أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/01/2005   #1
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi
افتراضي لا تعذب\تعذبي حالك و تفوت \ تفوتي .

خربش يخربش فهو مخربش
أنتظار .....................
ما بدا ياني أجي , مع أنو ناطرة , و أنا تأخرت , بس أوصل ما رح تلوم ولا رح تسأل وين كنت , حدا بيفرح بالموت لما يجي؟

طناش.......................

أو محاولات طناش , أسبوع أسبوعين , و يمكن أكتر , للصبر حدود مهيك , ما عاد في حدود , خلصت الأيام , و الناس نعسانة .

حكمة ......................

بيسألوك شو صار , و شو عم بيصير , و ليش عم بيصير , ما بيسألوك أنت كيف, و بالآخر بيعطوك حكمة منشان تكون ختامها مسك يعني , اللي بدوا ياني بيعرف وين يلاقيني .

أرقام ......................

أرقام عم تلعب , أرقام عم تضوي , أرقام عم تطلع و أرقام عم تنزل , بتفوت منشان عشرة لفوق , بتطلع بميتين لتحت , بآخر اليوم بتذكر و بتضحك على حالك , ما عاد بتقول لو و إذا , و بتنبسط لأنو لقيت شغلة تنسيك الست زبقي .

خوف ....................

بيمسك فيك براس معدتك , بيقلك روح عميل اللي بدك ياه , بس انا ماشي معك و رح نغص عليك يا ابن الستين كلب , خلينا نشوف شو رح يطلع معك , و بس توقع الفاس بالراس , بيصير متل القطة الصغيرة ,

أبو خالد مات , ما خلف إلا بنات .....................

اللعنة الشرقية اللي ما بتطلع من راس الأغبيا , واحد لاحق شقفة جلد و عاملها ربو......... و واحد بدوا بس ما بيرضاها على غيروا , مين المنحوس ؟؟؟؟ ولا حدا من جماعة سيد أبو غضنفر , بتروح على اللي أسمها بنت لأن محكومة تعاشر حثالة الرجال كل عمرها .

كفرية ..................

بيحاول الواحد يألف كفرية جديدة تتناسب مع حجم الموضوع , بس بعدين بيفطن أنو في رقابة , حتى هون .

كذب ....................

كذبنا , ما كذبنا , حكينا , ما حكينا

يمكن تصير المعادلة هيك , معقول كل كلمة تكون كذب؟؟

جرح .........................

آسف لأنو جرحي نساني أنو عم أجرح كتير ناس غوالي , يمكن لما منمدح حدا ما بيستاهل المدح , منكون عم نجرح حدا ما بيستاهل الجرح بنفس الوقت , أنو شو ممكن قول , أنا واحد بيحب الحكي , بس ما عم لاقي حدا بيحب يسمع , صعب كتير قول اللي بقلبي للناس اللي بتعرف , بس يمكن هن بدن ياني قول منشان يتأكدوا كمان , يا جماعة صار جايني نفس الطلب من تلات غوالي , و انا مدري شلون بعمل حالي ما سمعان , بأذيهن و ما بحس , و فكري بمحل واحد , و ها المحل عم بيقلعني .

صدمة ..................

الصدمة كانت كلمة توسل , يعني متل كأنو فقت بعدها , صحي كنت وعيان الوضع
, بس لما سمعتها من تم حدا ما بيكذب , صدمتني , ممكن ها الشي كتير يغير الواقع , ممكن يطالع الغضب اللي جوا , يمكن يعلمني أنسا ......................... منحتاج كل فترة و فترة لصدمة .

محتار.........................

تبقا إذا تطمنت , طمني , و إذا سألوك طمنهن , قلهن اللي بدك ياه , لأنو ما عاد تفرق , أصلا أنت عمرك ما قلت شي بيقدم أو بيأخر , يمكن دايما بيأخر ............... أساتك محتار ؟؟ عمرك ما رح تعرف مع مين عم تتعامل .

خسارة ...................

ما في شي بيسوا انو نزعل دقيقتين , منبلش نضحك لما نخسر , حلو الضحك , يمكن يكون الضحك هو الخلاص

الخلاص ......... شوي كبيرة ها الكلمة ............... لأنو ما في خلاص غير بالموت , لا تجيبوا سيرة الموت لأنو في صبية جنبي بتطير العقل و ما خرج فكر بالموت , هلاء وقت التفكير بالجمال , وين وين ................ راحت .

تحملونا

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 06/01/2005   #2
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
كفرية ..................

بيحاول الواحد يألف كفرية جديدة تتناسب مع حجم الموضوع , بس بعدين بيفطن أنو في رقابة , حتى هون .
والله هي أكتر شي مظبوطة ...

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 09/01/2005   #3
G 0 D
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ G   0   D
G   0   D is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
nowhere

إرسال خطاب MSN إلى G   0   D إرسال خطاب Yahoo إلى G   0   D

ايه حجي في حكي كتير حلو ........... و في حكي كتير ملغوم ...... يعني مو مفهوم ........

بس على راسي يا حجي انت كتير بتواسيني ....... و بتخليني ارجع للحجي ......... حكيك مظبوط .........

بس مشان الصدمة ...؟؟؟؟؟ شو موضوع هل الصدمة ؟؟؟؟!!! في الي شي يد فيها .... ما بعرف

اما الكفرية ....... فبلنسبة الي ما عاد في عندي كفريات بعد الي صار ........ لانو الكفريات ما رح تنفع بعد هلا ..... لازم نلا قي شي أقوى من هيك ...

على كل حال كل شي طالع نازل هل الأيام .... مثل اليورو .... يسلمو حجي
قديم 09/01/2005   #4
شب و شيخ الشباب لم يعد لي مكان في الارض
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ لم يعد لي مكان في الارض
لم يعد لي مكان في الارض is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
homs

إرسال خطاب MSN إلى لم يعد لي مكان في الارض إرسال خطاب Yahoo إلى لم يعد لي مكان في الارض
افتراضي Re: لا تعذب\تعذبي حالك و تفوت \ تفوتي .

.

كذب ....................

كذبنا , ما كذبنا , حكينا , ما حكينا
يا سيدي رح قلك بكل صراحة يعني الواحد غصب عنو بكذب بالنهار شي مية كذبة بس و حياتك مو لانو منحب الكذب بس لانو المجتمع يلي عايشين في عبارة عن كذبة بس يمكن تكون كذبة بيضة

فلا بد من الذهاب الى .................الى اين يا ترى
قديم 10/01/2005   #5
شب و شيخ الشباب Anmar
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Anmar
Anmar is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
UAE

اقتباس:
تحملونا
الغالي ديموزي بحب قلك أنو نحنا كلنا معك ...

اقتباس:
أنا واحد بيحب الحكي , بس ما عم لاقي حدا بيحب يسمع
وبحب قلك نحنا منسمعك لأنو المهم عنّا أنو تكون مرتاح ...

تحياتي إلك

ليست حقيقة الإنسان بما يظهره لك بل بما لا يستطيع أن يظهره
لذلك إذا أردت أن تعرفه فلا تصغ إلى ما يقوله بل إلى ما لا يقوله ...
قديم 10/01/2005   #6
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

شو معلم صاير شاعر الشعب ونحنا ما دريانين

أبو عضل
قديم 10/01/2005   #7
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
سيدي رح قلك بكل صراحة يعني الواحد غصب عنو بكذب بالنهار شي مية كذبة بس و حياتك مو لانو منحب الكذب بس لانو المجتمع يلي عايشين في عبارة عن كذبة بس يمكن تكون كذبة بيضة
المجتمع اللي عايشين فيه هوي كذبة بس كذبة سودة مو بيضة ونحنا اللي لازم نحولها لكذبة بيضة بعدين نلغي هالكذبة ونعيش بصراحة
قديم 13/01/2005   #8
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : G 0 D

ايه حجي في حكي كتير حلو ........... و في حكي كتير ملغوم ...... يعني مو مفهوم ........

بس على راسي يا حجي انت كتير بتواسيني ....... و بتخليني ارجع للحجي ......... حكيك مظبوط .........

بس مشان الصدمة ...؟؟؟؟؟ شو موضوع هل الصدمة ؟؟؟؟!!! في الي شي يد فيها .... ما بعرف

اما الكفرية ....... فبلنسبة الي ما عاد في عندي كفريات بعد الي صار ........ لانو الكفريات ما رح تنفع بعد هلا ..... لازم نلا قي شي أقوى من هيك ...

على كل حال كل شي طالع نازل هل الأيام .... مثل اليورو .... يسلمو حجي

على راسي يا حجي , يمكن ها الصدمة تكون رأي أو حكي , بس ما تاكل هم حجي , ما لك فيها أيد .

مية خسة حجي

اقتباس:
يا سيدي رح قلك بكل صراحة يعني الواحد غصب عنو بكذب بالنهار شي مية كذبة بس و حياتك مو لانو منحب الكذب بس لانو المجتمع يلي عايشين في عبارة عن كذبة بس يمكن تكون كذبة بيضة
آسف بس ما بوافقك الرأي , بتصور منكذب لأنو نحنا محترفين حقيقيين , ولأنو منكره الحقيقة , منخاف نعترف فيها ولو بفكرة بتخطر على البال و منطردها فورا .
شكرا لمرورك

اقتباس:
والله هي أكتر شي مظبوطة ...

اقتباس:
شو معلم صاير شاعر الشعب ونحنا ما دريانين

على راسي أخي أبو عضل , و الله أنتو الخير و البركة

اقتباس:
المجتمع اللي عايشين فيه هوي كذبة بس كذبة سودة مو بيضة ونحنا اللي لازم نحولها لكذبة بيضة بعدين نلغي هالكذبة ونعيش بصراحة

عاشق ................... شو بدي قول ................... على الاقل بتعرف تعشق , و ما بتكذب .

مية خسة للكل

مع فائق الكذب
قديم 14/01/2005   #9
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
عاشق ................... شو بدي قول ................... على الاقل بتعرف تعشق , و ما بتكذب .
مشكور كتير أخ ديموزي ومابعرف شو بدي قلك ...بس بتهون
اقتباس:
آسف بس ما بوافقك الرأي , بتصور منكذب لأنو نحنا محترفين حقيقيين , ولأنو منكره الحقيقة , منخاف نعترف فيها ولو بفكرة بتخطر على البال و منطردها فورا .
الكذب هوي وسيلة لدمغ الحقيقة وهو سلاح لطرد الخوف (الخوف من الحقيقة متل ما قلت أخ ديموزي ) الله يسلم هالأيدين ومنيح في عالم بتفهم عليي وبفهم عليها لأنو كنت مفكر حالي مجنون مبادئ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد