أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 01/12/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا فراشة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فراشة
فراشة is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
الامارات

كل عام وهي بالف خير
عقبال تحقيق كل الاماني

لو راح الربيع مابينتهو الازهار

قديم 01/12/2006   #20
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة

بعدين في اخبار سمعتها ما بطمن خايف بكرا انزل موضوع متل هذا لشخص كتير عزيز وغالي
you'll do it man i am sure that you'll do it

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

قديم 01/12/2006   #21
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة

But we can not be forced to the loss of friends always

We hope that oblige

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

قديم 01/12/2006   #22
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
لا مو بس
كمان
و
انو هلق شو المفروض يكون المعنى .......

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 01/12/2006   #23
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:

الطبل بدوما والعرس بحرستا
شو بعرفك بجوز يكون العرس بدوما و نحنا اللي بحرستا ..............

قديم 01/12/2006   #24
صبيّة و ست الصبايا القلب المنادي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ القلب المنادي
القلب المنادي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
jordan

عقبااااااااااال المية سنة يا احلى نيرفانا بالدنيا

والله انا شتقتلك كتير

ونحنا كلنا بانتظار رجعتك حبيبتي

والله يوفقك

تحياتي

LiFe Is LiKe A cAmEra So KeEp SmIliNg ...

LoVe Is NoT aBoUt FiNDinG SoMe OnE YoU CaN LiVe WiTh It's AboUt FiNdiNg sOmE OnE YoU CanT LiVe WiThOuT ...

قديم 01/12/2006   #25
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

افتراضي رسالة من ابو حشيشة

خطر على بالي هالرد انا وبالجامعة وبنص حصة الرياضيات كانت حصة محششة الله وكيلكن (في حدا بالدنيا كلها بياخد بالفحص 98 من 95 انا اخدتا اليوم ) المهم ما بعرف قديش في اسا من الافكار في براسي بس انشالله اقدر اتزكرا كلها واكتبا (خصوصي بعد ما فتت هلأ ولقيت مخموخة قليلة الزوق باعتلي رسالة انو قال شو في اعجاب خفي فيني بس مو حارق قلبي غير اني مو قدران اعرف مين )

رسالة من ابو حشيشة الى نيرفانا (بالانكليزي ) :
مرحبا نيرفانا اول الشي كل عام وانتي بخير وانشالله عقبال المية وانشالله سنة الجاي بتحققي كل امانيكي

نيرفانا انا بعرف انو انتي عم تفوتي على اخوية (ما تقليلي كيف بعرف مصادري الخاصة ) وحتى اذا ما عم تفوتي بدي قول للشباب اللي عم يحكو معاها يوصلولا الحكي :
يا نيرفانا بدي قلك رجعي فوتي باسمك رجعي حطي ايديكي بايدين الشباب بايدين وائل وذا لايت وفراشة وذا مورنينغ وغازيتا والقلب المنادي ومرسيل وليلى وتوت مكعب وسيزار رجعي خلينا نرجع اخوية متل ما كانت

كلنا عنا نفس الشعور كلنا بدنا اخوية ترجع متل ما كانت بس اذا ضلينا نحكي ونحكي ما رح نستفيد شي لازم نشتغل شو بتستفيدي اذا ضليتي تاركة شو رح نستفيد اذا ترك واحد من الشباب او الصبايا اللي هني عمدة اخوية شو بدنا نعتمد على هالجداد اللي مانن شايفين باخوية غير محل للعب او للعشق مانن شايفين باخوية متل نحنا مو شايفين مانن حاسين شو هيي اخوية متل نحنا مو حاسين

خلونا نرد ايام

الحقيبة السرية لطارق

افكار تحشيشة لهاني

يوريكا الجريدة اللي تعبنا عليها كلياتنا

ما هو تعريف النقطة وكم نقطة تانية لحرقصة المخ لJoe

القتل الرحيم لامراة من ورق

خلونا نرد ايام ما كانت العالم على قولة blade
اقتباس:
هديك الايام كان الواحد ينتظر الرد على نار اما هلق كل الردود مشان زيادة عدد المشاركات مو اكتر يعني كم بلا نوع
خلينا نقلو ل blade طارق ودياب وحسام (الله يفك اسرن ) مواضيعن مانها احسن من مواضيعنا وردودن مانها احسن من ردودنا وانو نحنا كمان منعرف نزل مواضيع قوية و نرد ردود عليها القيمة

بس بدي قلك هيك يا نيرفانا

رسالة مني للكل :
انا بجوز اترك بعد فترة اخوية طبعا كلكن رح تتفاجأو انو كل هالحكي اللي حكيتو فوق ورح تترك اخوية اي نعم رح اترك اخوية لانو صار دوامي بالجامعة وبالشغل طويل وبجوز ما يصير عندي وقت ادرس لحتى فوت على اخوية
بس اكيد اني رح ارجع يعني كلها شهر واسبوع انشالله وبرجع وبقول انشالله ارجع اقوى من اول
انا قدمت استقالة من الاشراف يعني كلها شغلة كم يوم رح تلاقو تحت اسمي مشرف متقاعد بدال مشرف وبس ارجع رح ارجع مشرف متقاعد بس اكيد مو معناتا انو ختيرت وانو وقفت هون اكيد رح نكفي سوا
بس ايد لوحدا ما بتزقف بدنا نكون كلنا سوا

بزكر ايام كنت مر بفترات صعبة كتير وكنت كتير قول بدي اترك اخوية ومرة فعلا تركتا لمدة اسبوع كامل بس رجعت
وهلأ عنجد بعد ما قريت الموضوع اللي نكشتو لنيرفانا وبعد ما قريت رد ذا لايت تحديدا تزكرت كيف كانت مرسيل تقلي انو انتو شاطرين بالحكي وبس بدال مانكن عم تحكو اشتغلو وهلا تاكدت انو معاها حق

رح اقتبس قول للحكيم قديم كتير بس حبيتو من وقت ما قريتو (هوي صاير حشيش على ثوري غير مسلح ) بيقول فيه :
اقتباس:
ناطر بهمتكم نشوف الحركة التصحيحة الأولى بالمنتدى هذا .. بدون راديكالية .. وبدون اسلحلة وبدون صريخ وعياط ..
بدنا مظاهرة سلمية بالشموع والقبلات امام باب الرسائل الخاصة لكل عضو دخل وما تركنالو مجال يشارك.. ولكل عضو شارك وما تركاناه يكفي كبتناه .. ولكل عضو طل ولما ما لقى شي مفيد هرب لمحل افضل
بدنا مظاهرة سلمية بالقناديل .. امام باب موضوع فيه سوال ,,, وما اجاوب عليه بالاقسام التعليمية .. وامام باب كل مشاركة فيها قبلة انطبعت وما تم نشرها بالاقسام الادبية ,,,
بدنا مظاهرة سلمية بالقداحات متل ايام زمان ,.,. مو بالموبايلات حالة اليوم
ومظاهرة بيافظات مكتوبة بايدينا مو طباعة كمبيوتر وموزعة علينا ..
بدنا بالنهاية مظاهرة متل الي بيطلعو بالافلام الابيض والاسود لما يتظاهرو الناس وماسكين ايدن بعض .. وشادين .. اي شادين ..

وبعدها اذا اذا نجحت المظاهرة وحققت اهدافها منضل ما سكين ايدين بعض ومننزل على الدبكة ..و مندق بقوة على الارض .. دقة وحدة .. وبكل قوتنا .. دقة وحدة .
عنجد بدنا لافتات مكتوب عليها بايدينا
بدنا مواضيع كاتبينها بايدينا بدنا نبعد عن النقل من منتديات تانية لانو اخوية بعمرها ما كانت نسخة من منتدى تاني ولا بعمرها رح تكون لازم المواقع التانية هيي اللي تنسخ عنا بس مو نحنا اللي ننسخ عنها

كنت متفاءل بموضوع الشلل انو يساعدونا بس الشباب على ما يبدو ما كان الها نفس تشتغل فخلونا نحنا نشتغل بايدينا

بعتقد حكيت كتير خارج الموضوع

بس بيبقى سؤال واحد نحنا كفو ؟ نحنا قدها لهالشغلة ؟

انا بآمن انو اذا اتفقنا انو نحنا مع بعض اذا نسيت انا شو ديانة وائل او شو ديانة منوشة
اذا نسي وائل انو مرسيل سورية وهوي فلسطيني
اذا نست منوشة انو جاد ومريومة مسيحيين

اذا تركنا انتماءاتنا وطوائفنا برات المنتدى ووقت فتنا فتنا كانو عيلة وحدة الها ديانة وحدة وطائفة وحدة وقومية وحدة وقتا منكون قدها

وقت مناقش لناقش مو لنجرح بعضنا ومهما كان الموضوع بيجرحنا (كمثال بسيط في موضوع عم يخطر على بالي نزلو بس بجوز يجرح بعض المتدينين ) وقت منتناقش باي موضوع كان مشان نحاول نقنع بعضنا مو مشان قلو للي مقابيلي انو انا افهم منك وهوي مشان ياثبتلي انو لاء يبا يبلش يسبسب فيني واعلق انا ويا

وقتا رح تنجح المظاهرة السلمية ورح ننزل على الدبكة ورح ندبك كلنا سوا

بعرف انو حكيت كتير بتمنى اوصل لنتيجة

قديم 01/12/2006   #26
صبيّة و ست الصبايا فراشة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فراشة
فراشة is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
الامارات

انو كيف الواحد بعد مايقرا هيك كلام ويشوف هيك مشاركة يفكر انو يترك موقع متل اخوية مهما كانت الاسباب ومهما كانت المنغصات
عنجد هاني كل كلمة قلتا بتنوزن بدهب
مو الحل انو نترك لما ننزعج الحل انو نحاول نغير ..وكلشي بياخد وقت لحتى يصير والتغيير مابيصير بين ليله وضحاها
انا بضم صوتي لالك هاني بكل كلمة قلتا وبقلا لنيرفانا متل ماانت قلتلا انو رجعي باسمك ..اخوية محتاجة ناس متلك
وبقلك الك ..تروح وترجع بالسلامة .مشرفنا المتقاعد ...اييييه ياهاني كبرت والله وطلعت تقاعد ..بس رح تبقى قوي و صحاب مواضيع ومشاركات مميزة حتى لو مارح تبقى مشرف ( واكيد مالك ناطر كلمتي لحتى تعرف هالشي )
مية لاخوية ولكل واحد عمل اخوية

قديم 01/12/2006   #27
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
بس بيبقى سؤال واحد نحنا كفو ؟ نحنا قدها لهالشغلة ؟

انا بآمن انو اذا اتفقنا انو نحنا مع بعض اذا نسيت انا شو ديانة وائل او شو ديانة منوشة
اذا نسي وائل انو مرسيل سورية وهوي فلسطيني
اذا نست منوشة انو جاد ومريومة مسيحيين

اذا تركنا انتماءاتنا وطوائفنا برات المنتدى ووقت فتنا فتنا كانو عيلة وحدة الها ديانة وحدة وطائفة وحدة وقومية وحدة وقتا منكون قدها

وقت مناقش لناقش مو لنجرح بعضنا ومهما كان الموضوع بيجرحنا (كمثال بسيط في موضوع عم يخطر على بالي نزلو بس بجوز يجرح بعض المتدينين ) وقت منتناقش باي موضوع كان مشان نحاول نقنع بعضنا مو مشان قلو للي مقابيلي انو انا افهم منك وهوي مشان ياثبتلي انو لاء يبا يبلش يسبسب فيني واعلق انا ويا

وقتا رح تنجح المظاهرة السلمية ورح ننزل على الدبكة ورح ندبك كلنا سوا

بعرف انو حكيت كتير بتمنى اوصل لنتيجة

هاني كان نفسي بسمايلي يرفع القبعة بس للاسف ما لقيت لكن بعتقد انو السمايلي هذا يأدي نفس المعنى

قديم 01/12/2006   #28
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

يا نيرفانا بالانكليزي...اول شي بدي قلك كلعام وانت بخير وان شاء الله عقبال الالف سنة...
حابب احكي شغلة وبيجوز ما صارت مناسبة قولها...انك انتي الشخص الوحيد بأخوية يللي كنت استمد همتي وقوتي منو..انتي الشخص الوحيد يللي كنت حس انو وبشكل كتير غريب رافقني بلحظات ضعفي وقوتي بدون ما نتبادل كلمة وحدة...
حاليا وللمرة التالتة من أول ما سجلت بأخوية..انا بالحضيض...وعم حاول استجمع قوتي وارجع بس عم حس حالي ضعف من اني اقدر...الشي الوحيد يللي بحس انو ممكن يرجعني...هو رجعتك...
تقبلي مني كل محبة...

I am quitting...

قديم 01/12/2006   #29
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
يا نيرفانا بالانكليزي...اول شي بدي قلك كلعام وانت بخير وان شاء الله عقبال الالف سنة...
حابب احكي شغلة وبيجوز ما صارت مناسبة قولها...انك انتي الشخص الوحيد بأخوية يللي كنت استمد همتي وقوتي منو..انتي الشخص الوحيد يللي كنت حس انو وبشكل كتير غريب رافقني بلحظات ضعفي وقوتي بدون ما نتبادل كلمة وحدة...
حاليا وللمرة التالتة من أول ما سجلت بأخوية..انا بالحضيض...وعم حاول استجمع قوتي وارجع بس عم حس حالي ضعف من اني اقدر...الشي الوحيد يللي بحس انو ممكن يرجعني...هو رجعتك...
تقبلي مني كل محبة...

شو قصتكم ذا لايت لك نفسي حدا يستمد قوتوا مني صرت غار منها لنيرفانا

امبارح صارت معي شغلة غريبة ذا لايت بعد استعراض كذا موضوع هون وصلت لحالة من القرف واليأس والاحباط اكبر من التصور
فجأة حسيت اني محتاج عيش بالفترة الحلوة يلي كنا عايشينها في الصيف الماضي بكل مفردات هاي الفترة ما لقيت سبيل لاتذكر وعيش هاي الحالة الجميلة يلي كنا فيها غير من خلال جريدة ويوريكا لانو هاي المجلة هي سجل كامل لكل اللحظات يلي عشناها مع بعض بحلوها ومرها بسعادتها وبشقائها بقواتنا وبضعفنا الجريدة هاي كانو كانت نيرفانا عارفة انا راح نوصل مرحلة ما نلاقي غير الماضي الجميل نعيش فيه لنشعر بالامل
قرات الجريدة كلها من اولها لاخرها يمكن اخدت معي 5 ساعات بس كنت بقمة سعادتي وانا عم اقرا فيها لاني عشت كل لحظاتنا الحلوة يلي مرينا فيها
استوقفتني مشاركة لنيرفانا وقفت عندها كتير المشاركة هاي كانت رد على تساولنا الها لما كانت بتمر بمرحلة احباط وياس متل يلي عايشينها هلاء وكانت بتلمح لانها بدها تترك وتسالنا كلنا شو عم يصير ردت علينا بهاي المشاركة وقالت
(يمكن انا وصلت لحالة من الياس لكن مازلت بفوت على اخوية لاجل الايام الخوالي )
يتمنى من الله انو نتعالى شوي عن يلي وصلنا اله حتى ما يصير وجودنا هون لاجل الايام الخوالي فقط بدنا نعيش الحاضر والمستقبل و ما يكون وجودنا هون بس لنعيش الماضي
عم ننتظرك نيرفانا وعم ننتظر كل انسان مهما كان لونه او جنسه او عمره او ديانته او سنه عم ننتظر كل انسان بيحمل معنى انسان بداخله

قديم 01/12/2006   #30
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

كل عام وانت بخير نيرفانا
وبتمنى نشوفك قريبا بأخوية لأنو صراحة خسارة الاعضاء يلي متلك يتركو , بجوز هالحكي قلتو قبل بمرة بس برجع بعيدو.
شكرا وائل وشكرا لجميع من ساهم بهالموضوع
نيرفانا و مي تو و مستر سامو اشتقنالكن وارجعو بئا مو حلوة الجمعة بدونكن

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away

قديم 01/12/2006   #31
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
(يمكن انا وصلت لحالة من الياس لكن مازلت بفوت على اخوية لاجل الايام الخوالي )
نفس الاحساس يا وائل

تحية الك nirvana

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

قديم 01/12/2006   #32
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

نيرفانا انشا الله تكوني شفتي هالردود وهالمشاركات وتعرفي قديش بنحبك اشتقتلك صعب انك ترتاح لشخص وتحبو بهالسرعة عن جد بفترة كتير قليلة قدرتي ترجعينا لاخوية وقت دخلت.عن جد نورتينا بمواضيعك بكل موضوع كنت بقراه كنت بيزيد اعجابي فيكي اكتر.بليز ارجعي نورينا ونوري الجريدة
بحب اتشكر وائل لانو حط موضوع خصيصا لاحلى نيرفانا.وبحب اتشكر هاني عالرد الرائع وذي لايت وفراشة وشوشو وكل شخص لمح الموضوع وشارك.
كل سنة وانتي بالف خير وسعادة ونجاح وكل سنة وانتي محبوبة من الجميع وانشا الله تنوري اخوية من جديد بلييييييز reviens je t'en supplie

لسى متذكرة بتحبي متل هالصور

joyeux anniversaire ahla nirvana

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)

قديم 01/12/2006   #33
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

انشاالله كل ايامك سعادة وعلى كيف كيفك
ناطرينك نحنا اوكي ما تطولي يللا

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق

قديم 01/12/2006   #34
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

كل عام وانت بألف خير نيرفانا
وأسجل احترامي وتقديري لك وعسى غيابك خيرا نأمل عودتك وقراءة أفكارك عن جديد

قديم 02/12/2006   #35
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلاش باك عرض المشاركة
كل عام وانت بخير نيرفانا
وبتمنى نشوفك قريبا بأخوية لأنو صراحة خسارة الاعضاء يلي متلك يتركو , بجوز هالحكي قلتو قبل بمرة بس برجع بعيدو.
شكرا وائل وشكرا لجميع من ساهم بهالموضوع
نيرفانا و مي تو و مستر سامو اشتقنالكن وارجعو بئا مو حلوة الجمعة بدونكن
فلاش باك مرسي لزوقك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gazita عرض المشاركة
نيرفانا انشا الله تكوني شفتي هالردود وهالمشاركات وتعرفي قديش بنحبك اشتقتلك صعب انك ترتاح لشخص وتحبو بهالسرعة عن جد بفترة كتير قليلة قدرتي ترجعينا لاخوية وقت دخلت.عن جد نورتينا بمواضيعك بكل موضوع كنت بقراه كنت بيزيد اعجابي فيكي اكتر.بليز ارجعي نورينا ونوري الجريدة
بحب اتشكر وائل لانو حط موضوع خصيصا لاحلى نيرفانا.وبحب اتشكر هاني عالرد الرائع وذي لايت وفراشة وشوشو وكل شخص لمح الموضوع وشارك.
كل سنة وانتي بالف خير وسعادة ونجاح وكل سنة وانتي محبوبة من الجميع وانشا الله تنوري اخوية من جديد بلييييييز reviens je t'en supplie

لسى متذكرة بتحبي متل هالصور

joyeux anniversaire ahla nirvana

جازيتا مرورك هون اضاف كتير للموضوع مرسي لكلماتك ولصورك ولطلتك الرائعة كالعادة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ري مي عرض المشاركة
انشاالله كل ايامك سعادة وعلى كيف كيفك
ناطرينك نحنا اوكي ما تطولي يللا
ري مي نيرفانا عم بتجمع الناس يلي بيستحقوا انو كلنا نبقى لاجلهم حتى بغيابها عم تجمعنا
مرسي لمرورك الكريم ري مي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عمار المالكي عرض المشاركة
كل عام وانت بألف خير نيرفانا
وأسجل احترامي وتقديري لك وعسى غيابك خيرا نأمل عودتك وقراءة أفكارك عن جديد
مرسي الك عمار لولا انها بتستحق نذكرها ما كان ممكن يتجمع الاعضاء يلي شفتهم بالموضوع ليقولوا كل عام وهيا بخير
مرسي لزوقك

قديم 02/12/2006   #36
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

أنو كل عام وأنتي بخير ..
كنت متمنية قلك أنو كل عام وانتي معانا ...
اكيد اشتقنالك

بخصوص هاني ... هاني قريت الرد ما لايقل عن خمس مرات ... رهيب اللي كاتبو هاني ...رائع أنت ... رائع برقيك ... رائع بمحبتك لأخوية .. يمكن كل واحد مننا بيعبر عن محبتو بطريقة ..
بس هالمرة طريقتك بالتعبير كانت رهيبة .. برفعلك الشابو

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى