أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/08/2007   #19
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
هاد نموذج موجود منو باخوية بس بهالدرجة في شهر واحد بس هههه
(مشاركات السقيفة مالها لازمة ومو مهمه او مشاركات المسابقات 1 و 2 و 3 و 4 و 5 )كل رقم برد وبمشاركة مستقله هاد هو الفشل وسوء التفكير
في قائمة طـــــــــــــــويلة من هاي النوعية .. جماعة الشهر أو شهرين واكتر من 2000 مشاركة
بمعدل يتجاوز 50 وفي بعض الأحيان يتجاوز الـ 60 مشاركة باليوم

وهالـ 50 مشاركة بتلاقي 49.5 منها بقسم الألعاب : "1111" و "22222" للـ "55555" وبتربح كلسون
قديم 28/08/2007   #20
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة

بس ملاحظة صغيرة أخ محمد

أنا بعرف انو الواحد بيطلع للسقيفة طلوع
يااخي السقيقة بالصفحة الرئيسية تحت باخر الصفحة مو فوق

خلينا بالموضوع الرئيسي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
عدد شعر شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيب يا زلمى خليا مفاجاة بقسم المسابقات
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
صعي خلينا بجو الموضوع ..
وبالسؤال اللي بيطرح نفسو

انو ليييييييييييييييش هالفزلكة اللي مالا طعمة ؟
عودة الى السؤال والى صلب الموضوع
لو سمحتم خلينا بصلب الموضوع
قديم 28/08/2007   #21
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:

أنا برأيي كان الأولى عدم اعتماد المشاركات في قسم الألعاب والمسابقات

لأنو بصراحة حتى لو كانت السقيفة سقيفة بس المشاركات الي فيها أكتر اهمية من مشاركات قسم الألعاب بكتييييييير وما بدها تنين يحكو فيها

اي و الله انك بتفهم نسيم
بس سؤال لاصحاب فكرة عدم ادراج مشاركات السقيفة والمعتقل وما جاورهما.ما الحكمة في ذلكلانو اذا نفس الحكمة اللي في بالي ماكنتو تركتو مشاركات قسم الالعاب

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 28/08/2007   #22
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Gazita عرض المشاركة
اي و الله انك بتفهم نسيم
بس سؤال لاصحاب فكرة عدم ادراج مشاركات السقيفة والمعتقل وما جاورهما.ما الحكمة في ذلكلانو اذا نفس الحكمة اللي في بالي ماكنتو تركتو مشاركات قسم الالعاب
هاي شغلات غيبية .. علمها عند الله احنا ما بنعرفها وصعب نفهمها
قديم 28/08/2007   #23
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Gazita عرض المشاركة
اي و الله انك بتفهم نسيم
والله كنت مفكر انا لحالي بفهم (سوري ياجماعة)
طلع عالم كتير بتفهم وواعية (كتير جدا)

هو بالفعل فيه تفاهات كتير
هاد غير المواضيع اللي مالية اقسام اخوية وهي دون المستوى اصلا
قديم 29/08/2007   #24
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
والله كنت مفكر انا لحالي بفهم (سوري ياجماعة)
طلع عالم كتير بتفهم وواعية (كتير جدا)

هو بالفعل فيه تفاهات كتير
هاد غير المواضيع اللي مالية اقسام اخوية وهي دون المستوى اصلا
وأولهم قسم الالعاب
قديم 29/08/2007   #25
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
بمناسبة قسم المسابقات
بدي ارفق كم صورة كنت اخدتون من فترة لمشاركات عضو بعد ما تم شهر على وجودو بالاخوية
العضو سريان غاي (هو طبعا في الصور مشاركات لاعضاء تانيين ) تابعو مشاركاتهم وعددها بالمواضيع , كلو بنفس الفكرة ,
لو حسبتم مشاركاتو رح تطلع تقريبا فوق الالف من اجمالي 2000 مشاركة الو بهالتوقيت (بعد شهر تقريبا من تسجيلو بالاخوية)
شو بشان انا قاعد على قلبك يعني

بس انا ما بيهمني عدد المشاركات خللي يطيرو كللون

يعني شو الفائدة من عدد المشاركات انشالله يصير مليون شو يعني

انا بقبل يعملوني 100 مشاركة بس يعني ما يمحو الحكي انو بس الرقم لأن مو لازمني

بس شو بشان الصور يللي حطيتون انا متصدر اغلبون

وبعدين سؤال فني ؟ ليش لاحقني عالدعسة
قديم 29/08/2007   #26
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

الشيء الجميل .. أنو في اعتراف صريح و واضح من الجميع بمساواة السقيفة و قسم المسابقات ..

و الشيء الأجمل رغم كونكون معتصمين .. بس كلكون مؤيدين ضمناً لإيقاف عداد المشاركات بالسقيفة ..

بقا ليش ..

على اعتبار وقفتم وقفة رجل واحد ضد احتساب المشاركات في قسم الألعاب و قمتم حضراتكم بمساواة القسمين ببعضهما ..

فأبسط إنسان يستنتج ضرورة احتساب المشاركات في قسم السقيفة . بالإضافة لقسم المسابقات ..

لنبسط الفكرة

السقيفة = الألعاب

لازم يتوقف احتساب المشاركات في قسم الألعاب ( رأي المعتصمين ) = تم إيقاف احتساب المشاركات في قسم السقيفة ( تصرف الإدارة )

لذا منطلب من هالمنبر السقيفاوي .. بإيقاف احتساب المشاركات في قسم المسابقات ..

دمتم لسقيفتكم ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 29/08/2007   #27
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
الشيء الجميل .. أنو في اعتراف صريح و واضح من الجميع بمساواة السقيفة و قسم المسابقات ..

و الشيء الأجمل رغم كونكون معتصمين .. بس كلكون مؤيدين ضمناً لإيقاف عداد المشاركات بالسقيفة ..

بقا ليش ..

على اعتبار وقفتم وقفة رجل واحد ضد احتساب المشاركات في قسم الألعاب و قمتم حضراتكم بمساواة القسمين ببعضهما ..

فأبسط إنسان يستنتج ضرورة احتساب المشاركات في قسم السقيفة . بالإضافة لقسم المسابقات ..

لنبسط الفكرة

السقيفة = الألعاب

لازم يتوقف احتساب المشاركات في قسم الألعاب ( رأي المعتصمين ) = تم إيقاف احتساب المشاركات في قسم السقيفة ( تصرف الإدارة )

دمتم لسقيفتكم ..
وانا كمان معك
قديم 29/08/2007   #28
صبيّة و ست الصبايا فيروزة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فيروزة
فيروزة is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
قلب العاصمة دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة

وبعدين سؤال فني ؟ ليش لاحقني عالدعسة
معجب فيك
قديم 29/08/2007   #29
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:

دايما وانا صغير اسمع انو في شيء جميل بس في شيء اجمل
انتا قلت الشيء الجميل ,اسمحلي اقول لك الشيء الاجمل انو رح يختلف عن ماقلتو
الشيء الاجمل انو في عالم بدها تحسن من صورتها على حساب قضايا ما بتعرف عنها شيء بالوقوف مع الادارة بتزييف ردودنا عيانا بيانا (مع ان الردود موجودة سبحان الله) (وقمة الغباء انو مارح تستفيد شيء والمستقبل رح يثبت ),اي كداب منافق ؟؟قال الك انو في اعتراف صريح وواضح من الجميع على مساواة السقيفة بقسم الالعاب ؟؟!!
هاد شخص منافق وكداب وحمار وغبي وبدو يقف مع الادارة مشان الادارة هي السلطة وهو بدو يقف مع الطرف الاقوى هو طبعا منافق وكداب لانو هاد ماحصل مافي اي اعترافات صريحة او حتى غير صريحة من الكل او حتى الاغلب او المعظم او حتى النص او حتى جماعة او حتى اتنين ان السقيفة في وضع مساواة مع المسابقات ,
(بس المؤكد انو منافق وكداب) لان هاد المثبت بردود الاعضاء فعلا وبعد شوي رح نشوف ردود الاعضاء هون كدليل على نفاق وكدب هالشخص اللي خبرك هالحكي .

اقتباس:
اقتباس:

بقا ليش ..

لنبسط الفكرة

السقيفة = الألعاب

دمتم لسقيفتكم ..
انا قلت الك عالشيء الاجمل وصدقني مافي اجمل منو
نروح عالتحليل اللي بيزيف الحقيقة والواقع وبيحرف الواقع
بيقول التحليل انو كلنا موافقين على ايقاف عداد السقيفة وهذا كدب بيّن وافتراء لانو ما وقفنا وقفة رجل واحد ضد احتساب مشاركات المسابقات . ولا اصلا فارقة معنا والا كنا طالبنا فيها من قبل (ليس اكثر من استغراب لما جرى)
ومافي شخصين تنين (ما بدي اعذبك واقول لك كل الاشخاص (لانو هاد كدب ونفاق وغير واقعي) جيب اتنين بس بيشوفو السقيفة متل المسابقات (من العالم يللي شاركت؟؟)
يعني السقيفة مو متل المسابقات بنصوص أراء الاعضاء ومشاركات السقيفة مو متل مشاركات المسابقات

بعد لما اخليك تشوف نصوص ردود الاعضاء رح اعرفك شو رح يستنتج ابسط انسان ورح اقول لك لمن دمت وستدوم .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM عرض المشاركة
و أنا كمان معترض يعني السقيفة
أحسن قسم
و لك صار معي متل يلي صار مع يلي حطوا مصريهم مع باشايان أو شي بنك وفلس

و بعدين اصطفلوااا شو مابدكون عملوااااااااااااااااااا مش بتفرق معي
ابو وليم بيقول ان السقيفة احسن قسم (لاحظو احسن قسم)
اقتباس:

لأنو بصراحة حتى لو كانت السقيفة سقيفة بس المشاركات الي فيها أكتر اهمية من مشاركات قسم الألعاب بكتييييييير وما بدها تنين يحكو فيها

مشاركات السقيفة اكتر اهمية من مشاركات الالعاب بكتير وما بدها تنين يحكو فيها (لاحظو بكتييير ) وحاطط مجموعة ياءات (جمع ياء)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
لاول مرة بتفق معك...
بس بتعرف ان الي زاعجني اكثر شي ان ماحدا عرف او خبر حدا ...يعني والله موحلوة ,انت بتلاقوها حلوة شي ؟
اممي اول مرة في التاريخ يتفق مع نسيم برأي (هاد اعجاز )
اقتباس:
السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (مو ذنبنا انو انتو مو قادرين تقنعو الاعضاء بباقي الاقسام مشان تروح تشارك فيها )
هاد خلل بالاشراف في هالاقسام وانو تقرروا عدم احتساب هالمشاركات مارح تحل المشكلة بل رح تزيدها تعقيد
من الاخر بهالطريقة اللي عملتوها (خروج من السقيفة مارح نخرج ودخول لاي قسم عن نفسي بقول مارح ادخل )
انتم فشلة في اجتذاب الاعضاء وهاد مو ذنبنا .اتحملو نتيجة فشلكم بشجاعة ,
مستوى الاشراف والادارة ماوصل لهالتردي من قبل (مع كل يوم بيمر بيزداد تقديري للمشرفون الراحلون طوعا وكرها )
انا بقول انو السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (وما قلت انو قسم المسابقات والعد قسم مهم على الاطلاق)

وكازيتا رأيها من رئيي انو قسم السقيفة قسم مهم وما قالت ولا رح تقول انو المسابقات قسم مهم .

هلاء رح اقول الك شو رح يستنتج ابسط شخص ,
انك شخص وصولي ومدعي وادعيت كدبا علينا كلام ما قلناه بل الاغرب انو قلنا عكسه وفي اسوأ الحالات قلنا كلام مختلف تماما عنو (كل هاد ارضاءا للادارة ودفاعا عن موقفها )

كل هاد بنص كلامنا والنصوص موجودة بالرد يعني مو اراء شخصية (ولا تحليل كاذب ومزيف للواقع)

دمت وتدوم للادارة
مرحبا بمطبلاتية الادارة والمزمراتية والمهللاتية وكدابين الزفة ننتظر المزيد بالسقيفة
قديم 29/08/2007   #30
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

أول شي شكراً عالإتهام محمد ..

اقتباس:
انك شخص وصولي ومدعي وادعيت كدبا علينا كلام ما قلناه بل الاغرب انو قلنا عكسه وفي اسوأ الحالات قلنا كلام مختلف تماما عنو (كل هاد ارضاءا للادارة ودفاعا عن موقفها )

كل هاد بنص كلامنا والنصوص موجودة بالرد يعني مو اراء شخصية (ولا تحليل كاذب ومزيف للواقع)

دمت وتدوم للادارة
مرحبا بمطبلاتية الادارة والمزمراتية والمهللاتية وكدابين الزفة ننتظر المزيد بالسقيفة
هلأا باعتبار هاد القسم متعلق بشخصي .. رح أقتبسوه فقط و حيكون ردي على جميع ما ذكرت

فأنا معك كل هالصفات فيني .. و اعتبرني مدافع عن الإدارة و مسيّح جوخ ..

و وصولي ( أمّا هي شغلة ) مدعي و ادعائي كاذب .. و استغلالي لمثل هذه المواقف ..

بحقلي تابع دافعي عن الإدارة و تمسيخ الجوخ و التطبيل .. صح لمّا لأ .!.

لاحظ من الأمثلة اللي قمت بذكرا حضرتك .. و الأمثلة بغير موضوع .. أنو الكل عم يقارن السقيفة بالألعاب ..

ما لاحظت حدا عم يقارن السقيفة بالمنبر أو بالصالون ( بالرغم من تردي حال الاثنين المذكورين )

هذا الشيء إن دل على شيء فهو يدل على مساواة القسمين ببعضهما ..

تركني من الألفاظ و تركني من العبارات .. بس تقارن القسمين ببعض هذا الشيء يدل منطقياً على وجود تشابه و تشابه قوي بين هالقسمين ..

هذا اللي استنتدت عليه بحكيي .. ما اضطريت أقعد أركز في كل كلمة من ردود هذه المواضيع .. و آخد مدلولات أحرف الجر .. و إذا انت اعتبرت اتفاق اممي و نسيم متل اتفاق الشيعة و السنة ف أنا ما انتبهت عليه أصلاً ...

القاعدة اللي بنيت عليّا حكيي كلو .. تمّ إجراء مقارنة بين السقيفة و الألعاب هذا إن عنى شيئاً فهو يعني شيء واحد لا غير .. وجود تطابق في خط سير القسمين ..

هذا تفسير المساواة - الأولى - التي قمت بعقدها بين القسمين ..

أما المساواة الثانية .. بعد أن عقدت المساواة الأولى وجدنا بعض الردود و الأصوات تصدح بضرورة إعادة احتساب مشاركات السقيفة و إيقاف احتساب مشاركات الألعاب ..

ف بعد أن عقدنا المساواة الأولى وجبَ عقد المساواة الثانية ..

شكراً مرة أخرى على اتباع أسلوب الهمز و اللمز مرة و الاتهام الصريح مرة أخرى ...
قديم 29/08/2007   #31
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
أول شي شكراً عالإتهام محمد ..

هلأا باعتبار هاد القسم متعلق بشخصي .. رح أقتبسوه فقط و حيكون ردي على جميع ما ذكرت

فأنا معك كل هالصفات فيني .. و اعتبرني مدافع عن الإدارة و مسيّح جوخ ..

و وصولي ( أمّا هي شغلة ) مدعي و ادعائي كاذب .. و استغلالي لمثل هذه المواقف ..

بحقلي تابع دافعي عن الإدارة و تمسيخ الجوخ و التطبيل .. صح لمّا لأ .!.

لاحظ من الأمثلة اللي قمت بذكرا حضرتك .. و الأمثلة بغير موضوع .. أنو الكل عم يقارن السقيفة بالألعاب ..

ما لاحظت حدا عم يقارن السقيفة بالمنبر أو بالصالون ( بالرغم من تردي حال الاثنين المذكورين )

هذا الشيء إن دل على شيء فهو يدل على مساواة القسمين ببعضهما ..

تركني من الألفاظ و تركني من العبارات .. بس تقارن القسمين ببعض هذا الشيء يدل منطقياً على وجود تشابه و تشابه قوي بين هالقسمين ..

هذا اللي استنتدت عليه بحكيي .. ما اضطريت أقعد أركز في كل كلمة من ردود هذه المواضيع .. و آخد مدلولات أحرف الجر .. و إذا انت اعتبرت اتفاق اممي و نسيم متل اتفاق الشيعة و السنة ف أنا ما انتبهت عليه أصلاً ...

القاعدة اللي بنيت عليّا حكيي كلو .. تمّ إجراء مقارنة بين السقيفة و الألعاب هذا إن عنى شيئاً فهو يعني شيء واحد لا غير .. وجود تطابق في خط سير القسمين ..

هذا تفسير المساواة - الأولى - التي قمت بعقدها بين القسمين ..

أما المساواة الثانية .. بعد أن عقدت المساواة الأولى وجدنا بعض الردود و الأصوات تصدح بضرورة إعادة احتساب مشاركات السقيفة و إيقاف احتساب مشاركات الألعاب ..

ف بعد أن عقدنا المساواة الأولى وجبَ عقد المساواة الثانية ..

شكراً مرة أخرى على اتباع أسلوب الهمز و اللمز مرة و الاتهام الصريح مرة أخرى ...
من يقدر على الاتهام الصريح لاحاجة له بالهمز واللمز
اعرف وزنك جيدا
اقتباس:
تركني من الألفاظ و تركني من العبارات .. بس تقارن القسمين ببعض هذا الشيء يدل منطقياً على وجود تشابه و تشابه قوي بين هالقسمين
*المقارنة طول عمرا ما كانت دليل قاطع على وجود تشابه او تطابق بين المقارن والمقارن به وبالتالي المساوة بينهم .
خد عندك مثال وراه مثال
بدنا مقدمة بالاول , ان مشان تقارن شيء بشيء لازم يكونو من نفس النوع (مشان المقارنة تكون سليمة) يعني يصلح تقارن بين رجل واخر او بين قلم وقلم او بين فلز وفلز اخر او عنصر وعنصر اخر او مادة ومادة اخرى او مركب ومركب اخر وهكذا تتوسع الدائرة الى مالانهاية ,
ولكن مالايصح عقلا هو مقارنة قلم برجل او قلم بفلز او نبات بحيوان او انسان بمركب كيميائي
إذ أن القاعدة العقلية تقتضي وجود مرتكزات بكل من المقارن والمقارن به يتم المقارنة بينهم انطلاقا منها وعلى اساسها (ماتسمى اوجه المقارنة) .
مثال 1: مقارنة بين أمرأتين
الاولى س والاخرى ص
اوجه المقارنة * الطول , الوزن , العمر,نعومة الشعر ومظهره .,حجم النهدين (الصدر).
المراة س الطول 140سم (قصيرة نسبيا) والمراة ص الطول 175سم (طويلة نسبيا)
المراة س وزنها 105 كيلو جرام (سمينة جدا) والمرأة ص 70 كيلو جرام (مثالية الوزن)
المراة س عندها 45 سنة والمراة ص عندها 20 سنة
المراة س شعر خشن جدا سيء المظهر والمرأة ص شعر ناعم ورائع المظهر
المراة س حجم النهديين (متضخم للغاية ومظهره بشع) والمراة ص حجم نهديها مثالي جدا
سأقول لك فيما بعد ماهو سبب تضخم نهدي المراة س (ليس موضوعنا الان) .

مثال2 :مقارنة بين رجل ورجل اخر
اوجه المقارنة * الصدق ,تمسيح الجوخ ,الادعاءات الكاذبة ,تزييف الواقع ,الوصولية
الرجل x غير صادق بينما الرجل (y)صادق
الرجل x يعشق تمسيح الجوخ بينما الرجل (y) لا يعشق تمسيح الجوخ مطلقا
الرجل x يهوى الادعاءات الكاذبة بينما الرجل ( (yلايهواها على الاطلاق
الرجل x يلجا الى تزييف الواقع كلما دعت الحاجة الى ذلك بينما الرجل (y) لا يلجا اليها مطلقا .
الرجل x وصولي بينما الرجل(y) لا يعتبر وصولي ابدا.

بعد استعراض المثالين والتاكد من خلوهما من اي اوجة تشابة فنحن نتسائل اين المساواة بين الرجليّن أو الأمرأتيّن ؟؟؟
اذا لا بد وان المساواة في كونهما من نفس النوع ولكني ارى ان السقيفة تساوي المنبر تساوي الصالون تساوي المسابقات (كل منهما من نفس النوع) اقسام داخل المنتدى .سواء تمت المقارنة بينهم أم لم تتم فهذا لن يغير من حقيقة انهما من نفس النوع , أما عن المقارنة فهي لن تضيف جديد لهذا النوع وبالتالي لن تؤثر على المساواة بشيء .
اود ان الفت انتباهك الى شيء هام , عندما تعقد مقارنة فنتيجتها ستكون احد ثلاثة خيارات
الخيار الاول ان تكون اوجة المقارنة كلها اوجة تشابه
الخيار الثاني ان تكون اوجه المقارنة كلها اوجه اختلاف
الخيار الثالث ان تحتوي على خليط من اوجه التشابه والاختلاف

فعندما تاتي وتكتب لي "القاعدة اللي بنيتعليّا حكيي كلو .. تمّ إجراء مقارنة بين السقيفة و الألعاب هذا إن عنى شيئاً فهويعني شيء واحد لا غير .. وجود تطابق في خط سير القسمين "..
بالطبع يتضح لنا انه يعني شيء واحد انك لازلت بحاجة ان تقرأ ردي السابق ,اقتبس لك منه هذا الجزء

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK

دايما وانا صغير اسمع انو في شيء جميل بس في شيء اجمل
انتا قلت الشيء الجميل ,اسمحلي اقول لك الشيء الاجمل انو رح يختلف عن ماقلتو
الشيء الاجمل انو في عالم بدها تحسن من صورتها على حساب قضايا ما بتعرف عنها شيء بالوقوف مع الادارة بتزييف ردودنا عيانا بيانا (مع ان الردود موجودة سبحان الله) (وقمة الغباء انو مارح تستفيد شيء والمستقبل رح يثبت ),اي كداب منافق ؟؟قال الك انو في اعتراف صريح وواضح من الجميع على مساواة السقيفة بقسم الالعاب ؟؟!!
هاد شخص منافق وكداب وحمار وغبي وبدو يقف مع الادارة مشان الادارة هي السلطة وهو بدو يقف مع الطرف الاقوى هو طبعا منافق وكداب لانو هاد ماحصل مافي اي اعترافات صريحة او حتى غير صريحة من الكل او حتى الاغلب او المعظم او حتى النص او حتى جماعة او حتى اتنين ان السقيفة في وضع مساواة مع المسابقات ,
(بس المؤكد انو منافق وكداب) لان هاد المثبت بردود الاعضاء فعلا وبعد شوي رح نشوف ردود الاعضاء هون كدليل على نفاق وكدب هالشخص اللي خبرك هالحكي .

اقتباس:
اقتباس:

بقا ليش ..

لنبسط الفكرة

السقيفة = الألعاب

دمتم لسقيفتكم ..
انا قلت الك عالشيء الاجمل وصدقني مافي اجمل منو
نروح عالتحليل اللي بيزيف الحقيقة والواقع وبيحرف الواقع
بيقول التحليل انو كلنا موافقين على ايقاف عداد السقيفة وهذا كدب بيّن وافتراء لانو ما وقفنا وقفة رجل واحد ضد احتساب مشاركات المسابقات . ولا اصلا فارقة معنا والا كنا طالبنا فيها من قبل (ليس اكثر من استغراب لما جرى)
ومافي شخصين تنين (ما بدي اعذبك واقول لك كل الاشخاص (لانو هاد كدب ونفاق وغير واقعي) جيب اتنين بس بيشوفو السقيفة متل المسابقات (من العالم يللي شاركت؟؟)
يعني السقيفة مو متل المسابقات بنصوص أراء الاعضاء ومشاركات السقيفة مو متل مشاركات المسابقات

بعد لما اخليك تشوف نصوص ردود الاعضاء رح اعرفك شو رح يستنتج ابسط انسان ورح اقول لك لمن دمت وستدوم .

يامحترم نتيجة اي مقارنة ثلاثة بدائل وليست بديل واحد
اجلب لنا من تلك المقارنة (التطابق الذي تدعية بين القسمين؟؟) وسننهي الحوار عن هذه الجزئية نهائيا
ولاحظ انك حتى الان تتجاهل ان تكتب لي اسمين من المعتصمين بيشوفو السقيفة متل المسابقات مع انك قلت الجميع لكنك عجزت عن كتابة اسمين فقط ,وانا في الانتظار ولكن ارجوك لا تدعني انتظر اكثر من 20 سنة فانا لدي الكثير من الاعمال اود انهائها سريعا .

اقتباس:
هذا اللي استنتدت عليه بحكيي .. ما اضطريت أقعد أركز في كل كلمة من ردود هذه المواضيع .. و آخد مدلولات أحرفالجر .. و إذا انت اعتبرت اتفاق اممي و نسيم متل اتفاق الشيعة و السنة ف أنا ماانتبهت عليه أصلاً
مشان تكون موضوعي وتقدر تحكي وتحلل ارائنا مابدك اكتر من انك تقرا الردود بموضوعية وبعدل وبكل امانة
يعني مابدك تركز في كل كلمة وتاخد مدلولات احرف الجر
الشيء الملفت للانتباه انو الردود واضحة للغاية وبتوضح انك مدعي كبير جدا (بصراحة ماشفت متلك لهلق)
الردود في قمة الوضوح وموجودة بنفس الموضوع ,بصراحة شيء غير متوقع بالمرة مايعملو واحد حمار ,بس يمكن لانك مو حمار عملت هيك
رح نعيد اقتباسها تاني مشان تعرف غلطك وما تكررو تاني (انا بدي مصلحتك) مشان مستواك يعلا ويرتقي ,لسا الانتقادات لبعض المشرفين ("المستجدين") كتيرة والاخطاء كتيرة واكيد رح نشوفك كتير وانا كلي امل ان مستوى الحوار يكون اعلى بكتير لانو بصراحة دون المستوى (ونحنا بالسقيفة ما بنرضى بدون المستوى نهائيا بموضوعاتنا )
الاقتباسات مرة اخرى مشان المحترم يعرف غلطو .

اقتباس:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM
و أنا كمان معترض يعني السقيفة
أحسن قسم
و لك صار معي متل يلي صار مع يلي حطوا مصريهم مع باشايان أو شي بنك وفلس

و بعدين اصطفلوااا شو مابدكون عملوااااااااااااااااااا مش بتفرق معي

ابو وليم بيقول ان السقيفة احسن قسم (لاحظو احسن قسم)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم

مشاركات السقيفة اكتر اهمية من مشاركات الالعاب بكتير وما بدها تنين يحكو فيها (لاحظو بكتييير ) وحاطط مجموعة ياءات (جمع ياء)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي
لاول مرة بتفق معك...
بس بتعرف ان الي زاعجني اكثر شي ان ماحدا عرف او خبر حدا ...يعني والله موحلوة ,انت بتلاقوها حلوة شي ؟

اممي اول مرة في التاريخ يتفق مع نسيم برأي (هاد اعجاز )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (مو ذنبنا انو انتو مو قادرين تقنعو الاعضاء بباقي الاقسام مشان تروح تشارك فيها )
هاد خلل بالاشراف في هالاقسام وانو تقرروا عدم احتساب هالمشاركات مارح تحل المشكلة بل رح تزيدها تعقيد
من الاخر بهالطريقة اللي عملتوها (خروج من السقيفة مارح نخرج ودخول لاي قسم عن نفسي بقول مارح ادخل )
انتم فشلة في اجتذاب الاعضاء وهاد مو ذنبنا .اتحملو نتيجة فشلكم بشجاعة ,
مستوى الاشراف والادارة ماوصل لهالتردي من قبل (مع كل يوم بيمر بيزداد تقديري للمشرفون الراحلون طوعا وكرها )

انا بقول انو السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (وما قلت انو قسم المسابقات والعد قسم مهم على الاطلاق)

وكازيتا رأيها من رئيي انو قسم السقيفة قسم مهم وما قالت ولا رح تقول انو المسابقات قسم مهم .

دمت وتدوم للادارة

بالنهاية بدي اسئلك انتا كيف بتفكر ؟؟؟ وهل فعلا بتعرف تحكي عرب يمتل باقي الاعضاء ولا هاي مو لغتك الاولى (هاد شيء عجيب)
واحد بيقولك السقيفة احلى قسم وواحد بيقولك مشاركات السقيفة اكتر اهمية من قسم الالعاب بكتير وما بدها اتنين بيحكو فيها وانا بكتب انو السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا والعالم بتؤكد ومتفقه معانا في ارائنا
كل هاد مكتوب بالعربي مو بلغة تانية (شو هي لغتك الاولى عنجد؟؟)
وانتا جاي تقول احرف الجر وما ركزت بكل كلمة مكتوبة (بعتقد انو العالم ما بتعرف شيء عن هالاحرف تبع الجر وماركزت بكل كلمة ومع ذلك فهموا شو كتبنا )
قديم 29/08/2007   #32
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

احم احم نبدأ ..

اقتباس:
من يقدر على الاتهام الصريح لاحاجة له بالهمز واللمز
اعرف وزنك جيدا
استخدمت الأسلوبين محمد ..

اقتباس:
هاد غمز و لمز ..

اقتباس:

دمت وتدوم للادارة
و هون اتهام مباشر ..

مدامك من يقدر عالاتهام الصريح .. كان فينك بأول اقتباس تذكر اسمي بشكل صريح و واضح ..

المهم .. ( هذا ليس موضوع نقاشنا )

اقتباس:
*المقارنة طول عمرا ما كانت دليل قاطع على وجود تشابه او تطابق بين المقارن والمقارن به وبالتالي المساوة بينهم .
ركز المقارنات الللي عقدتا انت كلا بين شيء مثالي و شيء لا مثالي و أقبح من القبيح ..

بين أمرأة سمينة و امرأة مثالية الوزن

بين رجل صاحب موقف صريح و موقف حقاني ( حضرتكم ) و رجل مسيّح جوخ ( حضرتنا ) ..

أما المقارنة اللي انعقدت بخصوص القسمين .. تنص على الآتي

يجب ايقاف احتساب المشاركات في قسم الألعاب كما وقفت بالسقيفة ..

اقتباس:
يامحترم نتيجة اي مقارنة ثلاثة بدائل وليست بديل واحد
اجلب لنا من تلك المقارنة (التطابق الذي تدعية بين القسمين؟؟) وسننهي الحوار عن هذه الجزئية نهائيا
ولاحظ انك حتى الان تتجاهل ان تكتب لي اسمين من المعتصمين بيشوفو السقيفة متل المسابقات مع انك قلت الجميع لكنك عجزت عن كتابة اسمين فقط ,وانا في الانتظار ولكن ارجوك لا تدعني انتظر اكثر من 20 سنة فانا لدي الكثير من الاعمال اود انهائها سريعا .

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=61879

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=77087

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=73304

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=60632

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=72057

طبعاً بناءاً على طلبك عم جبلك مواضيع ممكن قارنا بقسم المسابقات .. مع إني في مواضيع بالسقيفة تستحق التثبيت في المنبر .. ف هي المواضيع لازم تنتقل عـ اقساما المناسبة

أما عن طلبك االآخر فكن متأكداً أنني لن أدعك تنتظر أكثير من 20 سنة .. قد تطول الفترة شهر أو شهران .. و لكنني متأكد أنها لن تتجاوز الـ 20 سنة

اقتباس:
مشان تكون موضوعي وتقدر تحكي وتحلل ارائنا مابدك اكتر من انك تقرا الردود بموضوعية وبعدل وبكل امانة
يعني مابدك تركز في كل كلمة وتاخد مدلولات احرف الجر
الشيء الملفت للانتباه انو الردود واضحة للغاية وبتوضح انك مدعي كبير جدا (بصراحة ماشفت متلك لهلق)
الردود في قمة الوضوح وموجودة بنفس الموضوع ,بصراحة شيء غير متوقع بالمرة مايعملو واحد حمار ,بس يمكن لانك مو حمار عملت هيك
رح نعيد اقتباسها تاني مشان تعرف غلطك وما تكررو تاني (انا بدي مصلحتك) مشان مستواك يعلا ويرتقي ,لسا الانتقادات لبعض المشرفين ("المستجدين") كتيرة والاخطاء كتيرة واكيد رح نشوفك كتير وانا كلي امل ان مستوى الحوار يكون اعلى بكتير لانو بصراحة دون المستوى (ونحنا بالسقيفة ما بنرضى بدون المستوى نهائيا بموضوعاتنا )
الاقتباسات مرة اخرى مشان المحترم يعرف غلطو .

طيب مدام الشي اللي سويّتوه أنا ما بسوّي واحد حمار ..

يعني رح يسوّي واحد مستوى الحمرنة عندو أكتر من الحمار .. ( هاد التفسير الوحيد )

وصلت لهون و ما توقعت يطلع هالحكي منك و كنت ناول كمل ..

بعتذر عن تتمة النقاش .. لسبب واحد

حريص على علاقتي الشخصية بمحمد ابراهيم ما بدي انزعا مشان موضوع احتساب عدد مشاركات ..

و على فكرة هي بعتبرا إهانة شخصية بحقي ..

كان لازم سايرك عالماسنجر و اعتصم معك .. لإني بدا و للأسف

إما مسايرك و معتصم معك أو أنا مسيح جوخ من المرتبة الأولى و عم بوس ايادي الادارة ..

غلبتني محمد شكراً الك ..

قديم 29/08/2007   #33
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

إرسال خطاب ICQ إلى Geeny إرسال خطاب AIM إلى Geeny

اقتباس:
هلأ السؤال يللي بيطرح نفسو :
ليش عم تفوتوا عالمنتدى ..؟؟ ...... بس مشان تزيدو عدد مشاركاتكون ..؟؟
حدا يجاوبني على هادا السؤال يلي طرحو ماد ماكس

معقول أنا والجاجة فكرنا بنفس الشي لما قطعنا الطريق!
قديم 29/08/2007   #34
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Geeny عرض المشاركة

لك خيتي طز بكل المشاركات بمافيها الي بقسم المكتبة(الي انا بقدس) القصة ماقصة عدد
علة قد ماهية احترام للناس الي هون
الاسلوب تبع نفذ ثم ناقش عييييييييييييييييييييييب
ثم المشرفين مين يعني
ناس كانوا معنا منا وفينا ....لاهلق ولابكرا من حق ان يتصرفو بشي ما بيملكو هنة (تصنيف مشاركاتنا) بدون مابيعرضوا هالشي
انا بطلب من الادارة ان تعتذر بشكل رسمي عن استظراطها للكل وبلا الرقم لك يغووووووووووور الرقم
بس بدنا انشوف اعتذار بعنوان خاص وبالسقيفة تحديدا بالاضافة الي سحب رتبة الاشراف من الشخص الي عم هالعملة ...طبعا اذا بدنا نظل بشي من هالحلم االاخوي

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 29/08/2007   #35
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Geeny عرض المشاركة
انا بجاوبك يا عزيزتي...
اي بنفوت ع المنتدى منشان نزيد مشاركاتنا...
لما بتأكدي ع السؤال اكيد رح تلاقي الجواب..وانا رح قلك انو عم ادخل منشان زيد مشاركاتي هون وهنيك...
لما بشوف كل قسم بدو مشاركة بشارك..بمشاركة وحقي انو يزداد عدد مشاركاتي...لانو بكل مشاركة إلي رقم...
بغض النظر ما مضمون المشاركة...حقي برقم مشاركتي...

لما بدك تأكدي ع السؤال...وتطرحيه هون...حاولي تتفهمي كل شرائح الاعضاء اللي بالمنتدى...
هلأ يمكن رح تجاوبيني انو محاولة لكبح هالقسم ...اللي هو مقر اغلب الشلل والعصابات واغلب الاعضاء بياخدو حريتهم فيه... باعتبار بقية الاقسام عم تعاني من فقر شديد بالمواضيع الجدية...

عزيزتي عنا بالمنتدى ناس...ولكل كائن مذهب بطريقة كتابتو وطريقة اسلوب واي قسم بيختار ليكون حسب حاجتو ومتنفس إلو.. من صخب حياتو الواقعية... ما بدنا نكون سبب بتقيد حرية بعض المجموعات بانو نقول يا هو يا هي... حاجتكم مسخرة وعلاك مصدي..فوتو عاقسام تانية واكتبو شي جدي وخرج نقاش وحوار...!!!
من غير الامكان انك تمشي الناس ع رغباتك وطرح تساؤلاتك... بالمنتدى في اعمار لكل عضو...ولكل عضو اتجاه معين لقسم معين...وبياخد راحتو فيه وبيشارك فيه...هلأ لما بتشوفي كمشرفة انتي بشي قسم إلك صلاحية فيه..
قومي بترتيبو من الناحية المواضعية وحاولي تنشطي قسمك باسلوبك...

لقلك شغلة...وانشاله تفهميه بالشكل المناسب...كعضو جدي بالنقاش ومحب للحوار... ما رح يتوجه لاقسام الالعاب ...او السقيفة اللي بنظر البعض مكان شنيع غير قابل ليكون قد ثقافتو وحضارتو المدنية... هالانسان رح يطلع ع قسم المنبر الحر او المكتبة ورح يلاقي ضالتيه العلمية...من دون ما يشوف بقية الاقسام...
لما بتشوفي العدد الكبير بالاشتراك بهالمنتدى بتلاحظي منشان تنزيل ملفات وكتب المكتبة وبرامج الكمبيوتر وتردادت القنوات... مو منشان الالعاب... او زيارة السقيفة...

انصحك بزيارة بسيطة لصفحات السقيفة منشان تشوفي المواضيع اللي فيه...وتشوفي مستوى الكلام اللي فيه...وبقية الحوار والنقاش بين الاعضاء...
في مواضيع ما بيخطر ع بالي انسان وافكار يمكن تكون مبدعة...
وحاجتنا كبت نفس ع بقية الاعضاء...وكل واحد يشتغل ع قسمو ويطورو من دون انو يعيط ع الناس...
ولما الناس بتشوف الحضارة بقسمك رح تنجر بلا وعي لقسمك ويكتب ويتعلم...بقا المشكلة مو بالاعضاء اللي بحبو يكتبو بهيك اقسام المشكلة باللي ماسك امور هالاعضاء... من دون تفهم بسيط لتوجهاتهم...

ومعلومة اضافية...السبب بتواجد اغلب الاعضاء بالسقيفة...لانو الحرية متواصلة بهالقسم...بغض النظر ع المنسقين اللي انفرزوا من جديد ع القسم...وبدل ما نشوف منهم التنظيم والاشراف المسؤول ...شفنا تسكير المواضيع...
برأيي الشخصي تسكير اي موضوع هو دلالة ع ضعف المشرف بالاشراف...لما ما بيقدر ينحي بالموضوع لصالح النقاش يقوم بالتسكير...ما بدي اعطي دروس اشراف هون...خلونا بالمفيد... لهذا السبب عم نشوف الاعضاء بياخدو حريتهم بالسقيفة...كون من الاسم عم نلاحظ عدة اشياء مكان بعيد عن الضوضاء والصخب مكان مظلم ما حدا رح يزعجك...بتلاقي متنفس إلك...

ويا هلا...
قديم 29/08/2007   #36
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
انا بجاوبك يا عزيزتي...
اي بنفوت ع المنتدى منشان نزيد مشاركاتنا...
لما بتأكدي ع السؤال اكيد رح تلاقي الجواب..وانا رح قلك انو عم ادخل منشان زيد مشاركاتي هون وهنيك...
لما بشوف كل قسم بدو مشاركة بشارك..بمشاركة وحقي انو يزداد عدد مشاركاتي...لانو بكل مشاركة إلي رقم...
بغض النظر ما مضمون المشاركة...حقي برقم مشاركتي...

لما بدك تأكدي ع السؤال...وتطرحيه هون...حاولي تتفهمي كل شرائح الاعضاء اللي بالمنتدى...
هلأ يمكن رح تجاوبيني انو محاولة لكبح هالقسم ...اللي هو مقر اغلب الشلل والعصابات واغلب الاعضاء بياخدو حريتهم فيه... باعتبار بقية الاقسام عم تعاني من فقر شديد بالمواضيع الجدية...

عزيزتي عنا بالمنتدى ناس...ولكل كائن مذهب بطريقة كتابتو وطريقة اسلوب واي قسم بيختار ليكون حسب حاجتو ومتنفس إلو.. من صخب حياتو الواقعية... ما بدنا نكون سبب بتقيد حرية بعض المجموعات بانو نقول يا هو يا هي... حاجتكم مسخرة وعلاك مصدي..فوتو عاقسام تانية واكتبو شي جدي وخرج نقاش وحوار...!!!
من غير الامكان انك تمشي الناس ع رغباتك وطرح تساؤلاتك... بالمنتدى في اعمار لكل عضو...ولكل عضو اتجاه معين لقسم معين...وبياخد راحتو فيه وبيشارك فيه...هلأ لما بتشوفي كمشرفة انتي بشي قسم إلك صلاحية فيه..
قومي بترتيبو من الناحية المواضعية وحاولي تنشطي قسمك باسلوبك...

لقلك شغلة...وانشاله تفهميه بالشكل المناسب...كعضو جدي بالنقاش ومحب للحوار... ما رح يتوجه لاقسام الالعاب ...او السقيفة اللي بنظر البعض مكان شنيع غير قابل ليكون قد ثقافتو وحضارتو المدنية... هالانسان رح يطلع ع قسم المنبر الحر او المكتبة ورح يلاقي ضالتيه العلمية...من دون ما يشوف بقية الاقسام...
لما بتشوفي العدد الكبير بالاشتراك بهالمنتدى بتلاحظي منشان تنزيل ملفات وكتب المكتبة وبرامج الكمبيوتر وتردادت القنوات... مو منشان الالعاب... او زيارة السقيفة...

انصحك بزيارة بسيطة لصفحات السقيفة منشان تشوفي المواضيع اللي فيه...وتشوفي مستوى الكلام اللي فيه...وبقية الحوار والنقاش بين الاعضاء...
في مواضيع ما بيخطر ع بالي انسان وافكار يمكن تكون مبدعة...
وحاجتنا كبت نفس ع بقية الاعضاء...وكل واحد يشتغل ع قسمو ويطورو من دون انو يعيط ع الناس...
ولما الناس بتشوف الحضارة بقسمك رح تنجر بلا وعي لقسمك ويكتب ويتعلم...بقا المشكلة مو بالاعضاء اللي بحبو يكتبو بهيك اقسام المشكلة باللي ماسك امور هالاعضاء... من دون تفهم بسيط لتوجهاتهم...

ومعلومة اضافية...السبب بتواجد اغلب الاعضاء بالسقيفة...لانو الحرية متواصلة بهالقسم...بغض النظر ع المنسقين اللي انفرزوا من جديد ع القسم...وبدل ما نشوف منهم التنظيم والاشراف المسؤول ...شفنا تسكير المواضيع...
برأيي الشخصي تسكير اي موضوع هو دلالة ع ضعف المشرف بالاشراف...لما ما بيقدر ينحي بالموضوع لصالح النقاش يقوم بالتسكير...ما بدي اعطي دروس اشراف هون...خلونا بالمفيد... لهذا السبب عم نشوف الاعضاء بياخدو حريتهم بالسقيفة...كون من الاسم عم نلاحظ عدة اشياء مكان بعيد عن الضوضاء والصخب مكان مظلم ما حدا رح يزعجك...بتلاقي متنفس إلك...

ويا هلا...
واالله درر ...
ياسيدي والله حسيت حالي بالسعودية لان هيك كلشي حرام بدون ماحدا بيناقشك او يتفهم متطلباتك
الاخوية منا بس مكان لنتعلم ...لا وكمان نبسط ونفضفض همومنا
اي همومنا مثل مامابتعني شي للبيرا اليوم بهالاسلوب اللاحضاري طلعت مابتعني شي للاخوية
بعدين مين قال ان روح الاخوية بالمكتبة او بالمنبر او بالموسيقي
يعين لاتواخذوني هلق الانسان في يعيش بس بدماغ ..شفت شي مرة دماغ ماشي بالشارع لحالو؟
هيك نحنا مو بس من البيت عالمدرسة ,لا يعني من البيت عالقهوة ومن هنيك عالحبيبة وبعدا على باب توما وثم المدرسة
بس صعب هالناس ان تفهمنا لانن دكتاتورين وشي يوم راح يطيرو بس مابيعلو ...متلن متل ابو الجواهر ,بكرا بدنا انشوف الحم بعجين تبعن شو طعمة بلا حشيش
إضافة موضوع جديد  إضافة رد