليك هون...و التفت لشغلك بالبصارة و التنجيم....والله بعرفون بيكسّبو دهب ....ماسمعت بمنجم الملوك والرؤسا اللي عايش بفرنسا....على هوا كلام العوازل و الحسّاد انو سلطان عمان عاطيه فيلا عالساحل الفرنسي..وعاملو احتكار ...
فـ برضايي عليك...كمّل المشوار اللي بديتو ..بنوبك ثواب....

وصباحو....يامجنون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد