أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/02/2008   #1
شب و شيخ الشباب مالك الحلبي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مالك الحلبي
مالك الحلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
حلب

افتراضي صاحبي وخال خاله

هي قصة سمعتها من واحد صاحبي وبعز علي
مرة صاحبي سهران بالليل كافي خيره شره
ما بيلاقي غير الباب عبيدق
دحش عينه بالناضور لاقه خال خاله
المهم الخال دحش حاله بهالباب وتصدر بصدر البيت
وشعلو على القهوة
بقا باليل الزلمة لابس بنطلون بيجاما وفوقه فلد عسكري نسيت اقلكم خال أمه عمره شي تمنين 80 سنة
المهم بدي يحكيلو لصاحبي عن مشاكله
الخال : أوف أوف يا أبن اختي نار عبيطلع من قلبي
صاحبي : خير خالي شو صاير معك
الخال : الله وكيلك ما عبنام اليل وعندي هالولد يخرب دياره إذا بستحي طول اليل تقليب بهالدش جاي على البالي أقوم أملص فيش الدش وأكسر الدش براسه من قمر لأقمر وقناة لقنات والضو مطفي وأعصابي عبتحترق
صاحبي : ليش خاله اتركه يقلب ليشبع خليه يشوف شبابه
الخال : وانا ما أشوف شبابي
صاحبي : ما أنت متجوز ومتسقمن على قلبك
الخال : أيه , الله وكيلك مرتي حاططتني أبو جندل خود وهات وهات وخود , لك بشتهي مرة قلم حمرة , قلم كحلة ,حمرة وبودرة , يخرب بيت حريشها حتى اني أكحل عيوني عبس , شوفني هيني شبوبية وهي حلب , لك أنا غاوي ولبيس بعجبك لا تشوفني هلق لابس لبس العرى
صاحبي : عبيهز براسه وبيرتفع ضغطه
الخال : يعني هلق بتريد أقوم أطقا جازة بتلاقيا حلوة , ما طلبنا شي شوية غوى وغندرة , لا وبتقعد بتقلي عيب الولد لسا ما نام , ايخرب دياره عندي ولد ما بنام لا ليل ولا أنهار , بعدين ماي شغلتي أنيمه صار متل الهوتة خليها أمه تصرفه عند بيت أختها بيت أخوها شي يعطينا كف مغيب بأسلوبا أتركني أبن أخوي ما عبعرف أش أساوي
وصاحبي قاعد والدم غلا بمعلاقه وكل ماله عبيخنق وبيخنق أخر شي بقا أحزرو شو قله :
صاحبي : لك روح موت انت , لك موت ,أنت خالص من زمان إذا الأجرين عبيرجفو وطقم اسنان مكسرات وبتقلي مهندز حالي , روح طلع بحالك بالمراية مقتنني الله يمقتك أي أنا عزابي وصار عمري 30 سنةوما عبحكي صلك 50 سنة متجوز مفتكر حالك عريس
قام صرخ لأمه : أمي أمي أمي تعي أستلمي خالي أنا رايح انام
هي قصة صاحبي وخال خاله

(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآَخِرَةِ وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ) [النور:19]
إضافة موضوع جديد  إضافة رد