أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/01/2005   #19
شب و شيخ الشباب Fares
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Fares
Fares is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ألمانيا

إرسال خطاب MSN إلى Fares

أنا معك ياس بيلي عم تطرحو....
يعني صار لازم أنو يتم فصل الدين عن الدولة... ورح أطرح بهالخصوص مثالين:

1- أوروبا في العصور الوسطى كانت متخلفة وما قدرت تقفز هالقفزات الرائعة والخلاقة بدون فصل سيطرة الكنيسة على الدولة فيها.. هذا لا ينقص من أهمية الكنيسة في حياتي، فأنا من الأشخاص الذين أعتز بديني، ويشكل وجود الله والمسيح في حياتي معنى كبير جداً... ولكن بنفس الوقت لا بد أهن أعترف بالمضار الكبيرة التي لحقت بأةرةبا وبالكنيسة على السواء عندما كان مفهوم الدين والدولة مرتبطان وعندما كان البابا يقود الحملات العسكرية..... فالضرر هنا مزدوج وعلى الطرفين

2- المثال الثاني، هو دستور معظم الدول العربية، ولنأخذ مصر على سبيل المثال (اخترت مصر لأنني قرأت كتاب تأليف السيد القمني يتحدث فيه عن الدستور في مصر).. يقول الدستور المصري: ((الإسلام هو الدين الرسمي للدولة)) أليس مجرد هذا الطرح هو دليل على عدم المساواة؟؟ أليس مجرد ذكر أن الدين الرسمي هو الإسلام أي أنه يوجد أديان أخرى ليست رسمية وبالتالي فهي لا تملك نفس الحقوق والواجبات وتصنف على أنها (صنف تاني)؟؟

يا جماعة صار لازم أنو نكبر على هالقصص الفاضي، ونبلش من أنفسنا.. يعني أنا هلأ عم اعمل استبيان عن الدين والدين الآخر في المجتمع السوري، (وهو خاص لأخوية نيت) وانشالله رح شارك فيه أعضاء الموقع قبل ما يتم إعلان النتائج، والفكرة يلي وصلتلها لحد هلأ هي فكرة مخيفة عن اتساع الفجوة بين الأديان والتصرف في الحياة على أساس ديني بحت (من أصغر كلمة حتى أكبر تصرف حتى تطبيق القوانين).....

والله يــــــســــــتــــــــــ ــر
قديم 05/01/2005   #20
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
هلأ هادا ما بيعني أنو أنا ضدد السماح لأقامة الملحدين بس ما لازم نشط كتير بأعطاون الحرية لأنو يعملو شغلات خطأة بتلوث أحلى شي ببلادنا

اي ..احسن شي تشترو حبلة لكل ملحد و تربطو ...هيك بتكونو حطيتولو حد ....شو لكن بتتركوا هدوا الفلتانين ع كيفن ؟

أصلاً هاد كرم اخلاق منك انك ما حرقتن مثلاً ..او بعتن ع اندونيسا وقت الزلزال .

يا اخي ...انت فضلت ع راسي و الله ....و الله عم قلك :P

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 05/01/2005   #21
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

افتراضي Re: سلام

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LOLO
بالنسبة لموضوع ديانة رئيس الجمهورية ..بعتقد لانوالاغلبية بسوريا اسلام هالشي تحدد حسب الاغلبية...بعدين انت عم تحكي بشفافية يعني رأي الاغلبية بأمريكا مثلا"هو اللي حدد أنو جورج بوش يكون رئيس...أما بالنسبة لموضوع الاعضاء واذا كان هاشي موجود بسوريا لانو بالنهاية نحنا عم نحكي عن سوريا ..متل ما فهمت...ما بعتقدانو اذا كنت محتاج لاي عضو من شخص آخر الخوري أو الشيخ ما رح يوافقو أو رح يكون عندهم تحفظات ولو حتى اذا كان المسؤول اي اشخاص آخرين مالهم علاقة بالدين.
هلق انا بحترم رأيك وبحترمك متل ما عندك الحق تقول انو انت ما بتآمن عندي الحق باني أعلن ايماني وعدم ايمانك أكيد ما رح يتعارض مع ايماني يعني ما رح يأثر عليي بشي ...المهم عم حاول قللك انو مش كل شي ببلدي عاجبني ..يعني انا من حقي اتخرج ولاقي شغل ببلدي وهاشي مش متوفر...واذا بدنا نسأل ليش رح ندخل بمعمعة من التاريخ الها اول ومالها اخر وانا برايي لازم استمر رغم كل الحواجز لذلك حاولت اطلع برات هاظروف منشان حقق الشي اللي بدي اياه...وبعتقد انو انت او اي شخص تاني فيه يتزوج مدنيا"في اي دولة بتسمح بهالشي لانو الاغلبية هونيك عندهم الشغلة عادية اما الاغلبية بسوريا الشغلة مش عادية لانو الاغلبية متدينين ....بعتقد ومش اكيد كان الزواج المدني موجود وقت اللي انوضع الدستور بسوريا ورجع تعدل لانو في فئة كبيرة من المجتمع عارضت...اما بالنسبة لموضوع التطور والحضارة انا ما بعتقد انو ديني بيمانع التطور والحضارة وانو بلدي يصير أحسن والمهم عندي انو وقت اللي بتزوج يكون زواجي مباركا" من الله لانو ايماني انو بدون الله ما فيني كمل انسان منيح بالحياة لا انا ولا اولادي ...
انا بشكرك كتير ع ارائك وعلى نظرتك...وقيمتك الانسانية مبينة من كتاباتك...
انشاءالله ما كون طولت كتير وشكرا" عالنقاش وعلى الفرصة اللي اعطيتوني اياها....
أخي LOLO كلامك جميل و بشكرك على مشاركتك..
أنا لما عم طالب الزواج المدني ما عم أطلب الغاء الزواج الديني...ممكن تنوجد الصيغتين...يللي بدو يتجوز بالدين يتزوج...واللي ما بدو يكونعندو خيار الزواج المدني...ما بيكون محكوم بالدين
تحياتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 05/01/2005   #22
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يسعني جدا أعجابك بكتاباتي....كما يسعدني جدا المنهج الحضاري للنقاش رغم اختلاف الآراء...أتمنى الاستمرار على هذا المنوال...
أخي العزيز...ما زلت مصرا على ربط الأخلاق بالتدين ( أو أن الرادع الخلقي الحقيقي هو الدين) و أنا هنا لا أشاركك الرأي و أرفض هذه الفكرة تماما فقد ثبت عبر التاريخ أن الدين لم يكن مشكلة في وجه الانحلال الأخلاقي و حتى ضمن رجال الدين أنفسهم ( الكثير من باباوات الفاتيكان كانت لهم علاقات جنسية متعددة و مشهورة...على ما أذكر فأن كليمانس السابع كان ابنا غير شرعي لليون العاشر!!!) و فضيحة تعدي عدد من الرهبان على أطفال و محاولة الفاتيكان التكتم على الأمر....كما ان فساد آل سعود معروف و بائن رغم " حملهم لواء الأسلام" ... الخ
لا أرى كذلك أن رأيك بأن الملحدين يجب أن تقيد حريتهم يحمل الحقيقة...الملحدين مثلهم مثل غيرهم...لهم الحق بالحرية و اتعبير عن رأيهم و المشاركة الفعالة في بناء الوطن ...و طن يشارك فيه كل أبنائه دون تمييز...
قديم 05/01/2005   #23
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

اقتباس:
أخ ياس أنا مواضيعك كتير بتعجبني
و انا كمان

انا بالنسبة الي كمان بفضل اتكون الدولة يلي عايشة فيا علمانية (فعليا وليس بالاسم فقط ) و مع اني مثلا متمسكة بالزواج الديني و ببعض الامور الاخرى الدينية يعني بس بشوف انو مالازم ينفرض هالشي على كل العالم بس من مبدأ حرية الشخص كيف بيحب يفكر و يعييش بدون قيود فوق راسو اما بالنسبة لانوالدين الو علاقة بالتخلف ف اكيد ما وقفت عهالشغلة
بس بحس قد ما حكينا ما حدن رادد ولا رح يرد

~ How wondeRful life is now u R In woRld ~
قديم 05/01/2005   #24
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
لا أرى كذلك أن رأيك بأن الملحدين يجب أن تقيد حريتهم يحمل الحقيقة...الملحدين مثلهم مثل غيرهم...لهم الحق بالحرية و اتعبير عن رأيهم و المشاركة الفعالة في بناء الوطن ...و طن يشارك فيه كل أبنائه دون تمييز...
ياس شبنا يا رجل
صرت قايل للمرة التالتة أنو ما مشكلة أذا عطينا الحرية للملحدين بهدول الشغلات المناح بناء الوطن والتعبير عن رأيهم ألخ.....
بس ما لازم نشط أكتر من هيك يعني بركي ألك شي ملحد أنا ما عندي دين وما بدي أتجوز وبدي نام مع مين ما بدي وجيب ولاد على كيفي . هادا الشيء ما بيصير لأنو هاي ما حرية هاي جحشني وبتنزع أحلى شي ببلادنا
بعدين في شغلات ما فينك تتحكم فيا رح تصير أذا عطيت حرية للملحدين بيصير كل واحد يحط حلق بمناخيرو ويلبس تياب مشرمحة وما بتعرف شو بيطلع بعقلو
برجع بقول ما كل الملحدين مناح متلك رح يصير اللألحاد وسيلة للصياعة
يعني بالمشرمحي صدقني أنو الدين ألو علاقة بالأخلاق وخصوصا بعصرنا هادا ما لأنو ألي ما عندو دين سيء وألي عندو دين جيد لأنو رح يصير الألحاد وسيلة مريحة للناس ألي عندون دين وحابين يفلتو والأمثلة ألي عطيتني ياها بدل على أنو ممكن يكون في عالم عندون دين وأخلاقون ما منيحة بس ما بتدل أنو نسبة العالم الخلوقين الملحدين بتساوي نسبة العالم الملحدين الخلوقين
على كلن ما نا مشكلة كبيرة تحياتي

أبو عضل
قديم 05/01/2005   #25
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhmary
اقتباس:
ياس شبنا يا رجل
صرت قايل للمرة التالتة أنو ما مشكلة أذا عطينا الحرية للملحدين بهدول الشغلات المناح بناء الوطن والتعبير عن رأيهم ألخ.....
بس ما لازم نشط أكتر من هيك يعني بركي ألك شي ملحد أنا ما عندي دين وما بدي أتجوز وبدي نام مع مين ما بدي وجيب ولاد على كيفي . هادا الشيء ما بيصير لأنو هاي ما حرية هاي جحشني وبتنزع أحلى شي ببلادنا
بعدين في شغلات ما فينك تتحكم فيا رح تصير أذا عطيت حرية للملحدين بيصير كل واحد يحط حلق بمناخيرو ويلبس تياب مشرمحة وما بتعرف شو بيطلع بعقلو
يعني بالمشرمحي صدقني أنو الدين ألو علاقة بالأخلاق وخصوصا بعصرنا هادا ما لأنو ألي ما عندو دين سيء وألي عندو دين جيد لأنو رح يصير الألحاد وسيلة مريحة للناس ألي عندون دين وحابين يفلتو والأمثلة ألي عطيتني ياها بدل على أنو ممكن يكون في عالم عندون دين وأخلاقون ما منيحة بس ما بتدل أنو نسبة العالم الخلوقين الملحدين بتساوي نسبة العالم الملحدين الخلوقين
خاي عم بنلف و ندور و عم نرجع لنفس النقطة...
وين المشكلة بالانجاب بدون زواج؟؟؟ بيجوز كلامي يصدمك بس عم بحكيه جد... أنا شخصيا ضد فكرة الزواج كلها على بعضها ..لكن مو من منطلق أنو يالله اليوم مع وحدة و بكرا مع التانية...لأ أبدا... انما أعتقد انو الزواج ما بيعبر عن شي بالنسبة الي لأنو ممكن تنهيه بأي وقت... أنا لما بحب حدا بعرف اني ملتزم بحبي... ما ني بحاجة لورقة لحتى تثبت حبي و اخلاصي...ومتل ما أنا و انت و الكل بيعرف بكتير احيان الزواج مانو عائق بوجه المغامرات العاطفية للزوج أو الزوجة....شو استفدنا لكن؟؟؟
بعرف أنو هالفكرة ممكن بالعقلية الشرقية تعتبر ضرب من الجنون ...و بعرف أنو مجتمعا ما ممكن يصير هيك...بس هذا فكري الشخصي نتيجة تعايشي مع هيك واقع هون باسبانيا...و بتفهم انو ما تشاركوني رأيي!!!!
شغلة تانية, أنت قلت أنو " أذا عطيت حرية للملحدين بيصير كل واحد يحط حلق بمناخيرو ويلبس تياب مشرمحة وما بتعرف شو بيطلع بعقلو "
طيب....وين المشكلة بهالشي طالما هالشخص عم بيقوم بواجباتو كمواطن...و عم بيحترم القانون و ما عم بيضر حدا...اذا مو عاجبك شكلو لا تتطلع فيه...
على كل هي كلها أمور نسبية...أنا عندي رأيي و انتعندك رأيك و التالت عندو رأيو....المهم نتزكر أنو بلدنا لألنا كلنا...و مهما اختلفنا بنظل ولاد بلد...سورياقبل كل شيئ!!! معي بهالشي؟؟

تحياتي
قديم 05/01/2005   #26
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nana
اقتباس:
أخ ياس أنا مواضيعك كتير بتعجبني
و انا كمان

انا بالنسبة الي كمان بفضل اتكون الدولة يلي عايشة فيا علمانية (فعليا وليس بالاسم فقط ) و مع اني مثلا متمسكة بالزواج الديني و ببعض الامور الاخرى الدينية يعني بس بشوف انو مالازم ينفرض هالشي على كل العالم بس من مبدأ حرية الشخص كيف بيحب يفكر و يعييش بدون قيود فوق راسو اما بالنسبة لانوالدين الو علاقة بالتخلف ف اكيد ما وقفت عهالشغلة
بس بحس قد ما حكينا ما حدن رادد ولا رح يرد
أخت نانا لازم يجي يوم و حدا يرد...ومتل ما قالت خالتو فيروز : "وازا مش بكرا البعدو اكيد..."
قديم 06/01/2005   #27
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

افتراضي اخي

شكرا" اخي ياس.....وانا مش ضد الزواج المدني لانوبالنسبة الي ما رح يأثر عليي بشي ....بس المهم يكون في زواج لانو الزواج هوي عهد بين اتنين والورقة مش ورقة بس يعني زواجي انا كمؤمن وانشاء الله كون قد هالكلمة هوي عهد وهاعهد قدام الله اولا"وامام نفسي وزوجتي ثانيا" وقدام الناس ثالثا" وبعتقد بدون ناس مافي حياة عالارض يعني عالقليلة اذا الواحد مابيامن بوجود الله لازم عالعهد يكون قدام الناس عالقليلة حتى يكسب احترامهم ومعاملتهم ...بيجوز ما تقتنع بهالشي بس هيدا رايي......
وبالنسبة للاخ مهماري انا معك بكل اللي قلتو وفهمت عليك شو بدك تقول...وانا هون بدي اسال ليش اختعو السجون بالعالم والقوانين ...حتى الناس يكون عندها رادع عن عمل الشي اللي بيأذي ...يعني اذا الاخ ياس واعي وبيعرف حالو مظبوط ما فينا نضمن انو كل الملحدين متلو او رح يتعاملو مع بقية الناس بنفس الوعي ...زوخصوصا" انو متل ماني شايف في قلة وعي كبيرة بين شباب هالايام واحيان بحس بالخوف من اني جيب ولد لانو رعايتو رح تكون مهمة صعبة جدا"جدا"....خصوصي انو الضمير عم ينمحي بالمرة من كتير من الناس....

نحوك عيني ...فامنحني القوة .... واعطني الايمان...
قديم 06/01/2005   #28
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

افتراضي اخي

شكرا" اخي ياس.....وانا مش ضد الزواج المدني لانوبالنسبة الي ما رح يأثر عليي بشي ....بس المهم يكون في زواج لانو الزواج هوي عهد بين اتنين والورقة مش ورقة بس يعني زواجي انا كمؤمن وانشاء الله كون قد هالكلمة هوي عهد وهاعهد قدام الله اولا"وامام نفسي وزوجتي ثانيا" وقدام الناس ثالثا" وبعتقد بدون ناس مافي حياة عالارض يعني عالقليلة اذا الواحد مابيامن بوجود الله لازم عالعهد يكون قدام الناس عالقليلة حتى يكسب احترامهم ومعاملتهم ...بيجوز ما تقتنع بهالشي بس هيدا رايي......
وبالنسبة للاخ مهماري انا معك بكل اللي قلتو وفهمت عليك شو بدك تقول...وانا هون بدي اسال ليش اختعو السجون بالعالم والقوانين ...حتى الناس يكون عندها رادع عن عمل الشي اللي بيأذي ...يعني اذا الاخ ياس واعي وبيعرف حالو مظبوط ما فينا نضمن انو كل الملحدين متلو او رح يتعاملو مع بقية الناس بنفس الوعي ...زوخصوصا" انو متل ماني شايف في قلة وعي كبيرة بين شباب هالايام واحيان بحس بالخوف من اني جيب ولد لانو رعايتو رح تكون مهمة صعبة جدا"جدا"....خصوصي انو الضمير عم ينمحي بالمرة من كتير من الناس....
قديم 06/01/2005   #29
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhmary
اقتباس:
ياس شبنا يا رجل
خاي عم بنلف و ندور و عم نرجع لنفس النقطة...
وين المشكلة بالانجاب بدون زواج؟؟؟ بيجوز كلامي يصدمك بس عم بحكيه جد... أنا شخصيا ضد فكرة الزواج كلها على بعضها ..لكن مو من منطلق أنو يالله اليوم مع وحدة و بكرا مع التانية...لأ أبدا... انما أعتقد انو الزواج ما بيعبر عن شي بالنسبة الي لأنو ممكن تنهيه بأي وقت... أنا لما بحب حدا بعرف اني ملتزم بحبي... ما ني بحاجة لورقة لحتى تثبت حبي و اخلاصي...ومتل ما أنا و انت و الكل بيعرف بكتير احيان الزواج مانو عائق بوجه المغامرات العاطفية للزوج أو الزوجة....شو استفدنا لكن؟؟؟
بعرف أنو هالفكرة ممكن بالعقلية الشرقية تعتبر ضرب من الجنون ...و بعرف أنو مجتمعا ما ممكن يصير هيك...بس هذا فكري الشخصي نتيجة تعايشي مع هيك واقع هون باسبانيا...و بتفهم انو ما تشاركوني رأيي!!!!
شغلة تانية, أنت قلت أنو " أذا عطيت حرية للملحدين بيصير كل واحد يحط حلق بمناخيرو ويلبس تياب مشرمحة وما بتعرف شو بيطلع بعقلو "
طيب....وين المشكلة بهالشي طالما هالشخص عم بيقوم بواجباتو كمواطن...و عم بيحترم القانون و ما عم بيضر حدا...اذا مو عاجبك شكلو لا تتطلع فيه...
على كل هي كلها أمور نسبية...أنا عندي رأيي و انتعندك رأيك و التالت عندو رأيو....المهم نتزكر أنو بلدنا لألنا كلنا...و مهما اختلفنا بنظل ولاد بلد...سورياقبل كل شيئ!!! معي بهالشي؟؟

تحياتي
مع أني عايش بأميركا ولساتو عندي نفس الرأي بس كلامك صح المسألة نسبية وكل واحد عندو رأي وبلدنا بيضل فوق كلشي
قديم 06/01/2005   #30
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

الأخ العزيز أبو مارل في بيت شعر بيقول : أن غدا" لناظره قريب...وفهمك كفايي والله أنك دمعة العلمانية بجيل 1984
الله يقويك

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 06/01/2005   #31
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
أصلاً هاد كرم اخلاق منك انك ما حرقتن مثلاً ..او بعتن ع اندونيسا وقت الزلزال .

يا اخي ...انت فضلت ع راسي و الله ....و الله عم قلك
هي آخرتي حرق..أو انباع عأدونيسيا
قديم 09/01/2005   #32
aboziad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ aboziad
aboziad is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
usb(united states of bostan aldewan(

إرسال خطاب MSN إلى aboziad

رفيقي عامل رحلة عالى اندونيسيا ب 150 ليرة سورية بس وآكل شارب ميت

طبعا انا مع ياس عالموت ومع العاشق في عشقه لفلسطين ومع ابو نهلة اذا ربطونا كل واحد بحبلة ومع رفيقي اذا بدو يسافر على اندونيسيا ومع الزواج المدني لانو مانو زواج مضحكة ..انو بتعطي الخوري كذا الف ورقة بطلقك وبجوزك على كيفو ... او اذا مسلم بتطلق اربعة وبتججوز اربعة وانت على كل النساء قدير

وانا مع ديموزي وقت بقول:
واسلموا.... ومية خسة

سلام على كفر يوحد بيننا.....وبعده اهلا بنار جهنم
لن ارتد حتى ازرع في الارض جنتي ..او انتزع من السماء جنتها ..او اموت او تموت او نموت معا.
قديم 09/01/2005   #33
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

و أنا معك و معن و معنا كلنا
بركي منعمل جمعية بجهنم , منلعب طاولة زهر و منشرب متة ( نسكافيه منشان أبو نهلة )

بس مين نحنا

تسلم و يسلموا

و مية خسة

مع فائق الخس

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 09/01/2005   #34
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
رفيقي عامل رحلة عالى اندونيسيا ب 150 ليرة سورية بس وآكل شارب ميت

طبعا انا مع ياس عالموت ومع العاشق في عشقه لفلسطين ومع ابو نهلة اذا ربطونا كل واحد بحبلة ومع رفيقي اذا بدو يسافر على اندونيسيا ومع الزواج المدني لانو مانو زواج مضحكة ..انو بتعطي الخوري كذا الف ورقة بطلقك وبجوزك على كيفو ... او اذا مسلم بتطلق اربعة وبتججوز اربعة وانت على كل النساء قدير

وانا مع ديموزي وقت بقول:
واسلموا.... ومية خسة
على راسي يا أبو زياد يا الله لموا مصاري لنطلع
إضافة موضوع جديد  إضافة رد