أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

افتراضي ضريبه النوم بالبلكون (واقعيه) وخفيفه

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في احدى المستشفيات في الخليج لدى زيارتى لصديقى

وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس
وما تسمع الا اه واوه واي ومادري شو
من الاوجاع اللي فيه
عاد انا قلت يمكن انه مسوي حادث قوي
او انه محترق او او او ... الخ

المهم صارت الساعه 4 العصر
وبدا وقت الزياره

انا استغربت من شي غريييييييب كتييييييييير
كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك

انا جاني الفضول وقلتشو الموضوع
وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع الا ضحكهم من ورا الستاير

انا قلت لازم اعرف شو القصه

انتهى وقت الزياره
ورحت لعنده على طول
وأتمنا له الشفاء واقوله الحمد لله على السلامه
عسى ماشر وانا كل همي بدى اعرف ليش عم يضحكوا

المهم قلت له: انا اشوف اللي بيجو لعندك ما بيطلعو من عندك الا و ضحكهم واصل اخر المستشفى ... قال لي : هههههههههه ليـش شو أنت حاسدنا على الضحكه ..... قلت له : لا يـا عمى مو هيك القصه والله لو عندك ملايين كان يمكن أحسدك! ... بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بدى اعرف شو السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...
قلت له : أيه والله ... الله يشفيك ...

قال لي : يا معلم انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه ولا أحلا من هيك واذا نمت فتحت باب البلكون ..... وطفيـت النور ... وارتميت على السرير ...
ويوم نمت على السرير ...... وغصت في اعماق اعماق نومي ..... حلمت اني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! .... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
فلان بن فلانه ...هه هذا اسمي .... وقلبي يـدق و يـدق... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت
ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... وجدته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة لقينا لوحه مكتوب عليها (الجنه 50 كيلو) (النار 100 كيلو )
وهذا وحنا مع اللوحات ..... والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ....
شوي وشفت النار 15 كيلوا .... وبعد شوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا عمى شو الموضوع .. المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .......قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره .... إيـه إإإيـه أنت لك وين رايح ؟؟؟!!!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ....... قلت له : وليـش انا من اهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وش النحس !!!....
والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! .. الله يلعنك ... انا من اهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... وقبل شوي قايلين اسمي ... وقف يا ملعون ... وقف يا ملعون ... وهذا انا
أصورخ.... وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ...... هاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه ا . .. قلت له يا ملعون وقف !!! أبي انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ... تبي تنزل أقفز منه .... وركضت على الباب وفتحته ... وهووووووووووووووووووووووو ووووو ووووووووووووو وووب

ولا وعيت الا في المستشفى ... قافز من البلكونه -- على الحديقه
القصة صحيحه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى
قديم 25/08/2009   #2
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

ممتاز والله مليح اللي ما اخدوه بالطيارة عالجنة معناتو

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness
إضافة موضوع جديد  إضافة رد