أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/08/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

افتراضي ممكن اعرف ليش ؟

ممكن اعرف ليش ما بقدر شارك بقسم المكتبه ...كل ما حبيت نزل رد او مشاركه بتطلعلي

المشاركة في المكتبةضروري توافق على الأحكام والأعراف العامة (خطوط القسم العريضة) لحتى اقدر عدّيك و خليك اتابع.. مكتبتنا ...

المكتبة : هي المكان اللي بنتبادل الكتب على أنواعها وحياة الكتاب والأدباء والشعراء .... ويفضل أن يكون الكتاب مرفق ونقبل استثناءاً وضع رابط لموقع مختص في تحميل الملفات . في حال تجاوزحجم الملف الحد المسموح فيه بأخوية
قرأت لك : قسم من المكتبة بينزل فيو مقتطفات من كتب .. لمحات عن كتب ... مقالات لأدباء ... مسرحيات ..

( سئل فولتير من يقود الأمم .. أجاب من يعرفون كيف يقرأوون ويكتبون )
لهيك بدنا نتفق على شوية أسس كيف بدنا نكتب ونقرا بالمكتبة :

1. تعلمنا من الأسلاف " لكل مقام مقال "
مهم كتير كتير يكون مقالنا بمقامو قصدي بمكانو ...إذا الموضوع مكانو بالمكتبة ... الشعر والقصة والأدب الساخر و الأبداعات الشخصية ومواضيع النقاش .. ألون أقسامون المميزة بأخوية .. ومكانون للأسف مو بالمكتبة ... المواضيع الدينية والكتب الدينية ما منحبذا بالمكتبة .

2. كتب نيتشه ( عندما تعبت من البحث .... تعلمت أن أقوم بالاكتشافات )
لازم نتساعد شوي بالبحث ... يعني بالمكتبة في أرشيف وبأخوية في بحبشة ونكوشة .... لهيك قبل ماننزل كتاب .. مقالة .. أو أيا شي نتأكد إذا الموضوع مكرر ( كتاب نازل قبل بمرة ... هالمقالة مكتوبة ..حياة هالكاتب محكي عنا ) ... بتقول غادة السمان ( الحب الذي يستعصي على النسيان .. يستعصي أيضاً على التكرار ) ونحنا منقول أنو المواضيع المميزة اللي عنا بستعصي على النسيان وعلى التكرار كمان وإن كان عنا إضافة على موضوع موجود منتمنى ينزل مع الموضوع الأساسي ما نفتتح موضوع جديد .

3. سمعنا المثل الشعبي : “المكتوب نقرأه من عنوانه”.
ومواضيع المكتبة لازم حتما تقرأ من عنوانا ... يعني ( كتاب روعة ... مقالة ولا أحلى من هيك ... كرمال الله فوتو عموضوعي ) ... بدنا نحزفا ... حتى لو كان المقال روعة والكتاب بيجنن .. .. بدكون تعذرونا ...

4. قرينا بشعر نزار قباني :
( شعري أنا قلبي.. و يظلمني
من لا يرى قلبي على الورق )
ولأنو نحنا ما منحب نظلم حدا ... وحفاظاً عحقوق الكاتب ، كل كتاب أو مقالة ما بينذكر كاتبا رح نضطر نحذفا ...

5. بيقول أندريه جيد (إن أجمل الأشياء هي التي يقترحها الجنون ويكتبها العقل .)
وسعياً أنو كتابة ردودنا بالمكتبة تحافظ على الأبداع والمنطق منذكر أنو ممنوعة الحوارات الجانبية والدردشات .. ممنوعة إعلانات لمكتبات تانية .. أو لمواقع تانية ( عدا المواقع المختصة في التحميل )
ممنوع تغيير مسار النقاشات ( في حال وجود نقاش حول كتاب أو مقالة .. ) ..

وبالنهاية ومتل ما قال جبران ( يحتاج الحق رجلين . ... رجل ينطق به ورجل يفهمه .. )
ونحنا عملنا اللي علينا ..
يسلمو
أنا قريت الشروط تبعونكم تبعوت المشاركة في المكتبة، خرطت مشطي واجت على مزاجي، حكي نضيف وما عليه غبار منوب... وانا موافق.

وبعد ما بوافق بيطلعلي انه مو مسموح الي !!!!! ولازم راسل الاداره ..وهل الشي عملتو وبعتت من اسبوع رساله ومحدا رد !!!!!

فا ممكن حضرتكون تشرحلونا شو عم يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)
قديم 29/08/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بعتت اسأل ، تقنيا ً عن المشكلة ( اللي حلها ما بإيدي )
ولسى ما وصلني الرد
بس أنو المشكلة تكررت مع أكتر من شخص وما بعرف تماما ً وين الخلل
فبالانتظار " انا وانتي يعني "

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
بعتت اسأل ، تقنيا ً عن المشكلة ( اللي حلها ما بإيدي )

ولسى ما وصلني الرد
بس أنو المشكلة تكررت مع أكتر من شخص وما بعرف تماما ً وين الخلل
فبالانتظار " انا وانتي يعني "

اذا هيك والحل مو عندك ما النا غير النطره يعني ...بس يعني دعمينا يعني من طرفك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد