أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/07/2007   #1
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

افتراضي بلا بلا بلا ياارض اشتدي ما حدا قدي

ماني كتير من النوع المثقف وعباراتي على قدي بس لما بحب احكي شغلة حتى ولو كنت عكس الكل باحكيها ......................هلا سؤال حطيتو بموضوع تاني والظاهر ما عجب حدا لهيك ما حدا قربلو او يمكن لانو ما في جواب لهيك سؤال راح ارجع واطرحو
هلا تايد 99بال100من الاعضاء باخوية لنصر الله ياترى مجرد اتباع لموجة (موضة العصر)راح اكيد نتهار بانهيار هالحركة(ادا ما انهارت )
او انو تاييد حدو حد اللسان يعني بالله عليكم شو مستنيين لتبلشو تغيرو ولا بس شاطري لتحمو المي للي بدو يتحمم .........................وعلى هاد بقول فليسقط حسن نصر الله وهداك يحيا حسن نصر الله بس بالنهاية وين التطبيق والله ادا بدكم تساعدو حدا فعدلو اوطانكم حاولو تغيرو شي بالفعل مو بالكلام يعني التعمق بالمواضيع ما بيعني عدم سطحية النوايا والتطبيق رح يبين لانو ولو على عدد المناهضين لحزب الله فلكان في جنود على قد عدد شعر الراس بصفو ولكان احتل اسرائيل بحرب لبنان الاخيرة (ولا حدا يحكي بعدم توازن القوتين عسكريا ومن ناحية السلاح لانو عدد المقاتلين والشجاعة والتخطيط الا ما يجيبو نتيجة ملموسة بالحرب )

اعددت للشعراء سما ناقعا*********فسقيت اولهم بكاس الاخر
بعشق سوريا واهلها تكريما لها لانها القلب النابض لجسد ممتد من المحيط الى الخليج
فعاشت حرة مستقلة ودامت لندوم نحن العرب
قديم 21/07/2007   #2
شب و شيخ الشباب كل مره بزعل وبفل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ كل مره بزعل وبفل
كل مره بزعل وبفل is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
باخر مكان بيخطر ببالك

إرسال خطاب Yahoo إلى كل مره بزعل وبفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
ماني كتير من النوع المثقف وعباراتي على قدي بس لما بحب احكي شغلة حتى ولو كنت عكس الكل باحكيها ......................هلا سؤال حطيتو بموضوع تاني والظاهر ما عجب حدا لهيك ما حدا قربلو او يمكن لانو ما في جواب لهيك سؤال راح ارجع واطرحو
هلا تايد 99بال100من الاعضاء باخوية لنصر الله ياترى مجرد اتباع لموجة (موضة العصر)راح اكيد نتهار بانهيار هالحركة(ادا ما انهارت )
او انو تاييد حدو حد اللسان يعني بالله عليكم شو مستنيين لتبلشو تغيرو ولا بس شاطري لتحمو المي للي بدو يتحمم .........................وعلى هاد بقول فليسقط حسن نصر الله وهداك يحيا حسن نصر الله بس بالنهاية وين التطبيق والله ادا بدكم تساعدو حدا فعدلو اوطانكم حاولو تغيرو شي بالفعل مو بالكلام يعني التعمق بالمواضيع ما بيعني عدم سطحية النوايا والتطبيق رح يبين لانو ولو على عدد المناهضين لحزب الله فلكان في جنود على قد عدد شعر الراس بصفو ولكان احتل اسرائيل بحرب لبنان الاخيرة (ولا حدا يحكي بعدم توازن القوتين عسكريا ومن ناحية السلاح لانو عدد المقاتلين والشجاعة والتخطيط الا ما يجيبو نتيجة ملموسة بالحرب )

والله تحيه كبيره الك خيتي حكيتي عين العئل والله
هدولي يا للي بحبوه وبموتو فه لحسن بتاعهم ما يروحوا يوئفوا معاه ها لشووووف ؟؟؟؟
انا بئلك انو حسن من الحدود طاردهم
اصلا مهو طرد كل الجنود السورين من اراضيه شر طريده
والمشكلي عم يمجدوه
اي مجدوه وازا فيكم تحطو صورته وتصلو بكون عمتو عين العئل كمان
تحياتي لالك خيتي

سيبنا منك ولالالالالالالالالالالالالالالالا
قديم 22/07/2007   #3
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كل مره بزعل وبفل عرض المشاركة
والله تحيه كبيره الك خيتي حكيتي عين العئل والله
هدولي يا للي بحبوه وبموتو فه لحسن بتاعهم ما يروحوا يوئفوا معاه ها لشووووف ؟؟؟؟
انا بئلك انو حسن من الحدود طاردهم
اصلا مهو طرد كل الجنود السورين من اراضيه شر طريده
والمشكلي عم يمجدوه
اي مجدوه وازا فيكم تحطو صورته وتصلو بكون عمتو عين العئل كمان
تحياتي لالك خيتي
اهلين يا زعلان انت
بس اخي هالموضوع مو لحتى ناقش شخصية حسن نصر الله او شو عمل حزبو
ومو لنعد سلبياتو ونخلق مجموعة تانية ضد مجموعة المؤيدين الو وما تخلص الشغلة علاك عالفاضي
وانما بدي افهم ادا يالي بيحكو ادا حكيهن يعني ادا التاييد مجرد تصفيق وهتافات ولا تطبيق فعلي يعني هلا لو السيد حسن نصر الله ناداهم للجهاد وطلب منهم يضحو بمالهم وبارواحهم في سبيل الجهاد ولنقل بفلسطين لانو قضية كل العرب هل ياترى راح يلبو النداء ولا لا
يعني نحنا عم نحكي بالمنطق هلا لما بنايد حدا يا نكون قدها يا ما نثير شوشرة اعلامية عالفاضي يمكن هيك عم نجلبلو المشاكل اكثر من اللازم
كل مرة بتزعل وتفل وياريت يا اخي بكل نقاشاتك تهدي وتحاول انو تكون هيككلهن اخوتك
هون وسمحت لحالي اني احكي معك هيك لاني عارفة انو انت طيب وهالحماس سببو غضب عام ما عرفت تجمعو لتوجهو صح بس طاقة فيك تستخدمها بطريقة صح وتخدم الكل فيها
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير خيو العربي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد