أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 28/08/2007   #19
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
شو قصتك انتي بالذات عم تدافعي عن السعودية وكأنها قلب العروبة النابض أو الأم الحنون للعرب !!
لكن ياعمي اللي ايدو بالمي مو متل اللي ايدو بالنار ... تعي عالسعودية جربيلك شهر واحد بسسسسسسسسسس وبراهنك رهن وبحلق شواربي اذا مابتكرهي وبتلعني الساعة اللي اجيتي فيها على هالبلد المنحوس بكل معنى الكلمة ... والذي لايوجد به اي نوع من انواع حقوق الانسان ... هلق بدي اسئلك اذا واحد من عرب 48 عندكم كان مريض وعم يموت وراح على مستشفى اسرائيلي بيستقبلوه بالمشفى ولا لأ !!
أنا بقول اكيد بيستقبلوه لأنهم راح يحطوا الاعتبارات الانسانية بهالحالة بينما بالسعودية بتطلع روحك على باب المشفى وماراح يعالجوكي ... الا اذا رحتي على مشفى خاص وماادراكي مالمشفى الخاص اقل شي بدها تكلفك 1500 دولار لأبسط عملية .... انا عطيتك مثال واحد بسسسس وهدا غيض من فيض بتحبي اعطيكي امثلة تانية ماعندي مانع بس 10 صفحات ماراح تكفي
لك انا صاحبي سعودي عندو مرارة مارضيو يعالجوه بالمشفى الحكومي الا بعد ماجاب واسطة تقيلة وتحت اشراف جمعية اصدقاء المرضى الخيرية اللي دفعتلو تكاليف العملية !!

لعلمك لايوجد روابط بين السعودية وسوريا غير الرابط الاقتصادي بسسسسسسسسسسسس
غير هيك مافي اي رابط يربطني انا كسوري باي شخص سعودي واللغة عندي لاتعتبر رابط

سلام
انتا حضرتك لشو معصب الاخت ما حكت اي كلام يدل على انها عنصرية ومتعصبة متلكون كل كلامكم سخرية وما في حدا بناقش بعقل هنضل متخلفين في هيك اساليب للحوار
فوقوا بقا فوقوا

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/

قديم 28/08/2007   #20
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

السفينة الحربية ....أو الخردة الحربية تاعيت أمريكا .....( لإني تشغيل معظم الأسلحة بحاجة للتشغيل و التوجيه عن طريق الأقمار الصناعية يلي هنن بلاساس ملك أمريكا ) وبهيك السفينة كلها بتم عبارةة عن قطعة حديدي كبيرة عم تمشي بالبحر بدون توجيه أمريكا للأسلحة ...يلي ممكن باي لحظة إنها تستخدم هاي الاسلحة ضد السعودية نفسها
أما الطريف بالأمر فإن السفينة الحربية سعرها الاصلي 24 مليار دولار ...بس أخدت تخفيض 50% إذا أقسمت إنها بدها تستخدمها ضد العرب أو ضد مصالح أمريكا و الإسرائيلين في المنطقة
لو إستخدمت السعودية ال12 مليار دولار لتصنيع بارودة كلاشينكوف أو مشابه لإلها كانت أربح إلها من هالصفقة لإني الواحد وقت بيصرف دولارات من شان علم بيعطي نتيجة أكبر بكتير من أي صفقة شراء تانية....بس المشكلة إني السعوديين عندهن يصرفوا على بيوتهن وقصورهن بأوربا و أمريكا افضل بكتير من إنوا يصرفوها على أصحاب العلم أو المدارس و الجامعات
عدد الأموال المستثمرة في أمريكا و أوربا تفوق بكثير الميزانية لإي دولة في العالم
ولكن هل من عقل يفكر بالـ.....ولابلاها....
الموضوع كلوا عبارة عن مسخرة بمسخرة....ونحنا صايرين مو أكتر من كرة عم تتبادلها الأحذية الرياضية الفاخرة يلي عم بتراهنوا عليها باي هدف من الأهداف المستقرة بالمنطقة .......وبنفس الوقت كلا الفريقين بالنسبة لإلنا خسران
الرابح الوحيد في هي الجولة هي أمريكا ....وبغير الوحدة .....والعلم .....و الوعي ....لا يمكن إني نحنا نربح ....لأ إذا كنا عم نستنا معجزة من عند الله ...........
ربنا بعين

تحياتي
الحاج متولي

قديم 28/08/2007   #21
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
انتا حضرتك لشو معصب الاخت ما حكت اي كلام يدل على انها عنصرية ومتعصبة متلكون كل كلامكم سخرية وما في حدا بناقش بعقل هنضل متخلفين في هيك اساليب للحوار
فوقوا بقا فوقوا

انا ماني معصب .. كل مافي الامر اني استغرب من هؤلاء الناس الذين يدافعون عن السعودية بارواحهم وهم لايعلمون عنها شيئاً ولا يعلمون المقولة الشهيرة أطهر أرض وانجس شعب وماجربو العيشة بهالبلد وهاد الشيء عن جد بينرفز خصوصا ضحايا هذه البلد المنحوس ..

بدك تقلي الحكومة هيي البلاء كله بقلك اوكيه مافي اشكال بس تأييد الشعب الأعمى بيلعب دور كبير بدعم سياسات الحكام بالسعوديه !!!

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

قديم 28/08/2007   #22
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اخ ماجد انا لا بفدي حكومة السعودية ولا بدافع عنها لا بروحي ولا بمالي!! بس للتوضيح يعني!
فش ولا اي حومة عربية بتستحق هالشي وبالنهاية بس الشعب ماكلها!
انا لله وانا اليه راجعون!

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

قديم 28/08/2007   #23
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
انا ماني معصب .. كل مافي الامر اني استغرب من هؤلاء الناس الذين يدافعون عن السعودية بارواحهم وهم لايعلمون عنها شيئاً ولا يعلمون المقولة الشهيرة أطهر أرض وانجس شعب وماجربو العيشة بهالبلد وهاد الشيء عن جد بينرفز خصوصا ضحايا هذه البلد المنحوس ..

بدك تقلي الحكومة هيي البلاء كله بقلك اوكيه مافي اشكال بس تأييد الشعب الأعمى بيلعب دور كبير بدعم سياسات الحكام بالسعوديه !!!
بس لوضح إنو ولا واحد منا بيكره السعودية كره هيك لوجه الله ....
كلنا منكرها للتخلف والسياسة العوجة اللي فيا

حبيب الكل .. يسوع
-------------
Love at first sight
I've been watching you all night
What I gotta do for you
Made me know cause
The way you dance
Makes me want you all the bad
Oh, you're so fine
I just wanna make you mine

قديم 30/08/2007   #24
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

انا استغرب ليش بنخرج عن الموضوع الاساسي وهيك بتنحرف سكة العقل العربي وما بعود عارف وين رايح وليش

رايح لا يسوقه الا الرد على ردود لا تستحق الرد ونبقى ندور في دائرة مفرغة من الردود لن نصل الى ما نريد وانما

تسوقونا عواطفنا الى اللانهاية فنبقى في وسط الطريق لا نستطيع العودة ولا نستطيع التقدم

انت حر اذا انت بعيد عن كل الانظمة العربية من اصغر نظام الى اكبر نظام

قديم 30/08/2007   #25
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

فعلاً موضوع ما بيستحق النقاش .... خاصة إنو نحنا عم نحكي على دولة تحت سيطرة
أميركا ...
يروحو ينامو... قال سعودية قال